قيادات من سلاح الجو المغربي في زيارة للولايات المتحدة الأمريكية

ليست كل الزيارات علنية، فقط في الاسبوعين المنصرمين كانت زيارات لمسؤولين مغاربة (لن اذكرهم) لدول عدة ( لن اذكرهم ) لإجراء مباحثات حول عدة اشياء.

ليس كل شيء ينشر في الاخبار و ليس كل شيء ينشر في المنتديات.
تحياتي اخي.
فكرتني في HERE WE GO أنت هو Fabrizio romano خبير في الحصريات والصفقات ديال الكورة ههههه
غير ضاحكين

الباتريوت و الهيمرس تم ذكرهم في تقارير وزارة التجارة الأمريكية منذ سنوات و لم يتم التعاقد عليهم حتى السنة الحالية لذلك لا انتظروا أي صفقة حول مقاتلة جديدة و ان شرعوا في المفاوضات الآن فلن يتم الافاق على الصفقة النهائية الا بعد ثلاث او اربع سنوات، نحن نتحدث يا اما عن أقوى مقاتلة بمحركين يا اما عن مقاتلة شبحية و لن تكون المفاوضات سهلة او سريعة بل ستستغرق مدة طويلة، لذلك انتظروا فقط المروحيات و ربما صفقة الباتريوت، و صراحة اتمنى ان يتم الاعلان عنها بهذه المناسبة الخالية لعيد العرش ......
الصفقة بدأ التفاوض عليها مع التطبيع و كانت جزء من الاتفاق و اخذث الوقت الكافي و لم يبقى الا اعلانها رسميا خلال اسابيع بحول الله و قوته ،الخبر صحيح و مؤكد

الصفقة بدأ التفاوض عليها مع التطبيع و كانت جزء من الاتفاق و اخذث الوقت الكافي و لم يبقى الا اعلانها رسميا خلال اسابيع بحول الله و قوته ،الخبر صحيح و مؤكد
لي راجل يقنعني بعكس كلام هاد السيد

انها قادمة و تم تأكيد على اقتراب اعلان الصفقة من اكثر من مصدر انت فقط لم يصلك الخبر ،حين مصادرك .
شناهي هادي التي انها قادمة؟

الصفقة القادمة في DSCA صفقة مروحيات يتم اعداد اخر الترتيبات لها والأيام بيننا ;)

الصفقة القادمة في DSCA صفقة مروحيات يتم اعداد اخر الترتيبات لها والأيام بيننا ;)
من قال انه هناك صفقة واحدة قادمة على DSCA ؟؟
بيننا بضعة اسابيع لمعرفة من على حق و من المخطئ

ياودي الله يهديك اسي MS @MS نتخاطرو على 100dh هههههه (حنى غير طلبة هدا جهدي ههه) بلي من بعد المروحيات غدي تكون صفقة ديال مقاتلة

لنكن واقعيين هل نحتاج فعلا f35 ؟؟؟؟ انا اظن f15ex او f18 super hornet كافيين للمغرب ............ كنت اتمنى لو مغرب شارك في برنامج طائرة تركية kaan كان احسن لنا

لا اظن انه ستكون هناك اي صفقة لل F35 قبل 2030 على الاقل وما تتداوله بعض الصحف الاعلامية المغربية مجرد خرابيط واجترار لأخبار قديمة

لنكن واقعيين هل نحتاج فعلا f35 ؟؟؟؟ انا اظن f15ex او f18 super hornet كافيين للمغرب ............ كنت اتمنى لو مغرب شارك في برنامج طائرة تركية kaan كان احسن لنا
باش غادي تشارك ف kaan شنو الاضافة لي غادي تقدمها ل kaan تقولهوم الكابلات و أجنحة الطائرات أجي صنعهوم عندي فبرشيد ولا فبوسكورة.
إذا جينا نهدرو علا المقاتلات من عند مريكان كلشي زايد فينا يا هادي يا هاديك يا وحدة أخرى

ياودي الله يهديك اسي MS @MS نتخاطرو على 100dh هههههه (حنى غير طلبة هدا جهدي ههه) بلي من بعد المروحيات غدي تكون صفقة ديال مقاتلة
مابعد 2026 يمكن التحدث عن صفقة مقاتلات جديدة

عودة
أعلى