الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 146 55.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 116 44.3%

• مجموع المصوتين
    262
🔴#عاجل نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم:
حزب الله يعرف واجباته تمامًا ونحن حاضرون وجاهرزون بجهوزية كاملة ونتابع لحظةً بلحظة ولن تؤثر الاتصالات التي جرت بالكواليس من أطراف دولية لضمان عدم تدخلنا في المعركة ..

المسيرات و الاحتجاحات العربيه كمن يصلي و هوه على جنابه
بعد الاحتجاج يركب سيارته الامريكيه و يذهب للتبضع من المركز التجاري الفرنسي و يشتري الكولا الصهيونيه و بعدها يتصل من هاتفه الايفون فيطلبو منه ان يحضر الغداء من مطعم ماكدونلز ثم يقوم بعرض صوره في الاحتجاج بموقع الفيس بوك الامريكي او تويتر و يتباها بأنه قدم ما عليه للقضيه
وتصير قصة جهاد يرويها للابناء والاحفاد والدليل صور السيلفي.

أتمنى من أهل غزة النزوح 16 سنة من الحصار و اليوم يشتد الحصار من القصف الهمجي مع الخذلان العربي و الإسلامي ضد ألة القتل الصهيوني بدعم غربي فج
كفيتم و وفيتم و بارك الله في جهادكم الأرض ستعود لأصحابها طال الزمان أو قصر و سيدخل المسلمون بيت المقدس إن شاء الله فقد وعد الله و وعد الله كان مفعولا
لا فائدة من الإبادة بدون تحقيق أي نتيجة

بالنسبة لي لا الوم ابدا اي شخص ينزح او يهاجر للحفاظ على نفسه وعائلته..

الله يكون بعون الي عنده أطفال ونساء

كارثة والله

انت كده موتتها رسمي وريحت اسراءيل من ٢ مليون شخص ولو اتضربت طلقه منهم بعد كده هتبقي ف وش مصر لانها خرجت من ارضها ومطالبه باسكاتهم
لو دخول اطفال ونساء وكبار سن معك غير كده مينفعش
ضع نفسك مكانهم لا ماء لا كهرباء لا دواء لا غذاء حتى الأنترنيت منقطع عن جميع المناطق

القضية لن تموت لأن الله سبحانه و تعالى وعدنا أن نسوء وجوهم و ندخل المسجد الأقصى فالوعد و عد إلاهي و الله لا يخلف وعده

لا فائدة من الموت في غياب أذنى دعم من القريب قبل البعيد

أنا أتحدث عن المدنيين لا قوات حماس

🔴#عاجل طلاق نار يستهدف كافة النقاط العسكرية الإسرائيلية في محيط جنين ..
نشاط امني على حواجز الاحتلال بالرصاص الان ..

طبعًا قراءتي وهي واضحه لغيري ايضا ماهو اعجاز علمي لملاحظتها
صحيح لذلك يمكن تأويلها على اوجه مختلفه. منهم من يراها طابع تطغى عليه اللغة الانثوية السياسية ومنهم من يرى ان رساله استخدمت المباشرة في التركيب اللغوي.

الفسطنين مش محتاجيم حاجة او دعم من حد يا جماعة
و الحل في ايديهم و هم قادرين على النصر
اللي عمل اللي حصل اول الاسبوع و ما قدم على مدار 80 سنة قادر على عمل النصر

ادوهم الثقة بس
يبدو لي أن غزة راح تتحول لأنقاض قبل لا يدخل الاسرائيليين هيا فعليا ليست فقط عملية تقصيص القطاع ولكن اخلاء أكبر قدر ممكن من البيئة العمرانية قبيل الغزو البري. صدقني لا يوجد سيناريو ينتصر فيه الفلسطينيين.

بالنسبة لي لا الوم ابدا اي شخص ينزح او يهاجر للحفاظ على نفسه وعائلته..

الله يكون بعون الي عنده أطفال ونساء

كارثة والله
لا أحد له الحق في لومهم فهم يواجهون أمم الكفر مجتمعة

دوثان الان حررب

عودة
أعلى