استثمارات سعودية في الهند ب١٠٠ مليار دولار

هل ترى الهند قطب اقتصادي صاعد يستحق الاستثمار فيه من الان؟

• نعم

الأصوات: 46 73.0%
  • لا

الأصوات: 17 27.0%

• مجموع المصوتين
    63
مقابلة وزير الاستثمار السعودي خالد الفالح مع نظيره الهندي, تستحق المشاهده

عالأقل يشتغلون شغل شريف براتب مقابل مو مثل حالتك تخمّس لسيدك خامنئي حتى من لحمك
ويعطيك بركته بعدما ياخذ تجربة فحص😂

ممكن نشغله دواسة فرامل بالسيارة

عرض خاص للاماراتيين مجاناً
حسب كلامه

انت ليش تزعل لما اعلق .. طيب هو قال بشغلهم مو انا 🤣

أنا فقط أعطيك جرعتك اليومية وأشبع رغباتك الدفينة في الدعس على قفاك ؛ أنت بس إستمتع ولاتستحي كلنا ستر وغطاء عليك😏

أنا فقط أعطيك جرعتك اليومية وأشبع رغباتك الدفينة في الدعس على قفاك ؛ أنت بس إستمتع ولاتستحي كلنا ستر وغطاء عليك😏
دائما الضعيف يستمتع بإطلاق العبارات التي تعبر عن جهله ...

دائما الضعيف يستمتع بإطلاق العبارات التي تعبر عن جهله ...

فعلاً فعلاً ::Lamo::
نعال كل سعودي وإماراتي مهما كان الإختلاف بينهم ؛ تظل أطهر من عبيد خامنئي ودافعي الخُمس للسيّد حتى من لحومهم😂
بس الاماراتي... والا انت حافي منتف

أوّل مرة أشوف ذليل مُهان ويتشرّط من اللي يدعسه
هالخيار غير مُتاح لك ياعبد خامنئي😂

جغرافيا هذه الدول غير اعتمادية لتامين الامدادات وسط مطبات امريكية في صراع واسع النطاق لانهم سياسيا غير مستقرين و الاهم لا يسيطرو على سوق الطاقة كا ادارة مثل الخليج و هوا سلاح ذو حدين حيث يطمح الخليج للعب توازنات مستغلا الصراع مما يدفع الغرب للتفاوض غصب عنه

روسيا هيا الحل الوحيد المنطقي للصين في الطاقة خصوصا جغرافيا لكن انابيب الغاز و طريقة نقل الشحنات لا تزال لا تعوض ما يمده الخليج ككميات اعتقد و التصاق الاثنين ببعض مصيريا سيكون امر معقد فبينهم تعقيدات لكن النجاة لغة كونية فمضطرين

تكنولوجيا قادرين فعلا على المواكبة لكن نسبيا فرقاقات 7 نانومتر ليست 3 نانومتر كما سنرى اليوم من ابل .. دي لعبة و دي لعبة تانية خالص

الصين سوقها ليس فقيرا الصين سوقها يشيخ هنا المشكلة و افتكر دايما اي دولة one man show غلطتها بتنهي و نجاحها بيطير للسماء مفيش وسط و تشي جين زيه زي بوتين .. برنس و دماغ لكن الغرب ملئ بالادمغة و يستطيع تحمل الاخطاء هوا غلطة واحدة حضيعه
ليست روسيا فقط لكنو نفسهم باتفاق مع السعوديين والايرانيين والعراقيين

لكن واقعيين الصين تقوم ببرنامج عملاق دخلت فيه بقوة يكفي برنامج الحزام والطريق وبرامج تطوير تكنولوجي

شخصيا اعتقد أنو الصين قادرة على تحول الى امبرطورية عملاقة

عودة
أعلى