شركة الدفاع الكورية LIG Nex1 في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

فيـصل 

Out Of Context
صقور الدفاع
إنضم
7 ديسمبر 2009
المشاركات
5,492
التفاعل
13,504 1,043 0
الدولة
Saudi Arabia
شركة الدفاع الكورية LIG Nex1
في
جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

20230830000595_0.jpg

كيم كانغ مين ، باحث قسم الحرب الإلكترونية في شركة الدفاع LIG Nex1

شاركت شركة الدفاع الكورية عرض الطائرات بدون طيار لمدة ثلاثة أيام في الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية ، في وقت سابق ، حيث قدمت أنظمتها وخدماتها المضادة للطائرات بدون طيار التي تستخدم حاليًا في مختلف المنشآت والبنية التحتية الحكومية المحلية.

شاركت في “عرض الطائرات بدون طيار كوريا-السعودية 2023” الذي عقد في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية (NAUSS) من يوم الاثنين إلى يوم الأربعاء ، وفقًا للشركة.

تأتي مشاركة LIG Nex1 بعد صفقة وقعتها في مايو من هذا العام مع شركة مطارات كوريا لتركيب معداتها للكشف عن الطائرات بدون طيار غير المشروعة في مطار كيمبو الدولي.

في اليوم الثاني من العرض ، قدم كيم كانغ مين ، باحث في LIG Nex1 ، عرضًا حول التهديدات التي تشكلها الطائرات بدون طيار وأنظمة الاستجابة التي توفرها كوريا.

خلال جلسات التشاور التجارية ، قدم مسؤولو الشركة أنظمة وخدمات LIG Nex1 المضادة للطائرات بدون طيار التي تستخدم في البنية التحتية الحاسمة على المستوى الوطني.

وقال كيم جي-تشان ، الرئيس التنفيذي لشركة LIG Nex1: “بالاستناد إلى خبرتنا التي اكتسبناها في مختلف مجالات الدفاع مثل الأسلحة الموجهة والإستطلاع والحروب الإلكترونية ، سنروج لقدرات أنظمة LIG Nex1 المضادة للطائرات بدون طيار في منطقة الشرق الأوسط”.

نظَّمت وزارة الأراضي والبُنى التحتية والنقل في كوريا والسفارة الكورية في المملكة العربية السعودية هذا الحدث الذي يعرض الطائرات بدون طيار وشارك فيه مسؤولون من مختلف الدول بما في ذلك ماليزيا والولايات المتحدة والصين.


تم ترتيب هذا الحدث بناءً على طلب من NAUSS في نوفمبر من العام الماضي لمعرفة المزيد عن صناعة الطائرات بدون طيار في كوريا والسياسات واللوائح الحكومية ذات الصلة.
20230830000596_0.jpg

كيم كانغ مين ، باحث قسم الحرب الإلكترونية في شركة الدفاع LIG Nex1


LIG Nex1 تقود مشروعا عسكريا

لتطوير جهاز تشويش قادر على تحييد الطائرات بدون طيار الكورية الشمالية

20221122104001593889.jpg

تم اختيار LIG Nex1 لمشروع عسكري لتطوير جهاز تشويش قادر على إزعاج إشارات التحكم للطائرات بدون طيار الكورية الشمالية وإخراجها عن مسارها أو تحطمها بطريقة "القتل الناعم" عندما تطير في المجال الجوي الكوري الجنوبي عبر الحدود بين الكوريتين التي تخضع لحراسة مشددة.

شرعت إدارة برنامج الاستحواذ الدفاعي (DAPA) ، وهي وكالة لشراء الأسلحة تسيطر عليها وزارة الدفاع ، في مشروع يكلف حوالي 24.4 مليار وون (18 مليون دولار) لتطوير نظام استجابة صغير للمركبات الجوية بدون طيار (UAV) بحلول يناير 2026 ، بقيادة LIG Nex1. سيتم وضع حل التشويش المضاد للطائرات بدون طيار في المقدمة للقضاء على التهديد الأمني من قبل الطائرات بدون طيار الكورية الشمالية.



 

خذ الانظمة الدفاعية من الكوريين وانت مغمض ترا دب كوريا الشمالية
جننهم وهسترهم الى ان وضعوا كل مايمتلكونه من تقنيات على صناعتهم
 
عودة
أعلى