الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.7%

• مجموع المصوتين
    253
الامريكان بامانه يمرون بحاله ضعف غير مسبوقه ان تصل الامور بهم ان يتوسلون بحزب حتى لايفتح جبهه هذه معناته انهم باسوء مراحل ضعفهم

ده معناه ان القبة الحديدة لم تعد قادرة لوحدها انها تشيل الليلة

لايملكون الا قرابه عشر بطاريات فقط بالخدمه. واقصى قدرات الاشتباك قبل التذخير بحدود 600 ل 800 هدف جميعها. وتكلفه الصاروخ بحدود 50000 دولار..

اضف اليه غياب العمق الاستراتيجي، يعني هنالك حاجه لطريقه غير تقليديه للدفاع..

النظام جبااار ولو كان الامريكان خلفه، حتما ستراه بالعشرات لدينا. لكن الليزر مصيبه...

🔴القناة 13 العبرية:
نشر أول: عرض وزير الدفاع غالانت إمكانية توسيع الحملة العسكرية لتشمل الجبهة الشمالية، وأيده عدد من الوزراء في الحكومة، وأوضح غالانت الأسباب لذلك - إلا أن رئيس الوزراء نتنياهو يعارض ذلك حاليا ..

لايملكون الا قرابه عشر بطاريات فقط بالخدمه. واقصى قدرات الاشتباك قبل التذخير بحدود 600 ل 800 هدف جميعها. وتكلفه الصاروخ بحدود 50000 دولار..

اضف اليه غياب العمق الاستراتيجي، يعني هنالك حاجه لطريقه غير تقليديه للدفاع..

النظام جبااار ولو كان الامريكان خلفه، حتما ستراه بالعشرات لدينا. لكن الليزر مصيبه...
معنديش معلومات عنه فى الحقيقة ولكنه غير قادر على استبدال نظام القبة الحديدية على الاقل فى الوقت الحالي ، القبة تتعرض لاستنزاف وهذا هو ما اضطرهم لادخاله ، نترقب مدى فعاليته من عدمه

كلامك استنتاجي .. والصراحة انا مش ملزم اوافقك الراي. على كل حال كل دولة تبذل جهدها انا اشكرها شخصيا وبعد انجلاء الحرب راح ابعثلهم رسالة شكر برقيا

وانا ابعتلي رسالة شكر برقية ، رح ابعتلك عنواني همسة 🤣

برأي الجبهه الشماليه سواء بدائتها اسرائيل او لم تبدائها ستدخل الحرب

حاجه اسرائيل للحزب استراتيجيا بالشام هي كحاجة الحزب للقضية لشرعنة وجوده..

اي اشتباك بينهما سيكون ضربة بضربة وبنطاق حدودي ضيق..

اخيرا الطلاق وارد ولكن مستبعد على الاقل لحين تبلور العملية السياسية في سوريا..

عودة
أعلى