رسميا كأس العالم 2030 من نصيب الملف المشترك المغربي الايبيري

اتمني ان لا يؤخد احد كلامي انني ضد المغرب لكن انا كمهتم بالساحرة الكروية اتمني ان تكون بطولة كاملة التنضيم لتكون الفرجة و المنافسة الكروية حماسية لكن مع هده البطولة وتوزيع المبارايات لا اضن

إسبانيا و البرتغال و المغرب ينظمون كأس العالم 2030..
‏باستثناء مباريات منتخبات الأرجنتين و الأوروغواي و الباراغواي الأولى،
التي ستقام في بلدانهم بمناسبة مرور (100) سنة على انطلاق البطولة
مش حتبقى مشكلة تنظيمية أن الكأس يلعب فى ٦دول مختلفة

اتمني ان لا يؤخد احد كلامي انني ضد المغرب لكن انا كمهتم بالساحرة الكروية اتمني ان تكون بطولة كاملة التنضيم لتكون الفرجة و المنافسة الكروية حماسية لكن مع هده البطولة وتوزيع المبارايات لا اضن
ارني تعليقاتك المنتقدة لمونديال قطر الفاسد و لي كل العالم يعلم كيف اشتروه

لا لا صادق انت لست ضد المغرب، انت فقط مع مبدأ تقرير مصير الساحره الكرويه، وحق الشعوب في تقرير مصير الفرجه الكرويه. فاهمينك حنا ورب الكعبه😂😂

الف الف مبروك للمغرب
اتمنى أن تكون بعض المباريات في الداخلة أو العيون
حيعملوا استاد كامل فى الصحراء لإثبات حق اصلا هو ثابت ليهم من زمن طويل ؟؟؟؟؟؟

استاذ عــزت .. ما فيش أي مشكل تنظيمي .. هناك 3 مباريات فقط ستلعبها 6 منتخبات و ستعود لتكمل مبارياتها الباقية في البلدان الثلاثة .. ما هو المشكل التنظيمي في لعب مباراة في امريكا الجنوبية و ركوب الطائرة الى غرب المتوسط ؟؟؟؟

استاذ عــزت .. ما فيش أي مشكل تنظيمي .. هناك 3 مباريات فقط ستلعبها 6 منتخبات و ستعود لتكمل مبارياتها الباقية في البلدان الثلاثة .. ما هو المشكل التنظيمي في لعب مباراة في امريكا الجنوبية و ركوب الطائرة الى غرب المتوسط ؟؟؟؟
متنساش الحضور الجماهيري ووقت الاستراحة للاعبين من سفر طويل جدا بس مش مشكلة طالما مباراة واحدة فقط مش حتعمل أزمة

3 مباريات شرفية فقط سوف تنظم في اللاتينية
و 101 مباراة في المغرب و اسبانيا و البرتغال
كفاكم بكاء يا جزائريين نعلم انكن تتألمون , لكن انظرو للجانب المشرق قد تتمكنون من مشاهدة المونديال من السياج
::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

اتسائل عن المعاير المعتمدة من قبل لجان الفيفا لدراسة ملفات الدول
ثانيا هل امر طبيعي يدخل ملف واحد من ثلاث دول ولا يوجد ملف اخر للمنافسة
ثالثا من يضمن لعشاق المستديرة ان تكون بطولة منضمة جيدا وخاصة يوجد مبارايات تجري في امريكا اللاتنية

يعنى ايه معاير ؟

قطر فازت بالتنظيم وهى ما عندها الا 2 استاد فقط او 3 والباقى كله ماكيت فقط

وماعندها فنادق ولا مترو ولا ولا ولا

ورغم كدا فازت والحمد لله قدمت تنظيم جميل ومشرف

المغرب والبرتغال واسبانيا دول عندها كل شىء جاهز اذا ما المانع انهم ينظموه ؟؟؟

مع النظام الجديد للبطولة اعتقد صعب دولة واحدة تنظمه

متنساش الحضور الجماهيري ووقت الاستراحة للاعبين من سفر طويل جدا بس مش مشكلة طالما مباراة واحدة فقط مش حتعمل أزمة

الجماهير كلها ستكون في البلدان المنظمة
المباريات الشرفية الثلاث لن يهتم بها أحد بل سوف يهتمون بالـ101 مباراة

ليس هناك 6 دول اخي بل 3 دول هي المغرب اسبانيا البرتغال ...الفيفا ارتأت ان دول ثلاث من امريكا اللاتينية تحري اولى مقابلاتها في بلداناها تخليدا لمئوية تنظيم المونديال يعني 3 مقابلات فقط باقي المقابلات نجرى في البلدان المستضيفة المغرب اسبانيا البرتغال

حيعملوا استاد كامل فى الصحراء لإثبات حق اصلا هو ثابت ليهم من زمن طويل ؟؟؟؟؟؟
لم أقل لإثبات حق
لأن الصحراء مغربية

الجماهير كلها ستكون في البلدان المنظمة
المباريات الشرفية الثلاث لن يهتم بها أحد بل سوف يهتمون بالـ101 مباراة

المهم كام دولة حتكون من أفريقيا النسخة دى لان المغرب منظمة فكدة كدة حتكون باذن الله فى النسخة دى بالنسبة لنظام الكأس الجديد

كأس العالم سيكون احسن في 2030
لماذا؟
المغاربة سيتكلفون بالعنصريين و المشاغبين الكراغلة
ما وقع في قطر لن يكرر

المهم كام دولة حتكون من أفريقيا النسخة دى لان المغرب منظمة فكدة كدة حتكون باذن الله فى النسخة دى بالنسبة لنظام الكأس الجديد

المغرب غدا سوف يحتضن حفل الاعلان عن الملف التنظيمي رفقة رؤساء الاتحاد من اسبانيا و البرتغال , اعتقد غدا سوف نعلم التفاصيل كاملة عن تقسيم المباريات و اين سوف يقام حفل الافتتاح و المباراة النهائية

عودة
أعلى