كاين و لكن الصور ما غاديش تشوفهم
أخي خدها مني أنا موكرو الأسطورة
HQ-9B كين
و تحية لنوكليير
الله يهديكم أنا قصدت مكاين والو مازال دخل للخدمة أما وجوده و ديك لعيبة عندي تصويرة ديالو أنا غادي نقولكم شفتو Liveكاين و أخر كلمة لي فالنقاش
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كاين و لكن الصور ما غاديش تشوفهم
أخي خدها مني أنا موكرو الأسطورة
HQ-9B كين
و تحية لنوكليير
الله يهديكم أنا قصدت مكاين والو مازال دخل للخدمة أما وجوده و ديك لعيبة عندي تصويرة ديالو أنا غادي نقولكم شفتو Liveكاين و أخر كلمة لي فالنقاش
بدارجة اخاي هههههههالله يهديكم أنا قصدت مكاين والو مازال دخل للخدمة أما وجوده و ديك لعيبة عندي تصويرة ديالو أنا غادي نقولكم شفتو Live
مديرهاش مني قلت صواب، واش بنادم يجازف بالمستقبال ديالو و يدخل في حسابات هوا في غنا عنها، بش يتبت لك معلومة في منتدى؟ +واش في نضرك لا ستافزته و كدبته غادي يجاوبك؟ بش يكدبك و يرضيك ؟الله يهديكم أنا قصدت مكاين والو مازال دخل للخدمة أما وجوده و ديك لعيبة عندي تصويرة ديالو أنا غادي نقولكم شفتو Live
كذبت شي واحد أنا؟مديرهاش مني قلت صواب، واش بنادم يجازف بالمستقبال ديالو و يدخل في حسابات هوا في غنا عنها، بش يتبت لك معلومة في منتدى؟ +واش في نضرك لا ستافزته و كدبته غادي يجاوبك؟ بش يكدبك و يرضيك ؟
مع الشلاليم ياك
استعدوا لمفاجئات جديدة قادمة
من الجانب الإسرائيلي كلشي متوقع ولكن من الجانب الأمريكي هذيك هي لي معها المفاجئات
استعدوا لمفاجئات جديدة قادمة
وصولك متأخر على غير العادة
استعدوا لمفاجئات جديدة قادمة
صديقي راك تعاود غي نفس الهدرة ، النظام موجووووووود و في الخدمة الفعلية و العديد من المصادر منها مراكز أبحاث استراتيجية أكدت الأمر ، زائد أن مجلة الجيش هي من سبقت لنشر وجود النظام ، إنتهى النقاش و لا تنتظر أن يضع عضو صورة له و يجازف بنفسه باش تيق بأن النظام كاين .الله يهديكم أنا قصدت مكاين والو مازال دخل للخدمة أما وجوده و ديك لعيبة عندي تصويرة ديالو أنا غادي نقولكم شفتو Live
أعطينا دليل أصاحبي أنه لم يتم الدمج ؟؟؟؟كذبت شي واحد أنا؟
بالعكس لي كاين راه قلتو شي حاجة خرى مكاين والو
HQ-9B راه كاين و عارف حتى التمويه الخاص بالبيئة لي يخدم فيها ولكن كاين مشاكيل تقنية ذكرنها في الأول
وباش نسدوا هاد نقاش و منزيدوش نهلكوا الموضوع أكثر ماخرجنا عليه بدون فائدة HQ-9B كاين واش تم دمجو مع نظام كوبرا لي عارف لحد الساعة مازال
هههه وا عباد الله للمرة الألف كنقول نظام راه كاين و إلا كان عندك صورة ليه أنا عندي صور و ڤيديو ليه من الصين و حتى المغرب إوا صافي واش صحابك رشقاتلي گالس وقلت مع راسي أجي نخور ديك ساعه بقيت بلا شغلصديقي راك تعاود غي نفس الهدرة ، النظام موجووووووود و في الخدمة الفعلية و العديد من المصادر منها مراكز أبحاث استراتيجية أكدت الأمر ، زائد أن مجلة الجيش هي من سبقت لنشر وجود النظام ، إنتهى النقاش و لا تنتظر أن يضع عضو صورة له و يجازف بنفسه باش تيق بأن النظام كاين .
وا كريزي مانوهاذ سيمبرهههه وا عباد الله للمرة الألف كنقول نظام راه كاين و إلا كان عندك صورة ليه أنا عندي صور و ڤيديو ليه من الصين و حتى المغرب إوا صافي واش صحابك رشقاتلي گالس وقلت مع راسي أجي نخور ديك ساعه بقيت بلا شغل
عطيني دليل أنه تم دمجه؟؟؟أعطينا دليل أصاحبي أنه لم يتم الدمج ؟؟؟؟
نعطيك دليل بنتلك ولد بريظ ههههههههه المهم المنظومة راها فالخدمة و صافي مانزيدوش تيق ولا ملتيقشعطيني دليل أنه تم دمجه؟؟؟
خاي ديالي شحال مرة قلت ليكم سدو هاد نقاش لي بدون فائدة وهضرة ماكتشري خضرة و هاهو نظام تم دمجو يالله أسيدي
ولكن الواقع ربي لي عالم
صافي سخنت ؟وا كريزي مانوهاذ سيمبر
عطيني دليل أنه تم دمجه؟؟؟
خاي ديالي شحال مرة قلت ليكم سدو هاد نقاش لي بدون فائدة وهضرة ماكتشري خضرة و هاهو نظام تم دمجو يالله أسيدي
ولكن الواقع ربي لي عالم
في الأول قال أنه لا يوجد ، الآن يطلب دليلا على أنه تم دمجه مع أنها مرحلة ضرورية جدا في وضع أي منظومة في الحالة العملياتيةالبينة على من ادعى... و انت من قلت انه لم يثم دمجه فانت الملزم باثبات ذلك.
مجلة القوات المسلحة الملكية بنفسها كانت تضم بعض الاسطر التي تؤكد دخول دفاع جوي بعيد المدىالبينة على من ادعى... و انت من قلت انه لم يثم دمجه فانت الملزم باثبات ذلك.
ركزلي على جملة Multicouches et intégréeمجلة القوات المسلحة الملكية بنفسها كانت تضم بعض الاسطر التي تؤكد دخول دفاع جوي بعيد المدى
كذلك تم ذكر ANTIBALISTIQUE كذلك