رسميا كأس العالم 2030 من نصيب الملف المشترك المغربي الايبيري

انا لا افهم بعض تفكيرهم اقل ما يقال عنه سطحي حتى لا اقول عبيط يتكلمون عن بطولة سداسية يعني يا صحاب المخيخ الضيق ثلاث دول امريكا الاتنية قبلوا اذلالهم بمبارة واحدة لكل منهما في بلدهم رغم انهم حسب فهمك مشاركون في التنظيم يعني رضوا بالفتات كما دئبتم 🤣🤣🤣

مبروك لمغربنا الشقيق المغرب يستحق التنظيم من 98 ولكنه سرق منهم واهدي لفرنسا وتوالت السيناريوهات واهدي لجنوب أفريقيا و و و اخيرا الف مبروك.

طبعا أمالنا بهم أصبحت عالية ،

الفوز بالكأس مطلب.

تحياتي سيناتور
حياك الله و شكرا لك على كلامك الذي يعكس اخلاقك العالية.

في كاس العالم الاخير كنت اشجع مغرب اكثر من اي منتخب
و شكلي كنت وجه السعد عليهم من اول يوم كنت اقول مفاجاة البطولة هي المغرب و بين اربع فرق ولا حد كان يصدق ان المغرب توصل لمربع الذهبي يمكن حتي لاعبين المغرب انفسهم
الان اقول ان شاءالله المغرب تاخذ كاس العالم 2030
و في النهائي على الاقل
سجلوا كلامي للتاريخ
هي تكون اول منتخب بالعالم غير اوروبي و امريكا الجنوبية تاخذ كاس العالم 🙏🏻🇲🇦

اسبانيا سبق لها تنظيم مونديال 1982 مما يجلع للمغرب و البرتغال الاولوية لاحتضان حفل الافتتاح و النهائي​
صحيح لكن اسبانيا تتوفر علي ملاعب جاهزة وقادرة علي تنضيم المبارات الافتتاح و النهائي للبطولة السداسية و النصف النهائي سيكون بين المغرب و البرتغال

في كاس العالم الاخير كنت اشجع مغرب اكثر من اي منتخب
و شكلي كنت وجه السعد عليهم من اول يوم كنت اقول مفاجاة البطولة هي المغرب و بين اربع فرق ولا حد كان يصدق ان المغرب توصل لمربع الذهبي يمكن حتي لاعبين المغرب انفسهم
الان اقول ان شاءالله المغرب تاخذ كاس العالم 2030
و في النهائي على الاقل
سجلوا كلامي للتاريخ
هي تكون اول منتخب بالعالم غير اوروبي و امريكا الجنوبية تاخذ كاس العالم 🙏🏻🇲🇦
شكرا لك أخي الطيب على كلامك الطيب وأتمنى إن لم يفز بها المغرب وهو شك كبير ههه أتمناها للشقيقة مصر.

انا لا افهم بعض تفكيرهم اقل ما يقال عنه سطحي حتى لا اقول عبيط يتكلمون عن بطولة سداسية يعني يا صحاب المخيخ الضيق ثلاث دول امريكا الاتنية قبلوا اذلالهم بمبارة واحدة لكل منهما في بلدهم رغم انهم حسب فهمك مشاركون في التنظيم يعني رضوا بالفتات كما دئبتم 🤣🤣🤣
هي بطولة مقامة في ستة دول ادا هي بطولة سداسية مع فارق عدد المباريات في كل بلد

الافتتاح غالبا المغرب والنهائي غالبا اسبانيا..وفر صياحك شوي قدامك سبع سنين من العذاب النفسي..عيب تستهلك الصياح كله فيوم واحد
العكس هو الاقرب الى الصواب و الافضل لنا على ما اعتقد

حسب فوزي لقجع تم الحسم في المدن الست ولم يحسم في مدن أخرى مما يعني قد تنضاف مدينة أو مدن أخرى صراحة كنتمنى تنضاف وجدة فيها كل المقومات خصها غير ملعب وهي عاصمة الشرق.

وجدة تحتاج الكثير من العمل
من الافضل اضافة تطوان

هي بطولة مقامة في ستة دول ادا هي بطولة سداسية مع فارق عدد المباريات في كل بلد
مسكينة الارجنتين و البرغواي و الارغواي قبلوا بمبارة واحدة ...وحسب البردوع اذن فهم منظمين المونديال ...عقلي حبس 🤣🤣

مسكينة الارجنتين و البرغواي و الارغواي قبلوا بمبارة واحدة ...وحسب البردوع اذن فهم منظمين المونديال ...عقلي حبس 🤣🤣
واش من نيتكم كتسمعوا ليهم.... انسان قلبه يعتصر حسدا يكتب كلام خيالي فقط للاستفزاز و كتجاوبوهم

عودة
أعلى