وزير خارجية ايران يصل إلى عاصمة العرب الرياض

اذا كنت تقصد بالمناهج العثمانيين بنفسهم كانو مذكورين بكتبنا في المناهج. تتوقع يعني بيخفون الدولة الجبرية عن قصد وهم حاطين العثمانيين. الجبور معروفين ومشهورين نفسهم نفس الأشراف. فيه الف دولة تاريخيا في الجزيرة العربية تبيهم يحطونها كلها بالمنهج؟. في كتب المنهج عندنا لم يتم ذكر الا ال3 خلافات الراشدة و العباسية و الأموية. و الدول السعودية الثلاثة. اما اذا كنت تقصد الكتب بشكل عام غير صحيح الكتب منتشره عنهم في مكاتبنا
كل ما هنالك اني كنت اتابع برنامج عن تاريخ السعودية بقناة ما .. ومستضيفين احد المؤرخين السعوديين ... وكان يقفز على التاريخ إلى أن تم إعادته إلى الخرائط.. الضيف حسيته مرتبك فقط .. فهذا اللي لفت نظري الموضوع

كل ما هنالك اني كنت اتابع برنامج عن تاريخ السعودية بقناة ما

انت تدري انك تكذب بردك هذا
لك كم يوم تحاول تقلد غيرك من الاعضاء بس كل مرة تفشل

يقال أن من بين المواضيع التي تم النقاش حولها، انعقاد قمة عربية - إيرانية تترأسها المملكة العربية السعودية، يحضرها قادة الدول العربية والرئيس الإيراني وذلك لاعادة العلاقات العربية - الإيرانية وتوثيقها وتعزيزها، وأيضاً يقال لربما انعقاد قمة خليجية - إيرانية، بمعنى قمة مجلس التعاون الخليجي القادم سيكون بحضور الرئيس الإيراني.

من بين ما يقال أن القمة العربية - الإيرانية قد تنعقد في شهر سبتمبر أو أكتوبر القادم بحضور قادة الدول العربية والرئيس الإيراني، ويقال إذا لم تُعقد قمة عربية - إيرانية ستكون هناك قمة خليجية - إيرانية تنعقد في قمة مجلس التعاون الخليجي القادم.

هذا ما سمعته والله أعلى وأعلم.

لا يحتاج الوضع لهذا العراق ولبنان وسوريا تمثلهم ايران اذن نصالحهم معا مين لا يوجد احد متضرر او صاحب خصومه ممكن المغرب ومصر وكليهما لهم حججهم

وقد رايت احد مشايخ الازهر يروج للاضرحه وسياحة الاضرحه قبل ايام ويطلب الدوله ترعاه يعني وضعهم في السليم

الفرق ان هناك طمس لدولة الخوالد،، حتى بالخرائط يتم تجاهلها..
اخ الفتي يابني مذكور في كل الكتب النجديه لان ببساطه الملك عبدالعزيز من تاريخه وتاريخ الدوله السعوديه الاولى والثانيه والثالثه الخوالد تبيهم يقولون تحاربو معا عفاريت 😂

التعديل الأخير:
طيب وانه يقول ان الخليج فارسي في قلب السعودية واحضانها ؟؟؟؟

شوف ياباشا لما تنطح بالكلام تنطح علي قدك مش تشطح اوى بخيالك لبعيد كده .

احترم عقليات اعضاء المنتدى .

جالك كلامي واثباتي ان ايران اقوى من السعودية .

خد عندك بقي .
ليه عندهم سفن دحرجة اكثر

ده فين الكلام ده لو ممكن

انا شفت لقاءه على اليوتيوب بس هذا جزء بسيط

وهذا الجزء الكامل تقريبا

عشان كذا يبدو ان مصر ذهبه للسياحه الدينيه الشيعيه ولا انسى ان هذا الشيخ دعى ايضا للسياحه المسيحيه هو مكيف والحمدلله

ويبي فقه يسمى فقه المصريين بعد 😂 فقه خامس بدل المذاهب الاربعه تصير المذاهب الخمسه

عشان كذا اقول علاقات مصر معا ايران ستتحسن بفضل امثاله لان من خطط ايران زيارة الاضرحه وتكوين لطامه في مصر جناح سياسي لها

انت شفت الشيعة في مصر بيحصل فيهم ايه خصوص الحادثة الشهيره في ٢٠١٣

السياحة المسيحية لان في مصر أماكن مقدس عند المسيحيين زي" طريق العائلة المقدسة"

و احنا عندنا الأزهر الحمد لله و عدد الشيعة قليل جدا

اعتقد علاقة مصر ايران كده كده حتتحسن بعيد عن الأمور الدينية لان مفيش سبب يمنع تحسين العلاقات

بسبب الزنقه الاقتصاديه ودعاة محبة ال بيت محمد صلى الله عليه وسلم ومحاولة استثمار الدين للربح السياحي كما يفعل العراق في موضوع راس الحسين رضي الله عنه

المخابرات المصريه تخشى
ولكن بعض مشايخ الازهر اهم شي يعاند السلفيه

انا لا يهمني هذا الامر هو يهم المصريين خروج لهم منافس جديد للعسكر (ينظم للقائمه الطويله الدينيه) وطبعا الفرق الاخوان يديرون انفسهم ويضعون انفسهم حذاء لاي دوله تحقق مصالحهم

بينما الشيعه الغالبيه هم حذاء لايران وليس لهم طموح قيادي منفرد كالاخوان يعني سيضرب بالاخوان المثل في الوطنيه😂 مقارنه معا الشيعه واللي راح يعملوه

اعتقد علاقة مصر ايران كده كده حتتحسن بعيد عن الأمور الدينية لان مفيش سبب يمنع تحسين العلاقات

لا تتحسن ولكن لايران شؤون دينيه ولمصر اقتصاد وتصريف عمالة السوق المصريه واستقطاب عملات

ولكن الازهر اصبح به اصوات (السياحه الشيعيه) وعلني يقال في الفضائيات لا اعلم اذا هو موجه من ادارته السياسيه لانه شد على نفسه ودخل في موضوع اختراع فقه المصريين وجمع مجهودات المصريين في الدين والقران (كتفكير عنصري وتحيز) وخرابيط المفروض ماتطلع من عالم دين باقي شوي ويتبنى الاثنى عشريه 😂

الله يعينكم على هكذا مشايخ يفكرون بسذاجه بحجة حب ال بيت محمد صلى الله عليه وسلم

انا شفت لقاءه على اليوتيوب بس هذا جزء بسيط

وهذا الجزء الكامل تقريبا

عشان كذا يبدو ان مصر ذهبه للسياحه الدينيه الشيعيه ولا انسى ان هذا الشيخ دعى ايضا للسياحه المسيحيه هو مكيف والحمدلله

ويبي فقه يسمى فقه المصريين بعد 😂 فقه خامس بدل المذاهب الاربعه تصير المذاهب الخمسه

عشان كذا اقول علاقات مصر معا ايران ستتحسن بفضل امثاله لان من خطط ايران زيارة الاضرحه وتكوين لطامه في مصر جناح سياسي لها

انت شفت الشيعة في مصر بيحصل فيهم ايه خصوص الحادثة الشهيره في ٢٠١٣

السياحة المسيحية لان في مصر أماكن مقدس عند المسيحيين زي" طريق العائلة المقدسة"

و احنا عندنا الأزهر الحمد لله و عدد الشيعة قليل جدا

الله يعينكم على هكذا مشايخ يفكرون بسذاجه بحجة حب ال بيت محمد صلى الله عليه وسلم
اتمنى من الله ان يستمع لكلامك ودعنى ادعو لك الله يعينكم على شيوخكم من اامه لمسجد الحرم الشريف الى دعاه لهيئة الترفيه

هل هذا ينطبق على شيعة السعوديه او مدن مثل القطيف؟؟
ليسو اغلبيه في القطيف فقط اتباع المراجع الاثنى عشريه وتم تربيتهم وقص راس الشيطان نمر النمر خريج الحوزات الايرانيه لا اقول حوزات سخريه بل فعلا هو خريجها وهو ذراع ايران السابق قبل قطعه

لكن الاسماعيليه في نجران رايقين من يوم يومهم يميلون للقبليه على المذهبيه

والحساويه عسل شيعه وسنه يضرب فيهم المثل

حتى شيعة جنوب السعوديه قبليين اكثر من مذهبيين

وهنا الفرق لكن اتوقع بعد تنظيف في القطيف الاخلاق اصبحت عاليه ومعتدله والان السعوديه احتوتهم وتركتهم يمارسون لطمهم بدون تدخل (من باب الاحتواء وانهاء ملفهم وقطع الوصل الخارجي)

اتمنى من الله ان يستمع لكلامك ودعنى ادعو لك الله يعينكم على شيوخكم من اامه لمسجد الحرم الشريف الى دعاه لهيئة الترفيه

مشاهدة المرفق 613839
ماراح اهاجمك برد عليك بطريقه جميله جدا

اولا كفو عن الجهل فهذه لعبه انا العبها 😂 وجدي يلعبها واخي وجيراني وشيبان السعوديه كلهم

تعرفون الاونو والبلوت لا تسوي انك ايطالي كلكم تعرفون هيا لعبه غير محرمه لان ليس فيها اموال اصلا

ومن اساسه كل اللي فيها الي يخسر يفتح يده وينصلخ على كفه 😂 فكفو عن الجهل في هذا الموضوع اللعب ليس حرام واي غناء مهما كان هو حرام انتهينا من هذا

ليسو اغلبيه في القطيف فقط اتباع المراجع الاثنى عشريه وتم تربيتهم وقص راس الشيطان نمر النمر خريج الحوزات الايرانيه لا اقول حوزات سخريه بل فعلا هو خريجها وهو ذراع ايران السابق قبل قطعه

وهنا الفرق لكن اتوقع بعد تنظيف في القطيف الاخلاق اصبحت عاليه ومعتدله والان السعوديه احتوتهم وتركتهم يمارسون لطمهم بدون تدخل (من باب الاحتواء وانهاء ملفهم وقطع الوصل الخارجي)

اولا كفو عن الجهل فهذه لعبه انا العبها 😂 وجدي يلعبها واخي وجيراني وشيبان السعوديه كلهم

تعرفون الاونو والبلوت لا تسوي انك ايطالي كلكم تعرفون هيا لعبه غير محرمه لان ليس فيها اموال اصلا

ومن اساسه كل اللي فيها الي يخسر يفتح يده وينصلخ على كفه 😂 فكفو عن الجهل في هذا الموضوع اللعب ليس حرام واي غناء مهما كان هو حرام انتهينا من هذا

ترفع عن الرد عليه

فهو جايك بحساب وهمي لأنه ناوي يرمي الكلام حتى يتم حظر حسابه ويأتيك على اساس انه حمامه سلام بحسابه الاصلي

اول مره اعرف حد بيحتوى افكار لكن لو رجعت لكلامك فى كان تعميم على الشيعه صح؟ والا معتش تجمع وحاول تفرق شويه

انا بدعلكم بالهدايه مثل ما قبلت دعوتك ليه تعصبت ...جهل هههههههه مش محتاج ادخل فى نقاش عقيم لانى عارف انك فاهم كلامى كويس وانا اقصد ايه كلامى عن التحويل المرعب من شئ لاخر من اجل اتباع الحاكم فى ربنا يهديكم

الايرانيين منتظرين من السعوديه الاستثمار

طبعا الاستثمار في النفط لا يمكن بسبب العقوبات الدوليه اللي حنا احد اسبابها وداعمينها

الشيء الاخر ممكن في مجال المعادن اذا ما طالته العقوبات لاننا مو مستعدين نكسر العقوبات اللي تخدم مصالحنا لصالح ايران الا اذا كانت ستقدم الكثير في اليمن طبعا ماعندنا استعداد نستقبل منها شيء في سوريا ولبنان لان الايرانيين في دم الشعبين (شيعه ومسيحيين)

اول مره اعرف حد بيحتوى افكار لكن لو رجعت لكلامك فى كان تعميم على الشيعه صح؟ والا معتش تجمع وحاول تفرق شويه
لازم تفرق بين شيعة الاثنى عشريه وبين باقي الطوائف راجع في اليوتيوب راح تستفيد من معرفة الطوائف الشيعيه واسوئهم (الاثنى عشريه) ايرانيين بحت
انا بدعلكم بالهدايه مثل ما قبلت دعوتك ليه تعصبت ...جهل هههههههه مش محتاج ادخل فى نقاش عقيم لانى عارف انك فاهم كلامى كويس وانا اقصد ايه كلامى عن التحويل المرعب من شئ لاخر من اجل اتباع الحاكم فى ربنا يهديكم
🫵
المهم انك فاهم ومفصلنا على هواك

لا يحتاج الوضع لهذا العراق ولبنان وسوريا تمثلهم ايران اذن نصالحهم معا مين لا يوجد احد متضرر او صاحب خصومه ممكن المغرب ومصر وكليهما لهم حججهم

وقد رايت احد مشايخ الازهر يروج للاضرحه وسياحة الاضرحه قبل ايام ويطلب الدوله ترعاه يعني وضعهم في السليم

ولا تنسى البحرين أيضاً، إلى الآن العلاقات مقطوعة بين البحرين وإيران،
وإيران يهمها كثييييييييييراً إعادة العلاقات مع البحرين لأسباب كثيييييرة.

مشاهدة المرفق 613839

عادي ملاليكم كلهم تعرف انت جيداً وش يبحثون عندكم
1 .........
2 .........

خلك بطل واكتبها ههه

عودة
أعلى