روسيا تنقض بالفيتو قرار إماراتي فرنسي لتمديد العقوبات على مالي

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
انا بس نفسي تبطل تعيش في دور النعامة وتستخدم نظارة وتقرأ اللغة العربية اللي في البحث واللينك

بغض النظر انك بشكل غريب كنسلت العنوان الواضح للبحث والمقال ومركز في الكلمات اللي عايزها تخدم وجهة نظرك في الموضوع واللي هي بالمناسبة غير حقيقية وطرحها فية استخفاف بعقول الزملاء في المنتدى او اللي هيقرأ كلامك

- اولاً سيبت صدر العنوان ودخلت على الكلام اللي بعدة وانا تاني هابروزة علشان تشوفة كويس بس الراجل زي ما قولتلك دبلوماسي وفتح اطروحات لتأويل كلامة بشكل شيك

المصدر ورجاء قراءة عنوان البحث اللي بالمناسبة باللغة العربية

العلاقات الإماراتية-الفرنسية ومبررات دعم الحرب في مالي

وللعلم الوسيلة اللي عاملة البحث قناة اعلامية من دول مجلس التعاون مش مصرية ووقتها العلاقات كانت ممتازة ولم تكن تم قطعها ..ولم يصدر اي توضيح او نفي من الخارجية ولو في اتفضل وضحة او ارفقة ووقت الحديث والزيارة كان الحرب على مالي وليست مؤتمر مانحين او لاجئين او لمساعدة الانسان المالي وتم وقتها زيارة القاعدة العسكرية في بلدكم لفرنسا ودي للانسان الطبيعي الذكي اللي بيستشف وبيقرأ كويس المشهد ( دلالة واضحة )

ثانياً :

رداً على سؤالك وباللغة العربية اللي حضرتك بتدعي انك تفهمها تفضل :

مشاهدة المرفق 616932

انا رديت عليك رد شافي وافي كافي وذكرت المصدر والدليل وبالاسكرين شوت
ياريت تعتذر عن ادعائك انها اخبار كاذبة يا اما لو هتتجة للمواربة والجدال ودفن الحقائق وعدم رؤيتها كالنعام وقتها هيكون شكلك امام الزملاء ( ........ )

مالقيت الا الجزيرة ؟

عزيزي الجزيرة تنشر اخبار كاذبة عن الامارات

الكل يعرف هذا وحتى انت تعرف

اقدر اطلع لك لسته من قائمة الاخبار الكاذبة و المظللة عن الامارات من الجزيره

والى الان حتى وقتنا هذا مازالت تنشر اكاذيبها

مالقيت الا الجزيرة ؟

عزيزي الجزيرة تنشر اخبار كاذبة عن الامارات

الكل يعرف هذا وحتى انت تعرف

اقدر اطلع لك لسته من قائمة الاخبار الكاذبة و المظللة عن الامارات من الجزيره

والى الان حتى وقتنا هذا مازالت تنشر اكاذيبها

اخي العزيز انا رافق مصدرين للموضوع المصدر التاني هو موقع اذاعة مونت كارلو الفرنسية ( اكيد مخدتش بالك)

اذاعة "مونت كارلو الدولية" هي إذاعة فرنسية ناطقة باللغة العربية تبث برامجها مباشرة من باريس في دول الشرق الأوسط والأدنى إذاعة حرة، علمانيّة، منفتحة على العالم وتخاطب كل الأجيال، يمكن الاستماع إليها أيضاً على الانترنت، والهواتف الذكية، والكابل، والأقمار الصناعية وعبر تطبيق جديد على المحمول.

على فكرة انتوا مضخمين الموضوع وواخدينة في اتجاة تاني كان بكل بساطة ممكن تقولوا زي ما قال الزملاء ان الامارات بتراعي مصالحها وبتحميها وفي مالي كانت بتساعد في الحرب على المتشددين الاسلاميين لكن للاسف خدتوا الموضوع في الاتجاة الاخر ودي انا شايفها قلة خبرة بدون زعل

الكلام هذا صحيح.

بس مستغرب انه يصدر منك, هل ينطبق على روسيا مثلا؟

مستغرب ..!!!
ينطبق على روسيا وغيرها

لكن على أن لا يكون التفسير هو احتلال دول مستقلة
راعي مصالحك وفق القانون الدولي
ولا بتصير غابه القوي ياكل الضعيف

مستغرب ..!!!
ينطبق على روسيا وغيرها

المشكله انها فعلا غابة مليانه طرائد و مفترسين. "القانون الدولي" قصه لطيفه تصلح للاطفال قبل النوم.

الله يرحم الشيخ زايد كان حكيم في تجنيب الامارات الدخول مهاترات الصراعات الدولية

مستغرب ..!!!
ينطبق على روسيا وغيرها

ما تركب ابو هزاع. القانون الدولي هذا ما يتحجج به الا الضعيف. القوي يرميه بالزبالة. هذولا الفلسطينيين ٧٠ سنة وهم يركضون ورا القانون الدولي ولا فادهم.

تأكيد لكلامي اللي ذكرتة عن تخلي الدول الاوربية وقتها عن فرنسا من مصدر اخر

اخي العزيز انا رافق مصدرين للموضوع المصدر التاني هو موقع اذاعة مونت كارلو الفرنسية ( اكيد مخدتش بالك)

اذاعة "مونت كارلو الدولية" هي إذاعة فرنسية ناطقة باللغة العربية تبث برامجها مباشرة من باريس في دول الشرق الأوسط والأدنى إذاعة حرة، علمانيّة، منفتحة على العالم وتخاطب كل الأجيال، يمكن الاستماع إليها أيضاً على الانترنت، والهواتف الذكية، والكابل، والأقمار الصناعية وعبر تطبيق جديد على المحمول.

على فكرة انتوا مضخمين الموضوع وواخدينة في اتجاة تاني كان بكل بساطة ممكن تقولوا زي ما قال الزملاء ان الامارات بتراعي مصالحها وبتحميها وفي مالي كانت بتساعد في الحرب على المتشددين الاسلاميين لكن للاسف خدتوا الموضوع في الاتجاة الاخر ودي انا شايفها قلة خبرة بدون زعل
هبدستاني يا خبير .
الكل يبحث عن مصالحه وهذا معروف .
الامارات في ليبيا كانت تقصف مع مصر ولا مشكل كان .
،😅🤣🤣🤣😅🤣🤣

لكل دولة الحق في تأمين مصالحها بما تراه

حسن النوايا آفة الدول
منطق ميكافيلي بائس لو اتبعته الدول لفشلت ، والسبب اللي افهم مني ومنك قال انما الاعمال بالنيات وانما لكل امرء ما نوى ، وبالتالي لو كانت نيتك صادقة مستحيل الله يخيبك او يخذلك
للاسف تأخذ بسطحية الامور وظاهرها وتعتقد انهم ينجحون بهذا المنطق ولكن لو اتبعت الطريق لاخره لرأيتهم سيفشلون لا محالة

ما تركب ابو هزاع. القانون الدولي هذا ما يتحجج به الا الضعيف. القوي يرميه بالزبالة. هذولا الفلسطينيين ٧٠ سنة وهم يركضون ورا القانون الدولي ولا فادهم.
مشكلة الفلسطيني ليس القانون ، انه لم يفهم ان اكبر عدو له هو الوقت ، فالعرب جميعها وقفت معهم وساندتهم بالغالي والنفيس لم يستثمروا الوقت لصالحهم بالنهاية الناس ملّت منهم ومن قضيتهم والان السوريين على الطريق الان هناك مجاعة في سوريا الناس تهرب بالالاف الى الاردن ولبنان والعراق ولا احد سائل عنهم لم يعد من اهتمامهم والسبب الوقت فالناس تمل من كثرة الاخذ والرد وهاته استراتيجية يجيدها بشار الاسد وابيه قبله بشكل جيد

انا بس نفسي تبطل تعيش في دور النعامة وتستخدم نظارة وتقرأ اللغة العربية اللي في البحث واللينك

بغض النظر انك بشكل غريب كنسلت العنوان الواضح للبحث والمقال ومركز في الكلمات اللي عايزها تخدم وجهة نظرك في الموضوع واللي هي بالمناسبة غير حقيقية وطرحها فية استخفاف بعقول الزملاء في المنتدى او اللي هيقرأ كلامك

- اولاً سيبت صدر العنوان ودخلت على الكلام اللي بعدة وانا تاني هابروزة علشان تشوفة كويس بس الراجل زي ما قولتلك دبلوماسي وفتح اطروحات لتأويل كلامة بشكل شيك

وللعلم الوسيلة اللي عاملة البحث قناة اعلامية من دول مجلس التعاون مش مصرية ووقتها العلاقات كانت ممتازة ولم تكن تم قطعها ..ولم يصدر اي توضيح او نفي من الخارجية ولو في اتفضل وضحة او ارفقة ووقت الحديث والزيارة كان الحرب على مالي وليست مؤتمر مانحين او لاجئين او لمساعدة الانسان المالي وتم وقتها زيارة القاعدة العسكرية في بلدكم لفرنسا ودي للانسان الطبيعي الذكي اللي بيستشف وبيقرأ كويس المشهد ( دلالة واضحة )

ثانياً :

مشاهدة المرفق 616932

ياريت تعتذر عن ادعائك انها اخبار كاذبة يا اما لو هتتجة للمواربة والجدال ودفن الحقائق وعدم رؤيتها كالنعام وقتها هيكون شكلك امام الزملاء ( ........ )

اللهم صبر ايوب ... انت ما جبت حاجة جديدة وانا رديت عليك قبل يعني لازم اعيد كلامي بصيغة اخرى عشان تفهم ؟!

طيب حبة حبة

انت مسكت بعنوان الموضوع الي كاتبته الجزيرة عن الامارات ماذا تتوقع يعني !!

فسيبك من العنوان الي بيكون باختيار الصحيفة ورئيس تحريرها وركز بكلام هولاند نفسه ماذا قال ...

العنوان الي حضرتك فرحان بيه هو :

العلاقات الإماراتية-الفرنسية ومبررات دعم الحرب في مالي​

وهو انا قلت ان مافي دعم !؟!
نعم الامارات بتدعم فرنسا في الحرب وقد شرحت بالضبط ما هو شكل هذا الدعم من كلام هولاند نفسه

حصلت فرنسا على دعم الامارات المادي للعمليات العسكرية في مالي وسيكون هذا الدعم على شكل:

1. استخدام القاعدة الفرنسية الموجودة في أبوظبي
  2. استخدام بعض المعدات مثل الطائرات الموجودة في القاعدة لاستخدامها في مالي اذا ما دعت الحاجة
  3. قد تقدم الامارات مساعدات انسانية ومادية ومالية وربما عسكرية

ثانيا ..

ثانياً :

هنا فعلا أثبت أن لديك مشكلة باللغة العربية .. هو يقول:

"الكل يجب أن يلتزم بمحاربة الارهاب، نحن واثقون من أن الامارات ستسير في ذلك الاتجاه أيضا". وأكد أنه يسعى الى غطاء مالي خليجي للعمليات العسكرية. في وقت اصرت في الدول الغربية على ترك فرنسا وحدها في الميدان، والاكتفاء بتقديم دعم معنوي عن بعد.

نشرح لمن تعسر عليه الفهم .. اولا ما بين الاقتباس فقط هو الكلام الذي قاله .. ومابعده فهو اضافات ابداعية استنتاجية من الكاتب .. هكذا تعمل الصحف ..

فماذا قال بالضبط؟

الكل يجب ان يلتزم بمحاربة الارهاب، نحن واثقون من ان الامارات ستسير في ذلك الاتجاه .. بالله عليك محتاجة توضيح ؟؟ يعني الامارات لحد ساعة التصريح لم تعطه اي رد من الاساس وهي توقعات منه ..

اما جزئية انه يسعى الى غطاء مالي خليجي والى اخره فهي خارج الاقتباس وبالتالي هو استنتاج من الكاتب وليس كلام قاله هولاند ... وحتى الكاتب في استنتاجه قال انه يسعى بصيغة المستقبل .. لم يقل احد انه نجح بالحصول على غطاء مالي ..

ردك لا كان شافي ولا وافي ولا جديد فيه نفس محتوى الذي سبقه .. ولمعلومتك .. صدقني للان واضح للجميع من الذي لا يرى الحقائق

ونعيد مرة اخرى ونقول ... اين المصدر ان الامارات تكفلت بتكاليف الحرب كاملة ؟؟

ومرة اخرى اقول .. لا اريد مصدر عن ان فرنسا حصلت على دعم مالي (جزئي) او عسكري .. نريد مصدر عن تحمل كلفة الحرب كاملة على الامارات

لا تغط راسك كالنعامة وتلف وتدور معاي .. انا اخر واحد بتقدر تلعب معاه هاللعبة .. مهما لفيت ودرت .. راح اظل اذكرك بكلامك الكاذب عن الامارات وهو الي بدا نقاشنا من الاساس ... يا تجاوب عليه بالمصادر .. يا تعتذر دامك فتحت باب الاعتذار .. يا تلف وتدور كعادتك ويبقى شكلك وحش اوي

ما ايران بتقول انها مسلمة وهي مسؤولة عن قتل عشرات الالاف بالعراق وسوريا ولبنان !!
ما حزب الله بيقول انه مسلم ومسمي نفسه باسم الخالق جل في علاه واخرتها هذا الحزب هو اكبر عصابة مخدرات في العالم ؟!!
ما داعش بتقول انها مسلمة وقتلت وسفكت وفعلت الافاعيل بغيها !؟!

خل هذا كله على جنب وركز معاي .. اعرفلك دولة الله يستر عليها بس اول حرف من اسمها هو الجزائر .. رايحة جاية بذكر فلسطين ودعم المسلمين والقضايا الاسلامية وعدوها الاول الذي تهاجمه اعلاميا ليل نهار هي دولة جارة مسلمة ايضا !!

البعض يتخذ من الاسلام والقضايا الاسلامية ذريعة لكسب الدعم الشعبي فقط .. بالنسبة لهم الدين هو الوسيلة فقط

زمن غريب فعلا روسيا تدافع عن بلد مسلم من دولة عربية مسلمة

ما ايران بتقول انها مسلمة وهي مسؤولة عن قتل عشرات الالاف بالعراق وسوريا ولبنان !!
ما حزب الله بيقول انه مسلم ومسمي نفسه باسم الخالق جل في علاه واخرتها هذا الحزب هو اكبر عصابة مخدرات في العالم ؟!!

خل هذا كله على جنب وركز معاي .. اعرفلك دولة الله يستر عليها بس اول حرف من اسمها هو الجزائر .. رايحة جاية بذكر فلسطين ودعم المسلمين والقضايا الاسلامية وعدوها الاول الذي تهاجمه اعلاميا ليل نهار هي دولة جارة مسلمة ايضا !!

البعض يتخذ من الاسلام والقضايا الاسلامية ذريعة لكسب الدعم الشعبي فقط .. بالنسبة لهم الدين هو الوسيلة فقط
يدافعون بوقاحة عن عصابات ارهابية متشددة تشوه صورة الاسلام

100%

عودة
أعلى