فضيحة : رشوة لرئيس لجنة العلاقات الخارجية بالكونجرس مينينديز .

باشق

مراسلين المنتدى
إنضم
4 أكتوبر 2021
المشاركات
5,292
التفاعل
15,530 275 3
الدولة
Saudi Arabia
F6oz3QoXMAAJvdZ


F6oz3QpXoAA9yzR


F6oz3VJXkAAeGtf
F6oz3VJXgAEyFJ9

بوب مينيديز


نعم ، بوب مينيديز .. الديمقراطي المعروف بمواقفة القذرة ضد السعودية ..


تم توجيه الاتهام إلى السيناتور بوب مينينديز وزوجته يوم الجمعة في مخطط رشوة واسع النطاق، حيث زعم المدعون الفيدراليون أن الديمقراطي من ولاية نيوجيرسي قبل أموالًا وذهبًا ومزايا أخرى مقابل استخدام مكتبه لإثراء ثلاثة رجال أعمال ومساعدة الحكومة المصرية.وهذه الاتهامات، التي وجهها مكتب المدعي العام الأمريكي في مانهاتن، هي المرة الثانية التي يواجه فيها أحد كبار أعضاء مجلس الشيوخ عن ولاية نيوجيرسي اتهامات بالفساد العام، وقد فشلت قضية سابقة قبل ثماني سنوات.وفي لائحة الاتهام المؤلفة من 39 صفحة، زعم ممثلو الادعاء أن مينينديز، الذي يشغل منصب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، وزوجته نادين مينينديز، تلقيا رشاوى بدءًا من عام 2018 من رجال الأعمال مقابل خدمات، بما في ذلك المساعدة في التأثير على نتائج التحقيقات الإجرامية ومساعدة القاهرة في الحصول على مئات الملايين من الدولارات من المساعدات العسكرية الأمريكية.

قال ممثلو الادعاء إنه تم العثور على أكثر من 70 ألف دولار في صندوق الودائع الآمن الخاص بزوجته وتضمنت بعض المظاريف بصمات الأصابع أو الحمض النووي لأحد المتهمين مع مينينديز، وهو فريد دعيبس، مطور نيوجيرسي، أو سائق رجل الأعمال.وقال ممثلو الادعاء إن العملاء الفيدراليين عثروا أيضًا على سبائك ذهبية ومفروشات منزلية وسيارة مرسيدس بنز تبلغ قيمتها أكثر من 60 ألف دولار حصل عليها السيناتور وزوجته كجزء من المخطط.ووجهت الاتهامات إلى مينينديز وزوجته ودعيبس بالإضافة إلى رجلي أعمال آخرين هما وائل حنا وخوسيه أوريبي.وقال السيناتور في بيان مكتوب إنه كان ضحية “حملة تشهير نشطة من مصادر مجهولة وتلميحات لخلق جو من المخالفات في مكان لا يوجد فيه أي شيء”.




نرجو السلامة لمصر وللدولة المصرية العزيزة .. والويل والثبور للأحمق مينيديز .



F6o40NAWsAAIC-d

F6o-YcYXMAA2n9y



F6o7OSOXgAAhdFH
 
أغلب مدعين الديموقراطية في الإتحاد الأروبي وفي الولايات المتحدة بمجلسيه النواب والشيوخ ياكلون من فوق و من تحت الطاولة ولا كيف لوبيات الضغط راح تضغط بالحبية وحب الخشوم مثلا، لازم ياكلو علشان يمولو حملاتهم ويتمتعو والي يشطح عنهم فضحوه في الإعلام
 
بدأت القضية عندما عاد ميننديز من زيارة لمصر وفي صباح اليوم التالي بحث في قوقل "كم سعر كيلو واحد من الذهب؟"وبعد التحقيق تم اتهام بوب منينديز وزوجته بالرشوة بسبب قبولهم "لمئات الآلاف من الدولارات" مقابل استخدام نفوذ عضو مجلس الشيوخ لإثراء ثلاثة رجال أعمال في نيوجيرسي، وفقا للائحة الاتهام المقدمة إلى محكمة مانهاتن الفيدرالية التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة.
 
هذا الحمار خلف جستا و ادانات اليمن و حظر التسليح و تشريع نوبك و كل نهقه على المملكه لعقد على الاقل. رئاسته للجنه الشؤون الخارجيه في مجلس الشيوخ اعطاه منبر مزعج.

اليوم احتفال للفجر في السفارة السعودية بواشنطن.
 
المدام باعت ما يعادل 16 رطل من الذهب خلال اشهر.

ما ادري ليش تذكرت الطيارة المصريه المحتجزه في زامبيا.


سقى الله ايام الفساد الاحترافي ايام نيكسون وكلينتون مش هلافيت هاليومين. النار ما تعقب الا رماد.
 
لو كان جمهوري كان شفنا عياط القنوات الامريكية و ربطوه بترامب و خلوه قصية منينديز gate .

لانه ديموقراطي راح يطلع منها بكل سهولة
 
هذا الحمار خلف جستا و ادانات اليمن و حظر التسليح و تشريع نوبك و كل نهقه على المملكه لعقد على الاقل. رئاسته للجنه الشؤون الخارجيه في مجلس الشيوخ اعطاه منبر مزعج.

اليوم احتفال للفجر في السفارة السعودية بواشنطن.
هتلاقيه كان بيلاغى فيكم وأنتو مفهمتوش دماغه كان عاوز يشرب شاى بالياسمين 🤣
 
الكونجرس فساد×فساد
الراجل ديته مرسيديس c class و ٣ او ٤ سابيك ذهب
يمشيلك صفقه بملااااين الدولاارات، متأخرين احنا في الخطوه دي
 
الكونجرس فساد×فساد
الراجل ديته مرسيديس c class و ٣ او ٤ سابيك ذهب
يمشيلك صفقه بملااااين الدولاارات، متأخرين احنا في الخطوه دي
هو انت مصدق العبط ده؟
احا هو فى حد بيخش يكتب بكام كيلو الدهب؟
ده اعفن محافظ مابيخدش اقل من 2 مليون مابالك بقى ب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ
سيبك من الهلس ده....الحزب الديمقراطى بيستغبى مؤيدينه و ارجع للاخبار القديمة هتلاقى عبط ادارة بايدن فى محاولة التأثر على العلاقات المصرية الروسية
 
هتلاقيه كان بيلاغى فيكم وأنتو مفهمتوش دماغه كان عاوز يشرب شاى بالياسمين 🤣
لو فيه خير ما تفوتهم :ROFLMAO:
مثل ما انت شايف, خامة حمار.

الصحفي الراحل هتشنز يقول انه في اي فتره يوجد درزنين على الاقل في مجلس الشيوخ يعملون على الاجندا السعودية. ارجو ان يكونوا بعيد عن خامة الحمير.
 
رشوته رخيصة
اثره رخيص
جددااااا

سيارة ب60الف دولار وكم سبيكة ذهب والاف الدولارات ...الصراحة المصريين جابوا راسه بمبالغ تافهه مع عوائد مركبة مهولة

افضل ROI شفته في حياتي
 
عودة
أعلى