الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 144 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 115 44.4%

  • مجموع المصوتين
    259
و مع ذلك لن يتدخلوا

حالهم الان يقول نتدخل، ندخل حرب نحن غنى عنها، ما نتدخل، لدينا فرصة اخرى للحياة و ضرب اسرائيل و تقوية نفسنا في المعركة المقبلة المهم لا يوجد تهديد وجودي حالي لنا مثلما يوجد لحماس.

ايران و حزب الله اجبن من ان يتحدوا و يدخلوا في حرب مع اسرائيل لانه سيكلفهم غاليا.


اسرائيل هل ستكتفي بحماس فقط؟ ممكن و ممكن ان تنزلق الى حرب اقليمية اذا تحرشت بعض الميليشيات على القواعد الامريكية في العراق بضوء اخضر ايراني و هذا غالبا الذي سيقع.
إذا شعروا أن حماس ستباد سيتدخلوا حتما لا مفر
 
حبوا بعض

F8bHLV7XwAA9f--
 
مع كل هذا الفجور والدموية والسحق الشنيع، فإن السؤال الذي ينفجر في ذهن كل مخلص ومهموم، بل في ذهن كل إنسان: ألا يستطيع أحد إيقاف إسرائيل؟
يؤسفني أن أخبرك أن هذا ليس هو السؤال الصحيح. السؤال الصحيح هو: هل يرغب أحد في إيقاف إسرائيل؟!
إذا أنت أخرجت نفسك من شعور المسلمين، وحاولت أن تنظر إلى الأمر بعيون رجال نظام عربي، سترى الأمر على نحو مختلف تماما!لئن كانت كتائب القسام قد سددت إلى إسرائيل صفعة مدوية وأوقعت بها فضيحة تاريخية.. فنفس هذه الصفعة قد تلقتها الأنظمة العربية مضاعفة عشر مرات على الأقل!لقد أثبت هؤلاء القساميون بالحقيقة والواقع أن الجيوش العربية مجرد عصابات مرتزقة تشرب أموالنا ودماءنا وتأكل لحومنا وعظامنا بلا أدنى فائدة.
أولئك المسلحون بتسليح خفيف، والمحبوسون في حصار خانق، منذ 16 عاما، الذين لما حوصروا حفروا الأنفاق، فلما هدمت الأنفاق بحثوا تحت الأرض وفي جوف البحر حتى استخرجوا مواسير المستوطنات المهجورة وذخائر سفينة غارقة منذ الحرب العالمية الأولى، ليصنعوا منها أجسام الصواريخ والقذائف!!إذا كان هؤلاء في كل هذا الحصار، وبهذه الإمكانيات الضئيلة استطاعوا أن يقتحموا عِرض الجيش الإسرائيلي ويجعلوا منه أضحوكة.. فكيف هي الآن صورة هذه الجيوش ذات الميزانيات المليارية وصفقات التسليح الخيالية والأكوام المتكومة من الذخائر والأسلحة والعتاد والرجال؟!!
صدقني: حين تنظر إلى الأمر من وجهة نظر سياسي عربي، سترى أن أمنيته الكبرى الآن هي أن تنهار حماس وتسحق القسام وتسيل الدماء الغزية أنهارا، ليكون ذلك كله عبرة للجميع.. لكي ينتهي هذا القطاع المعضلة الذي ينتج لهم حين فضيحة لا تصيب إسرائيل بقدر ما تصيبهم أضعافا مضاعفة!
يتذكر الجميع رواية العميان الذين تآمروا لكي يقتلعوا العين الوحيدة لهذا الأعور، ليكونوا سواء.. أو رواية العاهرات اللاتي اجتمعن لإيقاع الطاهرة الوحيدة بقريتهن في الفاحشة لأن مجرد وجودها يفضحهن!هذا حال الأنظمة مع حركات المقاومة، ومع تجارب التحرر.. ولهذا فما إن تلمع تجربة تحرر في أي مكان إلا كانوا في طليعة دافنيها، من الشام إلى العراق إلى أفغانستان إلى الصومال إلى المغرب العربي!
غزة الآن تدفع ثمن الضعف العام للأمة.. مثلما يدفعه الآن معها أهل الشام، ومن قبلهم دفعه أهل العراق وأفغانستان والتركستان والأراكان وغيرهم وغيرهم!وما من حل إلا إذا تأملنا وعملنا بقول الله تعالى {والذين كفروا بعضهم أولياء بعض، إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير}، وقوله تعالى {وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة}
 
دعوات شعبية متصاعدة لمقاطعة البضائع والمنتجات الامريكية والاوروبية بالسعودية.


كلام فارغ ولن نقاطع..




اغلب المطالبات هي مشاركات وهمية من شعوب ناطقه بالعربية وتحاول خلق تصور ان هم السعوديين الشاغل ليلا ونهارا هو الاقتتال الايراني الاسرائيلي..
 
إسرائيل مجرد فقاعة تخشى مواجهة فصيلين حماس و حزب الله مشي قالو نقدرو على هزيمة جميع الجيوش العربية مجتمعة و في الأخير يستعينون بحاملة طائرات خوفا من هجوم في الشمال
 
في حرب الفلوجة التانية بعد ما فشلت القوات الأمريكية في الإقتحام من أول مرة.. وبعد قصف متواصل لأيام وايام دمرت المدينة تماماً ..بدأوا بالتسرب من أكتر من نقطة والسيطرة بشكل أفقي على المدينة أشبه بطريقة امتلاء خزان مياه، لكنهم على رغم من خراب الفلوجة واخراج الحاضنة الشعبية للمقاومة فيها تكبدوا خسائر كبيرة من الألغام والتفخيخات ومن بقايا الجنود المتمترسين.. الفلوجة مكانش فيها انفاق ولا كثافتها ملايين وجنود مقاومة أقل تسليح وعدد من الي في غزة..

هل هيقدر الصهاينة يتحملوا التكلفة؟
ان شاء الله يتكرر هذا المشهد👇

مشاهدة المرفق 631129


طبعا مع فارق القدرات بين الجندي الامريكي والمنبطح الصهيوني خاصة المجندين .. تخيل قبل اسبوع كنت سائق تاكسي واليوم بتقتحم غزه .. بتكون مجزره للصهاينه
 
بالعكس حلو
عشان اما يوطن المنتج محليا 😁 او يستخدم منتج سعودي كامل بعيد عن منتج الوكلاء
كلها منتجات تصنع بالسعوديه واغلب ارباحها داخل ارض الوطن!
لذلك المقاطعه امر مرفوض وغير منطقي
 
عاجل| موقع "والا" العبري: إيران بعثت برسالة للاحتلال عبر الأمم المتحدة بأنها قد تضطر للتدخل إذا استمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
 
رداً على سؤال، ما هو دور السلطة والرئيس عباس في معركة اقتحام غلاف غزة؟..
القيادي بحركة فتح عباس زكي: "كنا مع السلام الخادع ونعاني ظروفاً قاسية، ولم نأخذ دورنا بالاستعداد للمعركة، ونحن مع الوحدة الوطنية".

عباس زكي: " لقاء أبو مازن مع وزير الخارجية الأمريكي هو لقاء فاشل، وشعبنا أكبر من قيادته، والله يعين القيادة التي تورطت بمشروع السلام".
 
رداً على سؤال، ما هو دور السلطة والرئيس عباس في معركة اقتحام غلاف غزة؟.. القيادي بحركة فتح، عباس زكي: "كنا مع السلام الخادع ونعاني ظروفاً قاسية، ولم نأخذ دورنا بالاستعداد للمعركة، ونحن مع الوحدة الوطنية".
 
عودة
أعلى