الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 114 44.5%

• مجموع المصوتين
    256
تقارير أولية تفيد بأن قوات الدفاع الإسرائيلية نفذت مداهمة ليلية في الضفة الغربية أدت إلى اعتقال رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادي البارز في حركة حماس عزيز الدويك؛ وينظر العديد من الفلسطينيين إلى الدويك على أنه الرئيس المؤقت للسلطة الوطنية الفلسطينية.

لا اكذب الخبر لكني شاك فيه. وحسابات بتويتر مجهولة زي كذا ليست مصدر
انا ما كذبتك .. انا فقط اقتبست للأخ ديتر للتوضيح .. بعدين الخبر ذكره مراسل الجزيرة امس المغرب.

من المحتمل أن تكون حماس قد استخدمت الأسلحة التي أنتجتها كوريا الشمالية في هجومها ضد إسرائيل، حسبما كشف تحليل الخبراء للصور التي نشرها جيش الاحتلال الإسرائيلي ووسائل الإعلام المستقلة.

إذا المقصود طائرات A-10 فهي موجودة من شهور.

حتى F35 موجودة من اسابيع لردع تهديدات ايران المتزايدة

فالنهاية وصلت أو لم تصل هذا شأن اماراتي امريكي و اتفاقيات وشراكات عسكرية مثلها مثل اي قاعدة في العالم موجودة في دول عدة

حتى F35 موجودة من اسابيع لردع تهديدات ايران المتزايدة

فالنهاية وصلت أو لم تصل هذا شأن اماراتي امريكي و اتفاقيات وشراكات عسكرية مثلها مثل اي قاعدة في العالم موجودة في دول عدة
انا الصراحة عجبني الرد السريع لوزارة الدفاع منعا للتأويلات .

حتى الخسيس أيدي كوهن فاهم قصة الجزأريين الله أعلم متابع للمنتدى

المرفقات

683.2 KB · المشاهدات: 49
يوم كنت اقول من مصلحتنا ان روسيا تدعس ذنب الناتو اوكرانيا .. كانوا ناس يدافعون عن السلاح الغربي ويذمون في الروسي ويتمنون انتصار الغرب على روسيا

انا مايهمني روسي ولا غربي يهمني كسر شوكة الغرب وامريكا في اوكرانيا واوروبا وان حلف النيتو يكون مشغول بالروس

انتم الان تشوفون كيف هم مع اسرائيل وحرب اوكرانيا شغالة وامس روسيا قاصفه اوكرانيا باسلحة محرمة فما بالكم لو ماعندهم شيء يشغلهم..

ملاحظة : روسيا عدو الغرب عدو
لكن الغرب اشد عداءاً واسرائيل راس حربتهم في الشرق الاوسط

التاريخ يعيد نفسه كانت امارة صليبية تسمى عكا اذا ماخانتني الذاكرة هي راس حربة الحملات الصليبية في العالم الاسلامي

والتاريخ يعيد نفسه..

انا الصراحة عجبني الرد السريع لوزارة الدفاع منعا للتأويلات .

الحديث عن ال A-10 وليس الحديث عن طائرات النقل مثل ال c-17 و c-130

لكن بالفعل طائرات نقل تذهب من الظفرة و العديد القطرية للكيان . اعتقد انه تسليم ذخيرة للكيان و احضار مواطنون امريكيون في رحلة الاياب .​

لكن بالفعل طائرات نقل تذهب من الظفرة و العديد القطرية للكيان . اعتقد انه تسليم ذخيرة للكيان و احضار مواطنون امريكيون في رحلة الاياب .​
، وأن تواجد هذه الطائرات الأمريكية في قاعدة الظفرة يجري وفق جداول زمنية

حديث الوزارة عن تواجد وليس عن رحلات لذلك اعتقد الكلام عن الA10

ناقلات الوقود يمكنها نقل افراد ايضاً

عودة
أعلى