الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 141 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.5%

• مجموع المصوتين
    254
ماشاء الله الاستشراف العربي بس بنشوفه لما ينقتل كلب نصيري بشاري او خنزير صهيوني

الحين زعلت عليهم ؟ مش كنت تتشفى في الروس و الاوكران و كلاب الحوثي و تعون سينا ؟

بالله عليكم لا تحكوا و خلوكم ساكتين

أنا لي أخ استشهد على يد كلاب الحوثيين

لكن لا أقبل على نفسي و يمنعني شرفي أن أدخل بيت من قتل أخي و أصفي نساءه و أطفاله و أمثل بجثثهم و أعري المرأة المقتوله

هذه خسه و دناءه ا تختلف عن خسة و دناءة يهود في شيء

كان هناك 2200 صاروخ أطلق من غزة ولم نسمع ولم نرى اي فيديو الاعتراض الصواريخ بل إن الصواريخ اصابت اهدافها، هل استعمل المجاهدون نوع جديد من الصواريخ؟ في احد فيديوهات الرشق لاحظت أن سرعة الصواريخ كبيرة، ليست تلك الصواريخ البدائية إطلاقا

هههههههه
ضحكتني
كود امفكر إنهم راح يعطوك شبر واحد من فلسطين

صح النوم حبيبي
ما يعطوني انا يعطوا اصحاب الارض، لكن بعد حركة اليوم لا راح يظل لا شبر ولا بشر ... انت اللي صحيت من النوم لانك مدلل ،لكن مواطن غزة هو اللي راح ينحرم من النوم والعيشة كمان وانت تنظر من فراشك .

متخيليين قبل ٢٢ سنة كان اعظم شيء موجود عن المقاومة هو صاروخ قسام بمدى ٣ كم ، اليوم تم قصف الصهاينو ب ٣٠٠٠ صاروخ و تم اجتياح غلاف غزة ب١٠٠٠ مقاوم

سبحان المعز

إسرائيل تواجه مشكلة كبيرة في التعامل مع عناصر المقاومة في المستوطنات، فهي لا تستطيع إقتحامها خوفا من وقوع المزيد من الخسائر بين المدنيين، كما أنها لا تستطيع تجاوز الأمر والعالم بأسره يتفرج على ما يحدث !!! لذا، خيارت الجيش الإسرائيلي محدودة وجميعها مر !!!!!!!!!

من يظن أن حزب الله سيتدخل سيكون واهم !!
ممكن يعملها رغم انه ضعيف جدا ،
ممكن إسرائيل هى اللى تهجم عليه ، على حسب قوة القفا اللى خدوه ممكن يتهوروا ويعملوا خزعبلات أخرى ( رغم انه احتمال ضعيف حاليا )

ما يعطوني انا يعطوا اصحاب الارض، لكن بعد حركة اليوم لا راح يظل لا شبر ولا بشر ... انت اللي صحيت من النوم لانك مدلل ،لكن مواطن غزة هو اللي راح ينحرم من النوم والعيشة كمان وانت تنظر من فراشك .
عشينك جاهل ابتحكي هيك كلام

ممكن يعملها رغم انه ضعيف جدا ،
ممكن إسرائيل هى اللى تهجم عليه ، على حسب قوة القفا اللى خدوه ممكن يتهوروا ويعملوا خزعبلات أخرى ( رغم انه احتمال ضعيف حاليا )

مشاركة حزب الله مستحيلة وإيران لن تفرط بهذه الورقة وهذا الحليف !!!!!!!

أنا لي أخ استشهد على يد كلاب الحوثيين

لكن لا أقبل على نفسي و يمنعني شرفي أن أدخل بيت من قتل أخي و أصفي نساءه و أطفاله و أمثل بجثثهم و أعري المرأة المقتوله

هذه خسه و دناءه ا تختلف عن خسة و دناءة يهود في شيء
الله يرحم اخوك ، انت مثال للرجولة والشهامة.

عودة
أعلى