اعتداءات الاتراك ضد العرب

انا متعاطف مع @رٍسِـــلآنٍ الاخونجي

يحس باللي احس فيه لا قالوا لي اخونجي ولا صحوي ولا اتباع الجبري :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:
انت اخونجي .. جديدة هاذي

من يوم عرفت انك تشرب سن كولا في القوايل وانا متفهم ليش متعاطف مع رسلان

المغرب وش مقصر فيه يا الربع؟
طبيعة وتراث وشعب طيب
المدن الجنوبية في السعودية تحتاج وقت فقط لتجهيز البنية التحتية لاستقبال عدد كبير من الزوار ,,,, عند جاهزيتها بتقفل ملفات دول كثير سياحيا
انا حالياً ضايع عندي اجازة مع اليوم الوطني وكنت ابي تركيا ثم الغيتها واوروبا ما في امكانية لمواعيد السفارات الا بشهر ١٠ وبعدين قلت اروح المغرب شوي ويجيهم زلزال الله يرفع عنهم وبريطانيا متخوف منها ما احس انها تسوى 🥹 ما ادري وين اروح اجازتي بتطير

اغلب الاماكن الي رحتها كانت من التلقرام حق
محبين البوسنة
كاكوسي ,,, شتايما ,, دوبرو

اكيد ابثروك بها وانت ابثرت اهلك بها لما وصلت هههههههه

انا حالياً ضايع عندي اجازة مع اليوم الوطني وكنت ابي تركيا ثم الغيتها واوروبا ما في امكانية لمواعيد السفارات الا بشهر ١٠ وبعدين قلت اروح المغرب شوي ويجيهم زلزال الله يرفع عنهم وبريطانيا متخوف منها ما احس انها تسوى 🥹 ما ادري وين اروح اجازتي بتطير
انا اشوف انك تتعوذ بالله وتجلس بالبيت ,, كل بلد حطيت عينك عليه ما سلم

ولله شف البوسنة موب شينه بس ادخل قروب تلقرام
محبين البوسنة لا تقدح من راسك وتروح اي مكان

انا اشوف انك تتعوذ بالله وتجلس بالبيت ,, كل بلد حطيت عينك عليه ما سلم
لسه ماراح استسلم، والحين خويي فر راسي على بريطانيا 😇
كنت افكر بتونس بعد لكن ما ادري احس انها ماتسوى

قبل اسبوع ,, قدام عيوني عسكري بوسني في المطار منع سيدة من الصلاة في زاوية ماحد فيها وقال روحي المسجد ,, اتمنى ان الناس تدرك ان البلد علماني ومظاهر العبادة محصورة في مقرات العبادة عكس المهبب في وسائل التواصل اللي يظهرونهم بانهم شعب الله المختار

شرايك باللي يعلن عن عقارات بالبوسنه ؟

رحت بيهاتش من مدحهم لها قعدت فيها يومين او ثلاثه
بيهاتش جميلة جدا ,, بس ترا اغلب سكانها اشتراكيين

باقلك قصة بسيطة عن بيهاتش ,,تدري اللي منع سقوطها بيد الصرب هو الملك سلمان اللي يطول في عمره

المدينة كانت محاصرة من الجيش الصربي والاشتراكي الكلب (فكرت عابديتش ) المدينة ارهقت من الجوع ونقص الادوية

قام الملك سلمان طول الله بعمره وقتها كان رئيس الهيئة العليا لاغاثة الشعب البوسني وجه فورا باستئجار مروحية بطيار روسي مرتزق هدفه الاساسي التسلسل بطيران منخفض ورمي المساعدات والادوية للسكان يوميا مقابل 30 الف دولار لكل طلعة ,, المروحية كانت mi-8

هذه الخطوة كانت اكبر سبب في صمود المدينة وعدم تسلميها للحصار الواقع عليها ,, هل عرفت الان سبب كره الاشتراكيين للعرب؟

الله يرحمه يقولون مات
هذا متوقع، سماع ارتطام رأسه على الارض بمسافة بعيدة و سقوطه بدون حركة معناه ان دماغه ارتج و دخل في غيبوبة او مات في الحين

ان لم يمت في الحين، حجم الضربة يؤكد انه سيكون هناك نزيف داخلي و سيموت بعدها

الان الاتراك يحاولون طمس الحقيقة حتى تهدأ الامور، على السفارة الكويتية في تركيا الخروج ببلاغ عن مواطنها و حالته الصحية و ليس التخفي ورائها.

شرايك باللي يعلن عن عقارات بالبوسنه ؟
رايي انه يعلق بلسانه ,,, البلد يمنع التملك اصلا وقريبا اصلا راح يمنع دخول الخليجيين الا بفيزا

والقرار طبق على المواطنين البحرينيين في 1 سبتمبر

اصلا اكثر الشركات التي تبيع العقارات في البوسنة هي شركات تابعة للتنظيم الدولي وتستخدم ضعف الرقابة المالية في البلد لغسيل الاموال .. حتى لو طلبت تشتري منهم يعطونك حساب في بنك زرعات التركي

بيهاتش جميلة جدا ,, بس ترا اغلب سكانها اشتراكيين

باقلك قصة بسيطة عن بيهاتش ,,تدري اللي منع سقوطها بيد الصرب هو الملك سلمان اللي يطول في عمره

المدينة كانت محاصرة من الجيش الصربي والاشتراكي الكلب (فكرت عابديتش ) المدينة ارهقت من الجوع ونقص الادوية

قام الملك سلمان طول الله بعمره وقتها كان رئيس الهيئة العليا لاغاثة الشعب البوسني وجه فورا باستئجار مروحية بطيار روسي مرتزق هدفه الاساسي التسلسل بطيران منخفض ورمي المساعدات والادوية للسكان يوميا مقابل 30 الف دولار لكل طلعة ,, المروحية كانت mi-8

هذه الخطوة كانت اكبر سبب في صمود المدينة وعدم تسلميها للحصار الواقع عليها ,, هل عرفت الان سبب كره الاشتراكيين للعرب؟
للامانة اول مرة اسمع عن القصة هذي فيها انا سمعت عن الحصار الي صار عندهم من قبل صربيا

اعرفهم نفرا نفرا اللي قايم على القروب حسب ما اذكر عجمي كويتي

لهم مصالح في البلد لذلك يروجون له
يرجال جانا كويتي هناك قام يقولونا الارض رخيصة اشترو

محبين الاهانه ههههه والله ي بعض العالم منزوع الكرامه

ماراح اشتري بس فيه حساب مشهور كل فتره يعلن عن عقارات بالبوسنه والمستثمر شكله شامي لكن لسانه كويتي
ايه معروف ,, شركة انجازات والقائم عليه وليس مالكها .. الشركة باسم حرمة توفت

نايف بو شيبة ,, سوري نصوه المطران وعطوه لقبهم ولاهو سوري في الاساس وشكله واضح

وهو يغسل للتنظيم على فكرة

وضحاياه بالمئات

عودة
أعلى