نتنياهو: عقد اتفاق سلام مع السعودية سيدفع العرب لعقد اتفاقات سلام ⁧‫

يا أخي مصر وألاردن كمان فتحات بوابهم لماذا تفضلون ألعمل عند ألقرده وألخنازير....؟؟ أشرح لنا من فضلك ؟؟؟انت بحرب معاهم وعامل فيها تشيغڤارا أذا لماذا تبني لهم مستوطنات ؟؟
لانه أنت وأشكالك ما يهمكم غير ألمناصب وأختلاس الأموال ... وما يهمكو دمار أجيال في غزه ...
يالا أمشي نام على ألبكير عندك بكرى ألصبح شغل بناء في أسرأيل تصبح على خير

بلشت اشك انك بتفهم والله ، الصهاينة ملزمييييين حسب القانون الدولي بتوفير كافة متطلبات الحياة

انا مو عايش بفلسطين بس بحب لما اللي قدامي يشخصنها وقتها بعرف انه راسه محروق و جاهل 🤣

بلشت اشك انك بتفهم والله ، الصهاينة ملزمييييين حسب القانون الدولي بتوفير كافة متطلبات الحياة

انا مو عايش بفلسطين بس بحب لما اللي قدامي يشخصنها وقتها بعرف انه راسه محروق و جاهل 🤣
أنت قبل كام يوم قلت انك ما تركة بلسبو"فلسطين الآن تقول أنك عايش خارج فلسطين ؟ يعني بعت أرضك وراجع بدك تعويض ؟؟ خلينا نفهم شو قصتك؟ حاول ما تكذب بعرف أنه صعب عليك قول حقأق...
أسرأيل ملزمة أو مش ملزمه بتوفير ألعمل للفلسطنين لماذا ألفلسطنين يفضلون ألعمل عن أليهود بدل ألأردن ومصر يا أخي تفضل أشرح لي ولزوار ألمنتدى ما ألسبب وما ترجع تقلي ملزمة الله يهديك عندك بدأل لماذا تفضل تشتغل بأسرأيل ..
وانت ما مخلي كلام نجس ألا تحكيه عن أليهود وأسرأيل وألمطبعين ؟؟؟
أنت وأمثالك متناقضين ذو أنفصام شخصيه بشر مفلسين أعتدو على ألنفاق...

أنت قبل كام يوم قلت انك ما تركة بلسبو"فلسطين الآن تقول أنك عايش خارج فلسطين ؟ يعني بعت أرضك وراجع بدك تعويض ؟؟ خلينا نفهم شو قصتك؟ حاول ما تكذب بعرف أنه صعب عليك قول حقأق...
أسرأيل ملزمة أو مش ملزمه بتوفير ألعمل للفلسطنين لماذا ألفلسطنين يفضلون ألعمل عن أليهود بدل ألأردن ومصر يا أخي تفضل أشرح لي ولزوار ألمنتدى ما ألسبب وما ترجع تقلي ملزمة الله يهديك عندك بدأل لماذا تفضل تشتغل بأسرأيل ..
بسيطه لأن الفلسطيني يشتغل بأرضه حتي لو تغير المحتل من انجليز ليهود الشتات
ليه يترك أرضه ويروح يشتغل بالأردن ومصر ولبنان

ثانيا معظم يهود الشتات لهم جنسيات أخري وعند أول أزمه هتلاقيهم هاجرو وربنا يكتر من أزماتهم

بسيطه لأن الفلسطيني يشتغل بأرضه حتي لو تغير المحتل من انجليز ليهود الشتات
ليه يترك أرضه ويروح يشتغل بالأردن ومصر ولبنان

ثانيا معظم يهود الشتات لهم جنسيات أخري وعند أول أزمه هتلاقيهم هاجرو وربنا يكتر من أزماتهم
هذا خراريف حجج ونفاق كلام انه الفلسطيني يشتغل بأرضه يا رجل هم يبنون حتى ألقواعد ألعسكريه لجيش ألأحتلال ....
مع هذا كله هم يصورون ألعيشة هنا كأنها بذل وأستعباد والخخخ وأهلنا بغزه وألضفه يفضلون ألعمل عند أليهود بدل ألاردن ومصر أذا لماذا هذا ألكذب والنفاق ؟؟ لماذا كل هذا ألتدليس للحقأق؟

غير هذا ما دخل قصة ألجنسية ألمزدوجة بكلامنا ؟ مع أنه كلام صحيح ولاكن تضرب شمال يمين فقط لأجل ألرد أخي ...
عبود من أول يوم بيستشرف علينا وبلأخر طلع ألخال بايع أرضو ومهاجر وجاي علمنتدى يقلك Free Palestine وهو عمال يخوني ويشتم ويبهدل هذا هو حال عصابات حماس وألجيهاد كل من يعارض رأيهم على ألأعدام

دفاع مشترك حتى لا تشكل احراج للطرف الاخر
لا ابدا ليس الامر اي احراج.

امريكا تستخدم هذه معاهدة الدفاع المشترك لجعل شركاءها ينضمون معها في حروبها وعملياتها العسكرية. امريكا تعتبر ان معاهدات الدفاع المشترك تغطي عمليات الولايات المتحدة الخارجية.

استخدمت امريكا معاهدات الدفاع المشترك للضغط على الدول الاوروبية مثل هولندا وغيرها حتى يشاركوا معها في العراق حيث لم يكفي امريكا موافقة الدول الموقعة على معاهدات الدفاع المشترك موافقتهم على قرار 1441 الخاص بالعراق.

معاهدات الدفاع المشترك تمنح القوات الامريكية تسهيلات عبور بحرية وجوية وبرية كما نعلم جميعا.

العلاقة مع الديمقراطيين جيدة ، لا يهمك الاعلام ... مشكلتهم متطالبين بزيادة ، عموماً اول شراكة لنا كانت مع رئيس ديمقراطي (روزفلت)
لا ابدا

علاقتنا مع الديمقراطيين سيئة منذ كلينتون.

ولا يصح مقارنة الديمقراطيين في عهد روزفلت بالديمقراطيين الان. خاصة الديمقراطيين اليساريين المتطرفين منذ عهد اوباما.

اكيد منطقيا سيسمح لك وبل سيسمح لك بالاحتفاظ بترسانتك الحالية. ترا لا السعودية ولا امريكا هنود او بنقالية يطلبون المستحيل من بعض.

نصيحة لا ترد على KTALM تراه نويصر ما غيره. طنشه وتجاهل الرد عليه، لا تعطيه اكبر كن حجمه

المشكلة مافيه ابتعاد اصلا عن السلاح الصيني والشغل القديم اصبح شغل وطني
والمشاريع الجديدة الله اعلم بها
كلام الامريكان موجه للداخل اننا ابعدناهم عن السلاح الصيني وهذا مهب صحيح

المشكلة مافيه ابتعاد اصلا عن السلاح الصيني والشغل القديم اصبح شغل وطني
والمشاريع الجديدة الله اعلم بها
كلام الامريكان موجه للداخل اننا ابعدناهم عن السلاح الصيني وهذا مهب صحيح​

- يتم اختبار انظمة مدفعية صينية مدولبة من قبل القوات البرية السعودية
:)

جيبلي المشاركة اللي قلت فيها اني بفلسطين ، عشان شكلك كذاب و رح تقرفنا 🤣 ، و وين انا حكيت كلام عن المطبعين جيبلي مشاركة برضه لانك كذااب

خروجهم للاردن و مصر بعني الصهاينة ما رح يقبلوا يدخلوهم مرة ثانية ، و برجع بعيدلك حسب القانون الدولي الصهاينة ملزمين بتوفير كل متطلبات الحياة للفلسطينببن مو عاجبك انتا و الكلاب اللي عايش عندهم خليهم يطبقوا طلبات السعودية و ينسحبوا لحدود ال٦٧ و بعدها بصير خير

اخر مشاركة رد عليك لانك كلعت كذاب وبتشخصن الامور و بنفس الوقت جاهل فالرد عليك تضيع وقت

جيبلي المشاركة اللي قلت فيها اني بفلسطين ، عشان شكلك كذاب و رح تقرفنا 🤣 ، و وين انا حكيت كلام عن المطبعين جيبلي مشاركة برضه لانك كذااب

خروجهم للاردن و مصر بعني الصهاينة ما رح يقبلوا يدخلوهم مرة ثانية ، و برجع بعيدلك حسب القانون الدولي الصهاينة ملزمين بتوفير كل متطلبات الحياة للفلسطينببن مو عاجبك انتا و الكلاب اللي عايش عندهم خليهم يطبقوا طلبات السعودية و ينسحبوا لحدود ال٦٧ و بعدها بصير خير

اخر مشاركة رد عليك لانك كلعت كذاب وبتشخصن الامور و بنفس الوقت جاهل فالرد عليك تضيع وقت
لا لله الا لله أنت ما بتخاف الله .. مستوى نقاشق يسوى لشوارع ...

كثرانه أعطالهم هالفتره

القناة 12 العبرية:

هبطت طائرة تابعة لشركة طيران سيشل، على متنها أكثر من 100 راكب إسرائيلي، في جدة بالمملكة السعودية بعد عطل فني، ولم يتضح حتى الآن ما هو العطل الذي أجبر الرحلة على تغيير مسارها، لكن الطائرة هبطت بسلام.

كثرانه أعطالهم هالفتره

القناة 12 العبرية:
هبطت طائرة تابعة لشركة طيران سيشل، على متنها أكثر من 100 راكب إسرائيلي، في جدة بالمملكة السعودية بعد عطل فني، ولم يتضح حتى الآن ما هو العطل الذي أجبر الرحلة على تغيير مسارها، لكن الطائرة هبطت بسلام.

ان شاء الله المرة الجاية تتوقف المحركات والهيدروليك وكل شي بس بعيد عنا :ROFLMAO:

كثرانه أعطالهم هالفتره

القناة 12 العبرية:

لا يكون هي نفس الطيارة اللي هبطت المرة اللي فاتت 🤣

مافيه أي نظام مدفعية مدولب صيني يستحق الشراء

رأي شخصي

بعض الانظمة الصاروخية تدخل في نظام المدفعية
المشروع السعودي الصيني موجود على ارض الواقع ولا ناخذ شي الا مجربينه

سبق دخلنا نظام صيني داخل الاراضي اليمنية قريب من صنعا واثبت نجاحه

العلاقة مع الديمقراطيين جيدة ، لا يهمك الاعلام ... مشكلتهم متطالبين بزيادة ، عموماً اول شراكة لنا كانت مع رئيس ديمقراطي (روزفلت)

غير صحيح....

فيه جناح تقدمي في الحزب الديمقراطي يجعل من التفاهم و التعامل معهم أمر مستحيل

متطرفين يساريين إلى درجة لا توصف ولو تقرأ عن أفكارهم وكيف هم متعصبين بها يسهل عليك لماذا هناك من يتبع الدجال

بعض الانظمة الصاروخية تدخل في نظام المدفعية
المشروع السعودي الصيني موجود على ارض الواقع ولا ناخذ شي الا مجربينه

سبق دخلنا نظام صيني داخل الاراضي اليمنية قريب من صنعا واثبت نجاحه

والله يا ديتر هي ميزتها مادية و سياسية فقط

غير كذا أنظمة المدفعية الصينية المدولبة
ركز المدولبة

لا تملك لا مدى ولا دقة تقارن مع الغربي

غير أنه تنويع مصادر السلاح يشكل تحدي لوجستي
سيزر الفرنسي أكثر من كافي من ناحية تقنية و من ناحية سياسية الفرنسي ما يمانع بيعك ولا يعارض

والله يا ديتر هي ميزتها مادية و سياسية فقط

غير كذا أنظمة المدفعية الصينية المدولبة
ركز المدولبة

لا تملك لا مدى ولا دقة تقارن مع الغربي

غير أنه تنويع مصادر السلاح يشكل تحدي لوجستي
سيزر الفرنسي أكثر من كافي من ناحية تقنية و من ناحية سياسية الفرنسي ما يمانع بيعك ولا يعارض

لا عادي فهي اشياء مدولبة حلوة
وفيه انظمة ثانية حلوة برضوا وجربناها قرب صنعاء قبل الهدنة الاخيرة

عودة
أعلى