العاصفة المتوسطية ‘دانيال’ تضرب ليبيا بقوة وخسائر مادية وبشرية فادحة

شو هالمهزلة ؟ شعب مفروض يكون من اكثر الشعوب رفاهية تصير فيه مثل هالكارثة؟ الناس تموت والجماعة يذبحو ببعض وكل واحد زعيم على دولة !!!

التحزبات اذا اهتمت بنفسها ومصالحها بس
تشوف مثل هالمناظر

التحزبات اذا اهتمت بنفسها ومصالحها بس
تشوف مثل هالمناظر
فعلا ..عندما يتصدر المشهد السياسي لاي دولة مجموعة من الفاسدين والانانيين والخونة ، سيعيش الشعب في الم وفاجعة .

فعلا ..عندما يتصدر المشهد السياسي لاي دولة مجموعة من الفاسدين والانانيين والخونة ، سيعيش الشعب في الم وفاجعة .

ترى ما اتكلم عن ليبيا لحالها كلامي بشكل عام

الشعب مهما كان متعلم و واعي الخ ماعنده صلاحيات تنظيم او صلاحيات ازالة وتعديل

لكن عنده صلاحيات بنيان ونشوف اشياء عشوائية والحكومات لاهيه باشيا ثانية

يا جماعة أنا في وضع حرج جدا و احس اني انسان غير طبيعي عندي تبلد في المشاعر و الحقيقة لا أشعر بالتعاطف أو الحزن على اي ضحايا في العالم حتى اقرب الناس لي لا ابكي عليهم و كل ما أفعله من باب المجاملة و الدين فقط و ليس من باب التعاطف و نابع من القلب

هل هذا شي طبيعي ام انني احتاج الى طبيب نفسي لاني و الله و الله عندما ارى الناس كيف تتعاطف مع بعضهم اكره و احتقر نفسي كثيرا و أشعر بالذنب

يا جماعة أنا في وضع حرج جدا و احس اني انسان غير طبيعي عندي تبلد في المشاعر و الحقيقة لا أشعر بالتعاطف أو الحزن على اي ضحايا في العالم حتى اقرب الناس لي لا ابكي عليهم و كل ما أفعله من باب المجاملة و الدين فقط و ليس من باب التعاطف و نابع من القلب

هل هذا شي طبيعي ام انني احتاج الى طبيب نفسي لاني و الله و الله عندما ارى الناس كيف تتعاطف مع بعضهم اكره و احتقر نفسي كثيرا و أشعر بالذنب
لو انت بتعمل حاجه عشان الدين عكس هواك ده شئ جميل جداً على فكرة

التأثر و المشاعر عامة تختلف من شخص لآخر و بأي حال لا داعي لإحتقار نفسك أبداً..و بردو زيارة طبيب نفسي مش عيب

وحد الله يا رجل، ما فيك الا الخير ان شاء الله، لكن صارت الاحداث المؤلمة مألوفة والتأثر العاطفي اخف من قبل.اما على الصعيد الشخصي والمجتمعب هناك ناس مشاعرهم واعصابهم قوية ويصمدو عند الحدث،لكن حزنهم يأتي متأخر ويكبر تدريجيا وانا مثل هالنوع.

وحد الله يا رجل، ما فيك الا الخير ان شاء الله، لكن صارت الاحداث المؤلمة مألوفة والتأثر العاطفي اخف من قبل.اما على الصعيد الشخصي والمجتمعب هناك ناس مشاعرهم واعصابهم قوية ويصمدو عند الحدث،لكن حزنهم يأتي متأخر ويكبر تدريجيا وانا مثل هالنوع.
و خلي بالك الحزن على المجموعة بيكون أقل من الحزن على شخصية معينة

يعني انا تأثرت بزلزال المغرب لكن تأثري كان أشد بالطفل ريان

عندما يعلن الجيش الليبي وفاة 80 من افراده المشاركين في عمليات الانقاذ , هذا يعطي انطباع أن الوضع كارثي جدا وأن أعداد الوفيات ضخم .

الله يتقبلهم عنده من الشهداء ويصبر أهلهم .

ليس شرط ان تكون انسان غير طبيعي ربما هي قوة الشخصية و القدرة على مجابهة المصائب
هناك بعض الناس حساسون للغاية و يتأثرون بأي مواقف بسيطة ما دمت لا تتمنى الشر للناس فانت طبيعي
الانسان غير طبيعي هو الشخص الذي يتشفى في مصائب الناس و يفرح بها او يتمنى زوال نعمة غيره و ما الى ذلك
و لا يغرك الناس الذين يبدون مشاعر كبيرة فالباطن و ما في القلوب لا يعلم بها الا الله
هذا رايي الشخصي و الله اعلم

عودة
أعلى