تعاون سعودي تركي باكستاني في مجال الدفاع

هيرون 

فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً 🔻
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
التفاعل
221,737 5,969 2
اللجنة الثلاثية «السعودية - التركية - الباكستانية»، تعقد اجتماعها الأول في الرياض، لبحث سُبل تعزيز التعاون الدفاعي الذي عُقد بحضور معالي مساعد وزير الدفاع السعودي ومدير الأركان العامة للجيش الباكستاني، ونائب وزير الدفاع التركي .

أعقب الأجتماع الثلاثي ورشتي عمل خاصة مع باكستان وتركيا

حيث عقدت فرق العمل السعودية - الباكستانية، اجتماعها الثاني برئاسة معالي مساعد وزير الدفاع المهندس طلال العتيبي، ومدير الأركان العامة للجيش الباكستاني الفريق الأول محمد سعيد.

الأجتماع الخاص مع الفريق التركي كان أكثر وضوح من ناحيه برنامج العمل

حيث عقدت فرق العمل السعودية - التركية، اجتماعها الثالث، برئاسة معالي مساعد وزير الدفاع المهندس طلال العتيبي، ونائب وزير الدفاع التركي جلال سامي توفيكي، بحضور رئيس الصناعات الدفاعية التركي خلوق جورجون.

وبحث الاجتماع، خارطة التعاون في مجال الصناعات الدفاعية ونقل وتوطين التقنية، وتطوير البحث العلمي.

ناقصهم مصر

ويكتمل الناتو الاسلامي

قوة عسكرية وقوة صناعية عسكرية وقوة نووية

ويملكون اقوى المضائق الجغرافية بالعالم

وقوة بشرية هائلة وقوة اقتصادية

يستطيعون خنق العالم واملاء ما يريدون

اذا كانو على راي واحد وقلب رجل واحد

كيف جاءت معهم ذي ووش تتوقعون
لو سعودي تركي صحيح كون التقنيه عند تركيا وليس البكس خاصة البكس لن يجرؤ على بيع تقنية كروز للسعوديه

أخي الكريم أرجو عدم التحقير فهم اخوانك وأخواتك

والذين تطلق عليهم بكس امتلكوا النووي وصنعوا صواريخهم ولولا فساد النخبة عندهم لرأيت حاجة أخرى غير باكستان الحالية لكن الله يوفقهم ويصلح حالهم وحال الجميع يارب

ناقصهم مصر

ويكتمل الناتو الاسلامي

قوة عسكرية وقوة صناعية عسكرية وقوة نووية

ويملكون اقوى المضائق الجغرافية بالعالم

وقوة بشرية هائلة وقوة اقتصادية

يستطيعون خنق العالم واملاء ما يريدون

اذا كانو على راي واحد وقلب رجل واحد
ماهو اجتماع انت ومن يعز عليك هو اجتماع مع دول ممكن تستفيد منها بمجالات عسكرية وحدة دولة نووية وعندها صناعه صاروخيه والثانية عضو في الناتو وعندها كذلك صناعة دفاعيه جيدة لكن مصر وش عندها عشان تضيف لك او عشان تستفيد منها في المجال العسكري؟!

ماهو اجتماع انت ومن يعز عليك هو اجتماع مع دول ممكن تستفيد منها بمجالات عسكرية وحدة دولة نووية وعندها صناعه صاروخيه والثانية عضو في الناتو وعندها كذلك صناعة دفاعيه جيدة لكن مصر وش عندها عشان تضيف لك او عشان تستفيد منها في المجال العسكري؟!
متفق معك 100%

اللجنة الثلاثية «السعودية - التركية - الباكستانية»، تعقد اجتماعها الأول في الرياض، لبحث سُبل تعزيز التعاون الدفاعي الذي عُقد بحضور معالي مساعد وزير الدفاع السعودي ومدير الأركان العامة للجيش الباكستاني، ونائب وزير الدفاع التركي .

مشاهدة المرفق 615333مشاهدة المرفق 615334
حلو كثير فاكرين حدا تكلم عن التحالف الثلاثي يا سبحان الله

أخي الكريم أرجو عدم التحقير فهم اخوانك وأخواتك

والذين تطلق عليهم بكس امتلكوا النووي وصنعوا صواريخهم ولولا فساد النخبة عندهم لرأيت حاجة أخرى غير باكستان الحالية لكن الله يوفقهم ويصلح حالهم وحال الجميع يارب
بفضل الله ثم فضل دعمنا مهو وحدهم
لكن واقعيا فعلا وش عندهم حتى يصدروه طبعا السعوديه طول عمرها تصرف على الصناعه الباكستانيه ولو من وراء التريلات

لو كانو سيقدمون لنا تقنيه لقامو بذلك بينما السعوديه تهيم على وجهها باحثه عن تقنيه وكلمة بكس ليس تحقير هذا جمع

لكن واقعيا فعلا وش عندهم حتى يصدروه طبعا السعوديه طول عمرها تصرف على الصناعه الباكستانيه ولو من وراء التريلات

لو كانو سيقدمون لنا تقنيه لقامو بذلك بينما السعوديه تهيم على وجهها باحثه عن تقنيه وكلمة بكس ليس تحقير هذا جمع
ما هي التقنيات الباكستانية التي تحتاجها السعودية من باكستان ؟

الكروز فقط ولن يقبلو 😁 لانه ذو قدرات نوويه سواء المطلق من السفن او الغواصات الباكستانيه او بري

بابور 3 المطلق من الغواصات بقدرات نوويه بمدى 450 كم

رعد 2 المطلق بريا مدى 600 كم

رعد 1 المطلق جويا على ما اعتقد ومداه 350

وهاربه بحري

https://defense-arab.com/vb/threads/183486/

ما هي التقنيات الباكستانية التي تحتاجها السعودية من باكستان ؟

أخي الكريم وين باكستان تقدم تقنية والدولية عندهم ضائعة كلها كل ما أتى رئيس انقلبوا عليه الخونة نعم لو كان حالهم مثل حال الدول بالاستقرار لكان لكلامك معنى لكن دولة فاسدة بسبب شللية وينها ووين العطايا بعدين لا تنسى العقوبات الاقتصادية لو حصلت السعودية على تقنيات الصواريخ من باكستان وباكستان في الوقت الحالي ما تقدر تتحمل أي عقوبة مع البلايا التي عندهم أما قولك أخي الفاضل بأن بكس لا تقال التحقير كلنا من المملكة حفظها الله والجميع ونعرف هذي الكلمة تقال لماذا ؟

ووفقك الله أخي

أخي الكريم وين باكستان تقدم تقنية والدولية عندهم ضائعة كلها كل ما أتى رئيس انقلبوا عليه الخونة نعم لو كان حالهم مثل حال الدول بالاستقرار لكان لكلامك معنى لكن دولة فاسدة بسبب شللية وينها ووين العطايا بعدين لا تنسى العقوبات الاقتصادية لو حصلت السعودية على تقنيات الصواريخ من باكستان وباكستان في الوقت الحالي ما تقدر تتحمل أي عقوبة مع البلايا التي عندهم أما قولك أخي الفاضل بأن بكس لا تقال التحقير كلنا من المملكة حفظها الله والجميع ونعرف هذي الكلمة تقال لماذا ؟

ووفقك الله أخي
الباكستاني خايب ويحب اللف ودوران ومصلحته ويختلق الاعذار كذبا

لو تعاون معنا كان السعوديه اليوم تطلق من سفنها صواريخ كروز بحريه وقد سلحة سفنها الاسبانيه بها

وامتلكت صواريخ كروز بريه محمله على شاحنات تاترا ولكن هيهات 😸 تعاون ماخوذ خيره مافي باب الا باب ابوتريكه لنقل التقنيه والتعاون الثنائي معهم افضل من شريك ثالث

الكروز فقط ولن يقبلو 😁 لانه ذو قدرات نوويه سواء المطلق من السفن او الغواصات الباكستانيه او بري

وهاربه بحري

مشاهدة المرفق 615347

هالمنشآت اللي تتوسع كل فترة مساحتها من سنوات

تتوقع ماجا على بالهم الكروز !!

وهاربه بحري

بالتوفيق لكم ولجميع الاشقاء والاصدقاء.
هل في عراقيل وقيود وضغوط على السعودية من اجل امتلاك هذه التقنيات.
ما شاءالله وبارك عندكم خير لماذا لا تعمل السعودية على تطوير تلك التقنيات محليا ؟

ووفقك الله أخي

وليش اروح لهم واترك الصين اللي بداية العلاقات معهم عطونا صواريخ

العلاقات السعودية الصينية مهب بس اقتصادية

هالمنشآت اللي تتوسع كل فترة مساحتها من سنوات

تتوقع ماجا على بالهم الكروز !!
السعوديه اتجهت الى اوكرانيا والبرازيل مو مهم انه يجي على بالنا لانه في بالنا اساسا لكن هل الباكستاني نقل تقنية معجون اسنان للسعوديه ماشفنا شي كله من البرازيل واوكرانيا

عودة
أعلى