اعتداءات الاتراك ضد العرب

شخص سعودي اعرفه باع شقته في اسطنبول بخسارة ,, يقول الوضع حاليا لا يطاق

و الكثير غيره رح يبداو يتخلصوا من ممتلكاتهم هناك ، رايحين بفلوسنا و اخر شي بمارسوا امراضهم النفسية علينا

احيانا احس ان الوضع ممنهج والحكومة التركية عارفة وساكته
منذ اقل من شهر كنت في طرابزون ، لولا السواح الخليجيين قسماً بالله ما حد يأتي لهم ، حتى السائق قال لنا كان يأتي لنا بعض الروس فسرقوهم بالاسعار لم يعودوا يأتوا
طرابزون كلها قائمة على السائح الخليجي بالمعنى الحرفي للكلمة

ألا تعاطفٌ يُباع فأشتريهِ ؟
هو اللي راح يستاهل مايجيه🤧

الرجال ما عربد ولا شي ، فيه ناس مريضة بتركيا تستهدف كل ما هو عربي ، انا شخصيا صارتلي قصة مع سائق تاكسي كلب و طول الطريق هو يشتم بالتركي و انا اشتم بالعربي لحد ما وصلنا الفندق

و بنفس الوقت قابلت سائق تاكسي تركي متدين و كان قمة بالاحترام

الفكرة ان خلاص تركيا سكرنا بابها ولا رح اسافر هناك حتى لو ترانزيت

ياسلام عليك جبت المفيد لاتروح لها

بلاده وهو حر فيها انت ضيف عنده عجبك اهلا وسهلا ماعجبك الباب يفوت جمل

هههههههههههه بلاده يعني يمشي و يصفق خلق الله ، هذا الخليجيين مفروض نسويلهم تمثال من ذهب عشان تعاملهم مع الوافدين

بعدين في شيء اسمه اخلاق و مروءة ، من اي بلد انتا عشان لا افكر ازورها اذا هاذي عقليتك

ازالة اللوحات باللغة العربية دون غيرها من اللغات والسبب👇🏻

لو فعل الالمان معهم نفس الشيء لخرجو يتباكون على العنصرية الاوروبية ضدهم
لكن افعالهم لايرونها عنصرية مقيته

يمكن انهيار العملة يستقطب السياج كونها رحلة ليست مكلفة
مثلا اسبوع في فندق في تونس يكلفك نفس سفرة الى تركيا اسبوع مع النزل و يمكن ارخص
دقق في كلامك اخي الكريم تكلفة السياحة في تركيا الان اكثر من اوروبا + الشعب نفسه نصاب يشوفك سائح يرفع السعر مباشرة بداية من الشيشة الى آجار السيارة الى المطعم
هنا في اوروبا يقلك يجب وضع سعر على السلعة ان شالله تسعرها بمليون يورو المهم ان تضع سعر عليها

هههههههههههه بلاده يعني يمشي و يصفق خلق الله ، هذا الخليجيين مفروض نسويلهم تمثال من ذهب عشان تعاملهم مع الوافدين

بعدين في شيء اسمه اخلاق و مروءة ، من اي بلد انتا عشان لا افكر ازورها اذا هاذي عقليتك
للاسف الاخلاق والمروة لها اهلها وهكذا بلدان نادرا ان تجد فيها ماذكرت
كل بلد فيها الخير وفيها شر

لكن ارد على كلمة بلدهم
وكأنه مافيه قانون المفروض
هو مافي قانون ولا ماكان تجرأو على ضرب السياح اللي يدخلون مليارات سنويا لبلادهم

منذ اقل من شهر كنت في طرابزون ، لولا السواح الخليجيين قسماً بالله ما حد يأتي لهم ، حتى السائق قال لنا كان يأتي لنا بعض الروس فسرقوهم بالاسعار لم يعودوا يأتوا
طرابزون كلها قائمة على السائح الخليجي بالمعنى الحرفي للكلمة
طرابزون95% من السياح عرب و5% باقي الجنسيات

لو الوضع هكذا اعيب على الخليج الاستثمارات الموسعة جدا مع اردوغان بدون ضبط هذه الامور او التلويح بها كتهديد
في النهاية وضعهم الاقتصادي خرى و هم من يحتاجون السياح و ليس العكس فلو هيا فرصة لممارسة السادية العنصرية و كمان من موقع المهزوم

فلابد من تذكيرهم بتوازن الامور الحقيقية و مين من مين على السلم الانساني لو فعلا يريدون عنصرية

دام السالفه فيها اكل لا تنسانا بالتوصيات البطنيه
لعلمك سيد رسلان الالبان اكثر امة قاتلت الاسلام والفتح العثماني يمكن اكثر من الصرب ولكن في النهاية دخلوا الاسلام بتكتيك طويل المدى ثم تحولوا للشيوعية والالحاد مؤخراً
الان البانيا اكثر دولة ترسل مخدرات وحشيش الى اوروبا كارتيلات وعصابات واجرام ما الله به عليم

يعني لو جانا احد هو و اهله
عشان بلادنا واحنا احرار امسح فيه الارض !!
دعك منه هذا حريم سلطان عيب انا ضيف عندك احترمني عنصريتك وانا بطعمك خبر وفاتج باب رزق لمكان اخر.
وكما قالت السائحه الكويتيه عندك مشكله توجه لاوردغان وليس لي.
فقط مثال اسرائيل تفتح احيانا الداخل للسياحه الداخليه واليهود لا يعجبهم الوضع ولكن لانها سياحه لا يتعرضون لاعتداء او اهانه
ويلاقيه بابتسامه ابتسامه صفراء ولكن ابتسامه من اجل تجارته.

انا في المطار كل مره ترطن التركيه وكاني قاتل ابوها

يجب تاديبهم نحن لا نشتم ويعتدى علينا امام الشرطه
الف بديل وبديل
يمكن الانتقال للبوسنه لجورجيا اذريبجان اوزبكستان مناطق لا تقل جمالا.

لعلمك سيد رسلان الالبان اكثر امة قاتلت الاسلام والفتح العثماني يمكن اكثر من الصرب ولكن في النهاية دخلوا الاسلام بتكتيك طويل المدى ثم تحولوا للشيوعية والالحاد مؤخراً
الان البانيا اكثر دولة ترسل مخدرات وحشيش الى اوروبا كارتيلات وعصابات واجرام ما الله به عليم

ده كلام غير صحيح .. كانو منتفعين فقط قبل الاسلام مش عشتن بيحاربو الاسلام لمجرد انه الاسلام

دعك منه هذا حريم سلطان عيب انا ضيف عندك احترمني عنصريتك وانا بطعمك خبر وفاتج باب رزق لمكان اخر.
وكما قالت السائحه الكويتيه عندك مشكله توجه لاوردغان وليس لي.
فقط مثال اسرائيل تفتح احيانا الداخل للسياحه الداخليه واليهود لا يعجبهم الوضع ولكن لانها سياحه لا يتعرضون لاعتداء او اهانه
ويلاقيه بابتسامه ابتسامه صفراء ولكن ابتسامه من اجل تجارته.

انا في المطار كل مره ترطن التركيه وكاني قاتل ابوها

يجب تاديبهم نحن لا نشتم ويعتدى علينا امام الشرطه
الف بديل وبديل
يمكن الانتقال للبوسنه لجورجيا اذريبجان اوزبكستان مناطق لا تقل جمالا.
السعودية ذات نفسها فيها مناطق ممتازة، انا في الفترة الاخيرة بدأت ادرس و اقرأ عنها.. مناطق لسه عذراء و ممتازة

عودة
أعلى