العاصفة المتوسطية ‘دانيال’ تضرب ليبيا بقوة وخسائر مادية وبشرية فادحة

مدحت قطر و الكويت و تونس و الجزائر و مصر ( رغم إخلافنا السياسي ) و تركيا بارك الله فيهم جميعا علي وقفتهم لإنهم لم يقتلونا يوما و عند حاجتنا و جدناهم بجانبنا

السعودية مش الإمارات ، السعودية مكانتها كبيرة في قلب الليبين و كنا متوسمين فيها خيرا.. يكفي إنها لم تساهم يوما بإراقة قطرة دم ليبي واحد و لهذا لمنا عليها عندما لم نجدها لجانبنا في محنتنا

بخصوص الإمارات أكيد مش رح نذكرها ولا نشكرها حتي.. فعدما تقتل الالاف و تهجر مئات الالاف من شعبي و تدمر جنوب طرابلس و تقصف مصراتة و الزاوية و ترهونة و غيرهم فلا تنتظر مني شكرك علي إرسال بعض المواد الغذائية و المساعدات

يا حسافه اني رديت على امثالك

اعانكم الله

مستغرب كيف هذا الإهمال الإعلامي و الإنساني في إعصار ليبيا
للاسف ملاحظ انا يوم شفت اعداد الشهداء اليوم انصدمت لم اتوقع هذي هي حجم الكارثه حتى اقوى بكثير جدا من زلزال المغرب !

للاسف ملاحظ انا يوم شفت اعداد الشهداء اليوم انصدمت لم اتوقع هذي هي حجم الكارثه حتى اقوى بكثير جدا من زلزال المغرب !
بعد ارادة الله سوء الادارة يحول اعصار يمكن التعامل معه الى كارثة انسانية كبرى

صحيح كارثة أكبر من زلزال المغرب و صمت إعلامي تقريبا ما عدا الإعلام العربي الذي تناول الحدث و ليس بكل تلك القوة

للاسف مافاقم الازمة في ليبيا حسب كل المتابعين هو غياب قوات دفاع مدني محترفين وعدم توفر الامكانيات الكافية لهم ولا المعدات الضرورية لعملهم
لابد من اعادة بناء دفاع المدني في ليبيا على اسس علمية لانو للاسف الاحداث الحالية لو كانت بوجود فريق محترف كانت الاضرار ستكون اقل والاضرار ستكون بدرجة اقل بتدخل اولي الى حين وصول فرق الطوارئ العالمية والدولية
الجميع يقول انو الامكانيات ضعيفة جدا

فيديو حصري لتواصل عمليات البحث والإنقاذ من قبل أبناء الوحدة المختصة للحماية المدنية بمدينة درنة الليبية
🇱🇾
🇹🇳
🧑‍🚒

مافيه أي أسباب ممكن تقنع الناس باللي حصل في درنه ..

الله اراد و قضي الأمر ..

يجب على سكان درنه التنبه و نقل المدينة خارج الوادي كليا حتى مع سدود حديثة لا يمكن التنبئ بما يمكن حدوثه..

اعانكم الله و فرج عنكم

صحيح كارثة أكبر من زلزال المغرب و صمت إعلامي تقريبا ما عدا الإعلام العربي الذي تناول الحدث و ليس بكل تلك القوة
للاسف محدثك لم يعلم عن الكارثه إلا اليوم كنت اعتقد عدد الشهداء بسيط والامور طيبه لاكن صدمت وماقول غير رحم الله الشهداء

عودة
أعلى