قصفو نفس النقطة اللي قصفت قبل كدا و اللي احنا حطينا سور فيها بالمللي .. رسالة فعلا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
صح النوم في قوات خاصه أمريكيه متواجده بالفعل في مركز العمليات الميدانيه في زيكيمليش شرط ، عملياً الامور مرتبطة بطلب اليهود وهذا يقلل من قوتهم حسب اعتقادهم وبالتالي لحد الان لم يطلبوا
تصرف غير سليم هو بالاخير ضيوف على الدوله!
ما تقوله يعتبر من اكبر الاخطاء العسكرية على طوال التاريخبعض احداث هذه الحرب لا يمكن تفسيرها
منها: لماذا لم يتم استهداف المطارات و القواعد العسكريه بالصواريخ؟ و كلها في مدي صواريخ استخدمت بالفعل
قاعده نيڤاتيم بها الادير - تلك ضربه ستقسم ظهر اسراءيل
حقيقه مهما حاولت ان اجدً تفسير منطقي لم اجد
لو لديك اتمني ان توضح
استهداف العمق المدني اوقع اقتصاديا و اعلاميا بتشل الدولة ملاجئ و حذر تجوال و استدعاء للاحتياط احسن بكتير من ضرب ادير واحدةلنكن منصفيين بغض النظر عن الانتماءات، في هذه الحرب حماس استهدفت المدن دون قواعد الطيران او القواعد البحريه او البريه
لماذا؟
يعني ضرب المدن و كل سكانها في الملاجيء افضل من ضرب قاعده عسكريه؟
يا رجل علي الأقل لتبدأ و كانّها حرب حقيقيه و ليست ضرب مدنيين
رسالة من حزب الله الى الجيش الاسرائيليالجيش الإسرائيلي
قذيفة مضاده للدروع أطلقت نحو دبابه إسرائيليه عن الحدود مع لبنان
في ولكن لا تتدخل الا في حال طلب منها الانضمام ولحد الان اليهود لا يطلبون بسبب ثقتهم بانفسهم الزائدة شويةصح النوم في قوات خاصه أمريكيه متواجده بالفعل في مركز العمليات الميدانيه في زيكيم
بالفم المليان ، تصريح من احد قادة الجيش الاسرائيلي الميدانين انهم لا يستهدفون حماس بل المدنينين مباشرة على CNN اكبر قناة داعمة لعكوك الانسان في امريكا
اقرؤوا خيبة الامل والصدمة بعدما عرفوا وجههم الحكيكي من الغربيين في الكومنتس
اجهز للاستدعاء يا وحشقصفو نفس النقطة اللي قصفت قبل كدا و اللي احنا حطينا سور فيها بالمللي .. رسالة فعلا