الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 114 44.5%

• مجموع المصوتين
    256

صرح الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الأمريكي بايدن أن تصرفات حماس لا تمثل الشعب الفلسطيني وأنه يدين هجومها الأخير على جنوب إسرائيل

الاسبان افضل شعوب اوروبا وبعاد كل البعد عن العنصرية

والإيرلنديين فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية عن تجربة.. عوام الناس واغلبيتهم عندهم بوصلة اخلاقية عظيمة وقدرة على اتخاذ المواقف المركبة والإدراك والإطلاع لا مثيل لها.

الحقيقة توجع

مشكلتكم بتجيبوا مكبر و بتمسكوا بالغلطة و بتقرفونا فيها ، محمود الزهار له مواقف مشرفه واستشهد ابنائه الاثنين بسبب القصف الصهيوني و اذا كان اخطأ سياسيا الا انه قدم اعلى ما يملك لقضيته

و خليك انتا مع النملة افضل

القياده السياسيه لمصر .. تتعملق في الاوقات التاريخيه .. دعوه السيسي لبايدن هي رد قاسي لدعوه نتنياهو لبايدن ..

بايدن اما يلبي الدعوتين او يرفض القدوم للمنطقه لدواعي امنيه ( اقرب مخرج)
مصر بتعمل عظمة والله 👏👏

الصين

شهرين بالكثير سنرى النسخة الصينية ههههه

الليزر الصيني دخل الخدمة بالفعل و حقق اعتراضات في ظروف حرب

زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الأمريكي تشاك شومر:

تم نقلي بسرعة إلى ملجأ أثناء هجمات حماس الصاروخية على إسرائيل. أنا أفهم المواطنين في إسرائيل بشكل أفضل.

من الآن فصاعدا، لن نتحدث، بل سنتخذ إجراءات مباشرة.

من شفته طلع من فلسطين الايام الماضية
وانا حاس انه تأمين له لا يجيه شي من قريب

عميل هو و دحلان

تدري حماس من وين لها هالسلاح ؟؟

كله سلاح منظمة التحرير و حركة فتح في غزة

عرفات جابها من لبنان وحطها هناك منها مدرعات !!

صرح الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الأمريكي بايدن أن تصرفات حماس لا تمثل الشعب الفلسطيني وأنه يدين هجومها الأخير على جنوب إسرائيل

هل صحيح أن الخبل عباس لديه تصريح يقول فيه :

أن المسلم الذي يكره اليهود هو كافر وليس مسلم

مقتل طفل يبلغ من العمر ستة أعوام وإصابة والدته في هجوم شنه مالك المنزل البالغ من العمر 71 عامًا في 🇺🇸 إلينوي، والذي وفقًا لمكتب الشريف كان الدافع وراء ذلك هو "كونهم مسلمين والصراع المستمر في الشرق الأوسط الذي يشمل حماس والإسرائيليين". '.

عواقب الاعلام الممول و التصريحات الغير مسؤولة
بالاخص صبغ الامور دينيا و فبركتها
توقع عمليات رد فعل و رد على الفعل ل 5 سنين للامام على الاقل على ما يحدث الان

والله كلامك عن الجدل البيزنطي قبل النوم شجعني وانا بقرا مشاركة Astronomy @Astronomy آني اسأل- بسذاجة لاتخلوا من وجاهة!- وش تعمل بوارج حربية وحاملات طائرات مع واحد شايل كلاشنكوف؟ انا شايف ان اللى حصل بيعيد مركزية الانسان في مواجهة التكنولوجيا .. بيرجعنا للاستنتاج اللى الاستعمار وصل له فى منتصف القرن العشرين..ان تفوقه العسكري مش كفاية انه يسيطر على المغلوب
[yawns]

نتحدث عن تدمير القدرات الصاروخية ومخازن السلاح وتوفير غطاء جوي ودعم لاي قوة اسرائيلية قد تشتبك مع قوات حزب الله في الشمال ايضا توفير غطاء جوي ضد الصواريخ البالستية الايرانية من نوع IRBMs.

الآن صارو أجانب بنظرهم !وشو بعملو بالجيش الإسرائيلي.

القصد الاجانب في قطاع غزة حسب الاخبار ، مو الاسرى الاجانب

يعني اللي عنده جنسية امريكية او مصرية او اي جنسية هو اللي رح يطلع

ناس تبني امبرطورية تجارية من اموال المساعدات
وناس عايشه تحت القصف ولا شمت ريحة للمساعدات

عودة
أعلى