موسكو تحت قصف اوكراني

يا رب يجونا لاجئات روسيات واوكرانيات

حرام يجلسون في مناطق الصراع

المفروض الجيش الروسي
ياخذ دورات عند ابطال الدفاع الجوي السعودي

ذكرتني بمقولة يتحجج بها الطلبة عندما يحصلون جميعهم على علامات سيئة فيقولون: إذا عمت هانت، يعني بما ان الباتريوت فشل فلا حرج ان يفشل s400 كذلك.
طيب s400 ووجدت لها ترقيعة، أين إذن البانتسير والتور والبوك... المخصصين للتصدي للمسيرات التي وصلت حتى غرفة نوم بوتين؟
وهل قتلت بوتين والا كبت عليه فراشات وورد

الموضوع ليس كما تفضلت اخي الكريم

الموضوع عباره عن اسباب لكل ضربه هنا او هناك

انا لا اعلم ملهي الاسباب بالتحديد

ولكن

قد يكون الدورون انطلق من موسكو نفسها

اتوقع ان الرد سيكون أقوى مما يتصوره الغرب

وانا كمان اتوقع ان بوتن بكرا بوتن هيعمل اجتماع طارىء لمجلس الحرب

وهيشتم زلينسكى بماما وهيقوله كلام قبيح

فين منظومات الدفاع الجوى ؟

دا البنت اللى بتصور اكتشفت الهجوم وطلعت تليفونها وصورت قبل ما يحصل الانفجار

فى قصور جامد ف الجيش الروسى ولا ينكره الا الاعمى

بس ايه سببه ؟ اتمنى يفيدنا حد فاهم

بالنسبة للاس ٤٠٠ برو ماكس كان فاصل شحن ولا كانت الطيارة مطفية النور 🤔

بصراحة رغم قوة الجيش الروسى وضخامته الا ان بيظهر عندهم عيوب عبيطة مينفعش تكون فى قوة عظمى او قطب من الاقطاب زى ما روسيا بتسمى نفسها

بالنسبة للاوكران رغم انهم واكلين علقة كبيرة ومتبهدلين ولكن لسه فيهم نفس وبيحاولوا يلطشوا اى حاجة وللاسف ضرباتهم موجعة ومهينة لروسيا

وعشان محدش يصنفنى انى روسى او اوكرانى او امريكى انا مش بشجع حد

- أبي افهم بس ياحبيبنا , انت كيف تقارن اوكرانيا التي تمتلك عدد محدود من الانظمة الدفاعية
بروسيا التي تمتلك مئات الأنظمة الثابتة والمتحركة ووسائل التشويش بمختلف المديات والارتفاعات
ضف عليهم قوة جوية كبرى مجهزة بتسليح واسع ومتنوع ( جو - جو ) وطائرات متعددة للإنذار المبكر
رغم ذلك النتيجة مثل ماتشوف قصف مستمر وروتيني للعاصمة موسكو وسط عجز تام !!

- زد على ذلك ان اوكرانيا لا تمتلك دفاع طبقي من الأساس بينما الروس أفضل حالاً من الاوكران بألف مرة!!
حلو ياعسل

لدي سؤال بسيط

انت تقول تم قصف موسكو وهي لديها دفاعات جويه طبقيه الخ

سؤالي هو بماذا تم قصف موسكو
ومن اين انطلق الدورون المعادي

مش ممكن يكون من داخل موسكو نفسها

ثانيا الا تعلم ان الدورونات فيه منها انتحاري صغير سهل يتسلل عندما يطير في مناطق بشكل منخفض

لماذا لم يتم قصف كييف بطائرات زي السو ٢٧ او الاف ١٦ او اي صواريخ اخرى

هم يستخدمون الدرونات لانها وسيله انتحاريه سهل تفكيكها وسهل تركيبها وسهل تنطلق من اقرب مسافه من الهدف

بالنسبه لقولك ان اوكرانيا اقل دفاعات فيبدو انك لم تنتبه ان اوكرانيا تم ارسال لها الكثير من الانظمه الدفاعيه من دون الباتريوت ولكن بوجود كل تلك الانظمه الغربيه لم يتوقف القصف ليله واحده

الله يسعدك ويرضى عليك
إذا تشمتت في الروس لاتجي تعطيني محاضرة عن الأمريكان لأنك بتشوفني أتشمت في الأمريكان في موضوع ثاني فيصير شكلك مش لطيف .

بالنسبة لي الاثنين لحم رخيص يسرني حرقه بزيت قلي بطاطس محروق .
عسى عمرك طويل ان شاء الله كلامك صحيح
لكن انك انت اخطات في جزئيه وهي قولك اين اصحاب فكرة الاقطاب المتعدده

وانا شخصيا اتمنى بقاء اكثر من قطب

لانك تعلم رايي جيدا بهذا الخصوص وهو ان بقاء قطب الناتو وحده يعني كثرة المشاكل والحروب والاؤبئه والفتن والفقر والدين والعقيده مستقبلا فوق كوكب الارض
فالكون لايتفرد بحكمه الا الله سبحانه وتعالى

أشمت في البغل أبو علي وفانزاته من السُلاف العرب زي ماشمت فينا 2019🤸‍♂️
هو كان يروج لاسلحته وليس شامت
اللي فهمته من تصريحه ذاك عباره عن عرض ليبيعك اي نوع تريد من الاسلحه بعد ماسحبت امريكا الباتريوت

كم المسافة بين موسكو ومصدر اطلاق المسيرات تلك ؟

درونات 5 ريال ألعاب ناريه , بينما القصف الثقيل الروسي يطال جميع مناطق أوكرانيا , وتتم أبادة أرتال مدرعه أوكرانيه كامله من جهه أخري , وتم غلق البحر الاسود أمام أتفاق الحبوب ’ حتي حلف الناتو لايستطيع عمل شئ , بالمقابل يرسلون خمسه ريال لموسكو ههه

الشو الاعلامي لن يكسبك الحرب .

درونات 5 ريال ألعاب ناريه , بينما القصف الثقيل الروسي يطال جميع مناطق أوكرانيا , وتتم أبادة أرتال مدرعه أوكرانيه كامله من جهه أخري , وتم غلق البحر الاسود أمام أتفاق الحبوب ’ حتي حلف الناتو لايستطيع عمل شئ , بالمقابل يرسلون خمسه ريال لموسكو ههه

الشو الاعلامي لن يكسبك الحرب .
كلام سليم

قبله انخرم قطب امريكا عبر تدمير واسكات الباتريوت

لكن الفرق ان هنا مسيرتين ممكن يتم اطلاقهن من اي نقطه

اين السو ٢٧ او الاف ١٦ حتى تقوم هي بالقصف داخل موسكو

واين الباتريوت عن الضربات التي لم تنقطع داخل كل مدينه اوكرانيه منذ بداية الحرب الاوكرانيه لحد اليوم
اذا كان الباتريوت عاجز عن التصدي لشاهد لانلوم الاس ٤٠٠ عندما يتسلل دورون اصغر من الحمامه وللهدف منه هو الدعايه فقط

قال تعالى

تعالى : ( ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى )

واين الباتريوت عن الضربات التي لم تنقطع داخل كل مدينه اوكرانيه منذ بداية الحرب الاوكرانيه لحد اليوم
اذا كان الباتريوت عاجز عن التصدي لشاهد لانلوم الاس ٤٠٠ عندما يتسلل دورون اصغر من الحمامه وللهدف منه هو الدعايه فقط

قبلها اوكرانيا ماظل بيها رجال

الرد سوف يكون قاسي على الاوكران ومزعج للمطبلين لهم

الدورونات تتسلل عادي جدا

قبله الباتريوت في اوكرانيا عجز عن الاصدي لشاهد التي يشاهدها الاعمى

يا رب يجونا لاجئات روسيات واوكرانيات

حرام يجلسون في مناطق الصراع
ترى بينهم مسلمين المفروض نستقبلهم سواء الاوكرانيين او الروس منها نحتبرهم بالاعمال بس المشكله ثقافتهم زباله كشعوب جنسيه عفنه ولا فيهم مسلمين كثر

مشجعو الناتو اليائسون ، متعطشون لتحقيق أي انتصارات جديدة ، إنهم يبتهجون لبضع إصابات على المباني المدنية ، دون أي تأثير ، فقط لجعل روسيا حاسمة في أفعالهم المستقبلية لاستئصال عصابات المهرجين الكاملة.
مرة أخرى سؤالي ، تلك الضربات ستغير مسار العملية ، والإجابة لا على الإطلاق ، لا تزال أراضي أوكرانيا تحت سيطرة الروس وهم يتقدمون أكثر.
في هذه الأثناء ، يتم تسوية غالبية المدن الأوكرانية على الأرض ، لذا فإن هذه السخرية والبهجة الزائدة ، كما هو الحال أثناء مباراة كرة القدم ، بعد خسارة 20 إلى 0 ، يكونون سعداء بالهدف الأول

فانزات الناتو لا يصدقو حتى يرو شيء يرفعون به معنوياتهم، هذا قصف أم لعب عيال

الروس جالسين ينتهكون عرض الناتو في اوكرانيا وهؤلاء فاتحين موضوع كامل على دورون قد العصفور صدم ناطحة سحاب في موسكو

لو نبغي نفتح موضوع لكل دورون شاهد يدمر هدف في اوكرانيا مانخلص

وش الفايده من فتحت موضوع على شان عصفور يتم التحكم به عن بعد صدم شباك ناطحة سحاب في اوكرانيا
وبالنهايه غبر ياثور وعلى قرونك

استغرب من بعض الكتاب هنا وبقوه

انا تفكيري اغلى بكثير من مستوى تفكير مشجع متعصب لفريق معين
انا يهمني مصلحة وطني فقط

بقاء قطب واحد وهو الناتو سوف يفسد بالارض وسوف يعيد لنا الربيع العربي تحت مسميات كثيره .....
هل فهمت يا استاز

ترى ماامدانا ننسى ماقاله الخرف بايدن عندما قال سوف اجعل السعوديه دوله منبوذه
لذا
انا اشمت بالغرب وليس بالروس

و وفي الحقيقه ان جود قطبين شرقي وغربي هو يصب بصالح العرب تسليحيا وسياسيا وعسكريا
وعند الضروره لاستخدام الفيتو ضد اي قرار ليس بصاالح للعرب يحاول يصدره احدى القطبين الشرقي او الغربي

خلهم يقفون بوجه بعض سياسيا وعسكريا واقتصاديا ونحن المستفيدين الاول من هذا

لازم يكون تفكيركم خارج نطاق الدائره الضيقه التي مقتصره على ارض اوكرانيا التي احتلها الروس

مشجعو الناتو اليائسون ، متعطشون لتحقيق أي انتصارات جديدة ، إنهم يبتهجون لبضع إصابات على المباني المدنية ، دون أي تأثير ، فقط لجعل روسيا حاسمة في أفعالهم المستقبلية لاستئصال عصابات المهرجين الكاملة.
مرة أخرى سؤالي ، تلك الضربات ستغير مسار العملية ، والإجابة لا على الإطلاق ، لا تزال أراضي أوكرانيا تحت سيطرة الروس وهم يتقدمون أكثر.
في هذه الأثناء ، يتم تسوية غالبية المدن الأوكرانية على الأرض ، لذا فإن هذه السخرية والبهجة الزائدة ، كما هو الحال أثناء مباراة كرة القدم ، بعد خسارة 20 إلى 0 ، يكونون سعداء بالهدف الأول
لافض فوك 🤙

عودة
أعلى