1.16 مليون سائح عربي زارو تركيا خلال 5 أشهر (2023)

لا بالعكس التركي عادة اليف جدا عند الاوربيين.

التركي اصلا مضروب عرقيا يعني عرقه مختلط مع الارمن والعرب والاكراد، التركي الاصلي شكله يشبه المنغوليين الاسيويين.

لو دخلت موقع 4chan و 9gag و تكتب TÜRK ستجد منافكات الأوروبيين و الأتراك.

و الأتراك تاريخيا كانو شوكة في غصة أوروبا و إقرأ فقت عن هجمات أتيلا الهوني ضد الإمبراطورية الرومانية.

تذكرت خبر تركي فحص نفسة جينيا طلع أرمني وهو قومي تركي متعصب
من الصدمة أنتحر الخبر القصة من اشهر فقط
الاتراك عموما يحترفون المهن الوضيعة مثل الحلاقة فهذا اصلهم ومنزلتهم. لذلك من المستغرب والمضحك ان ترى التركي يمارس العنصرية. فهو الذي كان يستجدي الرضى من الاتحاد الاوروبي وعندما رفض طلبه خرجوا على العرب بعبارة (لا غالب الا الله) على اساس انهم متدينين. ثم عندما انتهى الفيلم الرخيص هذا عادوا الى ممارسة عقد النقص التي لديهم، شعب غبي ومنحط

صراحة أرى أن الأخبار عن تركيا أصبح مسلسل مكسيكي ممل. فيبقى المستفيد من النزاع العربي التركي هو الغرب.

يبقو إخواننا مسلمين العالم كلو فيه الصالح والطالح.لو كانت زيارتي لتركيا ستكون زيارتي لإسطنبول فقط عكس مثلا إسبانيا أستغرب وجود جالية عربية في تركيا الأجور زهيدة بل هناك ملايين الأتراك هاجرو لأوروبا ويهاجرون.هذا المغربي اللي مات الله يرحمو كيفاش كان يدبر نفسو من كراء ولوازم البيت والأولاد والتنقل مع أجور ضعيفة غريب جنى على نفسه.

والله استغرب من الناس اللي تروح تركيا وعندك اسبانيا شعب الطف منه مافي وطبيعه اقل ما يقال عنها ساحره وايضا اليابان وهذي الدوله لحالها حكايه انصح بها وبقوه
شعب لطيف ؟!

من خلال ٣ زيارات لاسبانيا ما شفت منهم اي شر كان شعب جدا لطيف

وين المشكله؟
تعلم افتخار الإسبان بسقوط الأندلس او ما يسمى عندهم ب ال Reconquista

يبقو إخواننا مسلمين العالم كلو فيه الصالح والطالح.لو كانت زيارتي لتركيا ستكون زيارتي لإسطنبول فقط عكس مثلا إسبانيا أستغرب وجود جالية عربية في تركيا الأجور زهيدة بل هناك ملايين الأتراك هاجرو لأوروبا ويهاجرون.هذا المغربي اللي مات الله يرحمو كيفاش كان يدبر نفسو من كراء ولوازم البيت والأولاد والتنقل مع أجور ضعيفة غريب جنى على نفسه.
العجيب والغريب ان اذى الكفار اهون من اذى المسلمين الاتراك الذين تصفهم باخوانك

العجيب والغريب ان اذى الكفار اهون من اذى المسلمين الاتراك الذين تصفهم باخوانك
تركيا دولة علمانية يا حضرتك. و لا توجد أخوة في العالم بل مصالح و الجميع في الهوى سوى.

بعد ٦٠ مشاركة ترقيعية للاتراك جاي تقول هالكلام.. برافو
أين الترقيع ؟ أنا إنسان واقعي و أرى الأمور بعقلانية.

تركيا دولة علمانية بناها مصطفى كمال أتاتورك، و طبعا الأخبار عن تركيا مملة لانها أصبحت كمسلسل مكسيكي طويل لا يستفيد منه أحد.

أين الترقيع ؟ أنا إنسان واقعي و أرى الأمور بعقلانية.

تركيا دولة علمانية بناها مصطفى كمال أتاتورك، و طبعا الأخبار عن تركيا مملة لانها أصبحت كمسلسل مكسيكي طويل لا يستفيد منه أحد.
ليه انا قلت تركيا اسلامية؟ تركيا علمانية ودولة عدوة ايضا واخوة الكلاب افضل من اخوتهم.. محاولة تهوين الخلاف واسبابه تبين اننا امام خروف مغربي من اتباع السلطان

ليه انا قلت تركيا اسلامية؟ تركيا علمانية ودولة عدوة ايضا واخوة الكلاب افضل من اخوتهم.. محاولة تهوين الخلاف واسبابه تبين اننا امام خروف مغربي من اتباع السلطان
أستغفر الله و أتوب إليه، أنا لست إخواني و لا مطبل لأردوغان، لا تنطلي علي شعارات الخلافة.

أستغرب من خليجيين لديهم عملاق سياحي عالمي إسمه دبــي ويفكر بالسفر بعيدا ،،،،،،

مشاهدة المرفق 614392

مشاهدة المرفق 614393

مشاهدة المرفق 614394

مشاهدة المرفق 614395

مشاهدة المرفق 614396

لا هذا ولا هذي

الله يخلي ديارنا

سعة خاطر وباله افضل عندي من كل الدول

صراحة أرى أن الأخبار عن تركيا أصبح مسلسل مكسيكي ممل. فيبقى المستفيد من النزاع العربي التركي هو الغرب.

العرب ماعندهم مشكلة هي ردة فعل من قذارة يشوفونها من الاتراك
ونجد اتراك ناهقين باللغة بالعربية بالميديا يرقعون الاوضاع

لندن بيتم فيها سرقه الخليجين وقتلهم ولا نسمع عنها مثل هذه التحذيرات

اغلب السياح الخليجيين اللي في لندن يستاهلون مليون مره يتم تنبيههم انهم ما يلبسون ملابس غالية وساعات رولكس او ساعات غالية لكن ما يفهمون وخصوصا السياح من قطر والامارات والكويت

لا المقصد في كل دوله سلبيات و إيجابيات ونصيحه لا تأخذ تجربتك من تجارب الأخرين في ملايين جاءوا لمصر وانبسطو وفي بعض الحالات اللي فيها مضايقات لو تبحث عن جنه الله في الأرض اذهب لسويسرا ونيوزيلندا والنرويج بس استحمل تكاليفهم
الصراحة كثير من رجال الامن يطلبون رشوة لكن بنسبة لي مهب مشكلة يعني في النهاية هو يطلب 5 ريال او 10 ريال وراح يمشي امورك لكن الموضوع خطير بالنسبة لمصر لان بعض امن المطار ما يدقق في التفتيش اذا عطيته فلوس ويمكن يمشيك وهذي صارت اكثر من مره

والله استغرب من الناس اللي تروح تركيا وعندك اسبانيا شعب الطف منه مافي وطبيعه اقل ما يقال عنها ساحره وايضا اليابان وهذي الدوله لحالها حكايه انصح بها وبقوه
الاسعار في اسبانيا غالية اغلب اللي يروحون اذا مهب كلهم يروحون علشان الاسعار رخيصة لكن في بدائل مثل البوسنة رخيصة وجيده وطبيعة مثل تركيا واجمل

عودة
أعلى