رسميا كأس العالم 2030 من نصيب الملف المشترك المغربي الايبيري

كاين حل بالنسبة لملعب مراكش واخا فيه شوية دخسران لفلوس هو إتهدمو المدرجات وراء الشباك و بناء مدرجات جديدة قريبة مع تمديد مدرجات المنصة و الجهة المقابلة و تمديد سقف الملعب من غير هاد الحل راه غير غيخربقو
ملعب طراز قديم تكاليفو هي تكاليف ملعب جديد أو أكثر خصك تهدم المدرجات الشمالية والجنوبية والجزء الزائد من المدرجات الشرقية والغربية وتحفر تحت المدرجات الشرقية والغربية باش تزيد مدرجات جديدة وتزيد مدرجات جديدة شمالية وجنوبية. شفتي شحال ديال الخدمة.
 
هادشي لي قلت ليك غير هي المنصة الشرفية و المنشئات لي فلداخل ديلها غيبقاو حيث هي لي كتكلف بزاف دلفلوس بلا منهضرو على الوعاء العقاري إلى كانو غيبنو تيران جديد هذا هو الحل الوحيد لي التكلفة غتجيهم أرخص و أخف الضررين
خويا علاش كتبرر ليهم راه تقريبا خصك تبني الملعب من أول وجديد كما شرحت يعني تكلفة ملعب جديد أما الوعاء عقاري عطا الله فين يديروه من أجل المنفعة العامة راه في ملف 2026 كانو ملعبين في مراكش وشفت حتى في وثائق ملف 2030ملعبين ولكن خرج لقجع قال سنبني ملعبا واحدا جديدا غريب هادشي.
 
الإخوان توجد ملاحظة غريبة بخصوص ملعب الدارالبيضاء.
الملعب نعرف أنه مقرر في جماعة المنصورية بإقليم بنسليمان.
الساكن في وسط البيضاء باتجاه المنصورية سيقطع تقريبا 50 كلم بالسيارة و الساكن في وسط الرباط باتجاه المنصورية أيضا سيقطع 50 كلم.

يعني إذا انطلق شخصان واحد في الرباط والآخر في الدارالبيضاء باتجاه الملعب. سيصلون في نفس الوقت. مع ان الملعب محسوب على مدينة الدارالبيضاء.

من البيضاء الى المنصورية

1697457375903.jpeg


من الرباط الى المنصورية

1697457397530.jpeg
 
ملعب ابن سليمان هو الملعب الوطني اي ملعب المنتخب و مكانه في المنصورية يجعله في متناول كل الجماهير الوطنية. أما الوداد و الرجاء راه عندهم محمد الخامس و الجيش و الفتح عندهم مولاي عبد الله الجديد.
 
أتمنى أن لا يهدم ملعب مراكش لا كليا و لا جزئيا و يتم بناء ملعب آخر في مراكش هذا هو القرار السليم و يترك ملعب مراكش القديم لأندية مراكش.
 
الاخوة هناك حل وسط ليس بضرورة عربية %100 ولا دارجة %100
 
صراحة الملف المغربي خيب أملي كمغربي مبقاتش عندي رغبة نتابعو.تحياتي
 
حسب بعض المصادر


بعثة قناة Bein sport طلبت اليوم اعداد وثائقي عن ملعب الرباط الجديد و السلطات رفضت ذلك

 
عودة
أعلى