الإمارات إنشاء هيئة لتنظيم ألعاب القمار واليانصيب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هل هذا يعني أنهم سوف يطلبون منك جواز السفر؟
لو كنت مواطن يقولون لك يا ويلك لو كنت سائح يقولون welcome

ماذا لو كان السائح مسلم
هل يمنع بسبب دينه أو يسمح له بسبب وضعه السياحي؟

قد يبدو كلامي مضحك لكني اسأل بكل جدية والله
ننتظر ونشوف ..

للأسف تربينا عل القمار من واحنا صغار .

مشاهدة المرفق 617617

أخوي كان امبراطور
يروح المدرسة معه 3 حبات ويرجع ب 15

ماادري هو يفوز ولايضربهم وياخذها 🤔
بالنسبة لي كنت محترف في بطاقات بطاطس البطل
تقلبها 3 مرات وتاخذ بطاقه المنافس
ماضن قمار بس تحدي اطفال بدون عوض مالي .

مثل؟
يعلم الله إني أول مره اسمع أن فيه بلد عربي يسمح بالقمار
ياااه انت على الفطره في دول مانعه هذا عشان المشاكل لان وصلة لأسوى من كذا القمار تطور الى اللعب بالاعراض والاملاك الثابته لذلك هو لعب قذر جدا تنشره السينما العربيه خاصة خانة اللعب مقابل تطليق النساء واخذهن عالم القمار مخزي ويوجد في دولتين عربيه بشكل بشع احدهم …

اكثر الي بيفرحون بهذا الخبر
الهنود الي يلعبون القمار بالخش والدس

بيصير عندهم مكان قانوني يلعبون فيه
وبيريحون الشرطه من مشاكلهم

والخليجين الي يلعبون ف لندن

التعديل الأخير:
اللحين احد يشرح لنا ليش تم اقرار مثل هالقرار ,, خصوصا ان له اثار جانبية خطيرة وراح تضر بالمواطنين خصوصا النشئ منهم

عدا انه محرمة مطلقا (يا أيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه)

يا ريت الادارة تدمج كل المواضيع اللي عن الامارات في موضوع واحد حتى مايصير تشتيت.

اللحين احد يشرح لنا ليش تم اقرار مثل هالقرار ,, خصوصا ان له اثار جانبية خطيرة وراح تضر بالمواطنين خصوصا النشئ منهم

عدا انه محرمة مطلقا (يا أيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه)

الذي اتمناه انه يمنع على المواطنين
ويكون حصري للاجانب والسياح بشكل عام

مثل؟
يعلم الله إني أول مره اسمع أن فيه بلد عربي يسمح بالقمار

اشهرهم دولتين عربيات
ولكن بعض الدول تمنع مواطنيها من دخول هذه الاماكن .. واتمنى هذا الشي يطبق عدنا ..

لا يا الامارات لا. انا مستعد ادعم الامارات في كل شيء، لكن تحويل دبي ل Las Vegas الشرق الأوسط شويه قوية.

انا اعتبر الامارات بلدي الثانية لكن فيه حد بعده يصعب الواحد يدعمكم و يدافع عنكم فيه. انا متأكد ان جزء من هذا القرار هو لتحويل جزء من سياح موناكو إلى دبي، خصوصا ان الكثير من الروس اللي كانو ينكتون في موناكو الان ما عندهم محل يروحون فيه، لكن الامارات ما هي في أوروبا، الامارات في الجزيرة العربية، و المكان الجغرافي له وزن في نهاية اليوم.

نشوف اذا فعلا راح تقلب الشغلة كازينوهات ولا بس بطايق اقشط و اربح و يقفوا على كذا بس ما اعتقد. فيه فلوس كثيرة على الطاولة سواء كانت من سياح روس ولا اسيويين لا يوجد لديهم هذه الخدمة، ة تعتبر أسهل طريقة في حلب السياح، لكنها سهلة لسبب و اتمنى لا تختار الامارات الخيار السهل في كل شيء.

اعتقد راح تكون مقننه ومحصوره وموجهه لطبقة معينه

فتحها للجميع له اثار سلبيه

لو كان القمار حلال

لحرمه كل عاقل

حتى في الثقافات الغربية والشرقية…. القمار يعني الطريق المنحدرة

والمشكلة انه من ابشع انواع الادمان واكثرها تدمير

" ولا تتبدلوا الخبيث بالطيب ".............المرة الجاية شاطئ خاص للعراة لتشجيع السياحة.(n)

المرة الجاية شاطئ خاص للعراة لتشجيع السياحة.

الامارات اصبحت تبحث عن الاموال بأي طريقة مهما كان مصدرها
اللهم قوي ايمانكم يا جزائريين
وكأن بلادكم ليس بها قمار ليلا نهارا

العاب الاركيد قبل تعتبر قمار ؟ اذكر المطاوعة كانو يخوفونا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى