كأس العالم السعودية 2034

ألف مبروك للمملكة العربية السعودية على قرارها بالترشح لإستظافة مونديال 34،و إنا شاء الله تكون البطولة من نصيبكم🎉🎊🎉🎉.
للأسف مرَّ من أمامي هنا بوست ذٌكِرَت فيه تويتة للثعبان الجزائري دراجي، كعادته يتلون كالحرباء و بات يقدم نفسه محبا للمملكة السعودية و تناسى شطحاته الأخيرة التي تحرض ضد السعودية في موضوع المرتزق خاشقجي

البطولة 48 فريق وغالبا الإستضافة تضم مصر وربما اليونان كما سمعنا سابقا او الأمارات او الاردن
مصر لا الاردن الف لا الإمارات اعتقد لا ( يريدون نسخة خاصة فيهم ) اليونان زعلانين اكيد وغالب الأخبار تقول ان الميزانية ستكون 12 مليار دولار .

يوجد ثلاث ملاعب صممت إثنين في الرياض والثالث في جدة وجميعها عالمية .

البطولة 48 فريق وغالبا الإستضافة تضم مصر وربما اليونان كما سمعنا سابقا او الأمارات او الاردن
السعوديه تريد استضافة البطوله منفرده

بدون مشاركة اي دوله

2034 احس بدري جدا

كأس العالم 1930 سبق الحرب العالمية الثانية
كأس العالم 2030 سيسبق الحرب العالمية الثالثة، لكن الجميل أن المملكة العربية السعودية ستلحق تنظيم هذه البطولة الكبيرة قبل اندلاع الحرب مباشرة.

الحرب الساعه كم ؟

بالنسبة لي لو تم اقامة كاس العالم في السعودية هتبقي مكاسب مادية كبيرة
لكن دينيا لا اتمناها تقام هناك.

أعتقد الملف اللي فيه دوله واحده هيبقي حظوظه أقل من الملف اللي فيه 3 دول
ننتظر دخول المنافسين
لكن لو الملف فيه نيوزيلندا واستراليا واندونيسيا يعتبر شبه محسوم
هناك أيضا كوريا واليابان والفلبين

2034 ستكون لليابان، او أستراليا. ستكون من افخم التنظيمات على كل المستويات، طقس، وتنظيم على كيف كيفك. ✌️✌️

السعوديه محتاجه بنيه تحتيه ووسائل مواصلات عامه للناس وفنادق لمختلف فئات ال Budget وبعدين يصبح عائق حراره الجو وأماكن الشرب للأوربيين

ابغى اسسسمع صياح اكثر محتاج استمتع 😂🔥🇸🇦✌🏼

انا عندي طلب خاص للمملكة
ما تدعمو ابحاث و تطوير آلة للسفر عبر الزمن و هاتو جيل منتخب مصر 2010 ابو تريكة - سيد معوض - زيدان - شوقي - وائل جمعة - محمود فتح الله - عصام الحضري - جدو - حمص - أحمد فتحي - احمد حسن - المحمدي - حسني عبد ربه و البقية و تدعموهم في كاس العالم دا لانهم اتظلمو الصراحة و معرفناش نعملهم حاجة في موضوع كاس العالم و كلي يقين ان الجيل دا لو كان وصل كاس العالم كان حيبقى في مربع النهائي ان مكنش النهائي نفسه

انا عندي طلب خاص للمملكة
ما تدعمو ابحاث و تطوير آلة للسفر عبر الزمن و هاتو جيل منتخب مصر 2010 ابو تريكة - سيد معوض - زيدان - شوقي - وائل جمعة - محمود فتح الله - عصام الحضري - جدو - حمص - أحمد فتحي - احمد حسن - المحمدي - حسني عبد ربه و البقية و تدعموهم في كاس العالم دا لانهم اتظلمو الصراحة و معرفناش نعملهم حاجة في موضوع كاس العالم و كلي يقين ان الجيل دا لو كان وصل كاس العالم كان حيبقى في مربع النهائي ان مكنش النهائي نفسه
انتا فتحت نفسي للكلام عن السفر عبر الزمن.

تفتكر السفر عبر الزمن ممكن و لا لأ؟

انتا فتحت نفسي للكلام عن السفر عبر الزمن.

تفتكر السفر عبر الزمن ممكن و لا لأ؟
احب الاسئلة دي ، اعتقد yes بس مش زي محنا متخيلين
اعتقد ال many worlds theory تفسير اصح عن خط زمني واحد لانها بتحل ال paradoxes الموجود في الموضوع فا بالنهاية احنا مش بنرجع لورا في عالمنا احنا بنسافر لخط زمني جديد لعالم موازي حتى لو في فترة قديمة في الخط الزمني دا

عموما مفهوم السفر عبر الزمن فيزيائيا ممكن و صحيح بس هندسيا و تكنولوجيا مليون مستحيل لان اكبر ازمة الطاقة الازمة لاختراق حاجز السفر اسرع من الضوء للكتلة مع ان في اقتراحات هايلة عن ثني الزمكان امام و خلف مركبة المسافر لتحقيق كونسبت ال warp speed + ميكانيكا الكم عموما تتيح خيارات عديدة تستحق النظر لها

احب الاسئلة دي ، اعتقد yes بس مش زي محنا متخيلين
اعتقد ال many worlds theory تفسير اصح عن خط زمني واحد لانها بتحل ال paradoxes الموجود في الموضوع فا بالنهاية احنا مش بنرجع لورا في عالمنا احنا بنسافر لخط زمني جديد لعالم موازي حتى لو في فترة قديمة في الخط الزمني دا

عموما مفهوم السفر عبر الزمن فيزيائيا ممكن و صحيح بس هندسيا و تكنولوجيا مليون مستحيل لان اكبر ازمة الطاقة الازمة لاختراق حاجز السفر اسرع من الضوء للكتلة مع ان في اقتراحات هايلة عن ثني الزمكان امام و خلف مركبة المسافر لتحقيق كونسبت ال warp speed
فيه قوانين اعلي بتحكم الموضوع ده ..نظرية ان شخص واحد يسافر عبر الزمن( في عالمنا) معناه قدرته علي تغيير احداث في الماضي او في المستقبل و ده هيكون شذوذ في كمية الاحتمالات اللي هتحصل.

يعني مثلا نفترض حاليا شخص سافر لوقت الحرب العالمية الاولي و قتل مثلا هتلر، هل الحرب مازالت هتقع عن طريق قائد اخر غير هتلر ولا مفيش حرب و لا هتقع الحرب بس التحالفات هتتغير ولا ايه بالظبط و ده بيكون احتمالات كتير.
و هل الاحتمالات بالضرورة بتحصل في عالمنا ولا عوالم اخري مشابهة موازية؟ انا عن نفسي مش بؤمن بوجود many worlds .

وجود اكثر من عالم مشابهة في ابعاد اخري يعني فيه فرصة للتداخل بين العوالم ديه.. تخيل تقابل ١٠٠ او ١٠٠٠٠٠٠ شخصية زيك؟ 😂

علميا مقدرش انفيهم لكن دينيا اقدر انفي وجود العوالم ديه.

لكن مش بنفي السفر عبر الزمن.. لكن بدون تغيير شيء في الاحداث بمعني تسافر مراقبة و مشاهدة الاحداث ديه.

/

الدول التي دعمت نية ترشح المملكة :

1- عمان
2- قطر
3- البحرين
4- الكويت
5- اليمن
6- العراق
7- الاردن
8- سوريا
9- لبنان
10- فلسطين
11- السودان
12- موريتانيا
13- المالديف
14- بنقلاديش
15 - كينيا
16- قيرغيزستان

/

قطر بمساحتها الصغيره
نظمت افضل نسخه كأس عالم
في التاريخ
كيف اذن بالسعوديه
محد مثل قطر المساحة خدمتها جداً قرب الملاعب ميزه عظيمه عكس بعدها عن بعض

فيه ناس زعلانه تقول ملعوبه

"اولا أعلن FIFA أن كأس العالم 2030 ستقام في 3 قارات (!). وفقًا لقواعد FIFA، لا يمكن لأي قارة أن تحصل على دورتين متتاليتين. وبعد ساعات، أعلنت المملكة العربية السعودية عن نيتها التقدم بطلب لاستضافة كأس العالم 2034. يالها من صدفة! تقريبا كما لو تم التخطيط لها بهذه الطريقة!"

"مباراة واحدة لكل من الأرجنتين وباراجواي وأوروغواي. تشيلي لا تحصل على أي شيء. ثم تنتقل البطولة بأكملها إلى إسبانيا والبرتغال والمغرب. تعني قواعد FIFA أيضًا أن أمريكا الشمالية (الكونكاكاف) لا يمكنها تقديم عطاءات في عام 2034 بسبب استضافة الولايات المتحدة/ المكسيك/ كندا في عام 2026. لذا فالأمر يقتصر على آسيا وأوقيانوسيا فقط. جنون"

المنافسين اليابان وكوريا .. وهم سبق ونظموا كأس العالم بالتالي حظوظهم بتكون أقل

استراليا منافس محتمل لكن قادرين عليه ان شاءالله .. الخوف بس من الصين ..

/

/

الدول التي دعمت نية ترشح المملكة :

1- عمان
2- قطر
3- البحرين
4- الكويت
5- اليمن
6- العراق
7- الاردن
8- سوريا
9- لبنان
10- فلسطين
11- السودان
12- موريتانيا
13- المالديف
14- بنقلاديش
15 - كينيا
16- قيرغيزستان

/

الامارات ومصر حتى الآن ما دعموا الملف السعودي :unsure: ..

اتوقع الامارات لها نية المنافسة على الاستضافة ..

/

الامارات ومصر حتى الآن ما دعموا الملف السعودي :unsure: ..

اتوقع الامارات لها نية المنافسة على الاستضافة ..

/
لا ما لها نية يمكن يطلبون مشاركة في الاستضافة لاحقا..

مصر يمكن زعلانين اننا اعتذرنا عن الترشح لملف ٢٠٣٠ بالشراكة معهم

عودة
أعلى