محل للتواقيع العسكرية

رد: محل للتواقيع العسكرية

اخي ملينيوم جاري البحث عن الصور :)

اخوي ملينيوم تم اكمال توقيعك ,, الاخ القيصر الروماني ,, جاري العمل على طلبك :

الاخ ملينيوم :

الاخ القيصر الروماني ,,جاري رفع التوقيع ,, الميغ - 29 منظرها مب ذاك الزين ,, بس انت طلبت مني ان اضعها ,, اما السوخوي - 30 ,, منظرها روعة معها المي-35 نفس الشيء ,, من غير الميغ-29 ,, التوقيع بمعنى الكلمة روعة ,,, و كتبت مستواك كمشرف و هنا رابط الصورة :

شكرا اخي عبد السلام على التوقيع الرائع وعملك الرائع......فكرة جيدة انك وضعت اسماء الاعضاء على تواقيعهم هذا يؤكد عقد الاحتكار الذي بينك وبين المنتدى..........اذا امكن ان تضع علم الجزائر كخلفية لتوقيع

التعديل الأخير:

مشكوور اخوي القيصر ,, الحين انا مشغوول ,, اذا بكرا لقيت وقت فراغ بسوي لك التوقيع من جديد ,, كمان اصلح صورة الميغ-29 عشان تطلع كاملة :)

الله يعطيك العافية تصميم جميل بس اذا ما في غلبة بتقدر تعملي كمان تواقيع بس لو تحط صورة فيها تنوع اكثر لوسمحت وبكون ممنون لك

السلام عليكم اخوي انا ابغى توقيع الاف15 والتايفون السعوديه مع شعار القوات الجويه السعوديه

ومكتوب في الاعلى لااله الا الله محمد رسول الله

يعني نفس توقيع الجاسوس السعودي بس بدل الابرامز تضع شعار القوات الجويه السعوديه وتضع في الجه المقابله للتايفون الاف 15 السعوديه
وشكرا لك ياكاتب الموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم ,,

للأيف لم استطع ان اشغل الحاسوب البارحة مدة كافية كي اخطط للتواقيع المطلوبة و لكن الان سأبدأ بالعمل بتوقيع الاح اف-15 و الاخ قائد الدفاع الجوي

اخوي اف-15 انتهيت من توقيعك و هذا هو :

الاخ قائد الدفاع الجوي ,, تم اكمال توقيعك و الحمد لله ,, سيرسل على الخاص حالا :

شكراً لي اخي العزيز واقدر الجهد الكبير الذي بذلته .... انا ممتن لك كثيراً ..... تقبل تحياتي واحترامي ... وكنت اتمنى لو كان العلم العراقي حاضراً على الدبابة او اي مكان اخر ....

اخي العزيز ارجو منك ان تقوم بوضع اسمي (راكان بني عواد )فقط على الصور التي اضعها في المرفقات
وان امكنك وضع علم الاردن او اي شيء يرمز للأردن

المرفقات

26.3 KB · المشاهدات: 76
التعديل الأخير:

السلام على عبد السلام

اخي انا اريد توقيع خاص بالسرب 17 و باذن الله باعطيك و الخلفية خريطة المملكة العربية السعودية و اريد توضع الثلاث صورة و جعلك سالم يا عبد السلام

http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/customavatars/avatar24971_1.gif
وانت اختار على ذوقك

التعديل الأخير:

اخي اريد طلب توقيع ..... علم سوريا تضع فيه النسر السوري بزاوية و بعض صور الصواريخ ..... و في الاعلى "سوريا الله حاميها"
و بعض صور القوات السورية على كيفك

فضلا وليس امرا يعني لوسمحت اخي اريد طلب توقيع فيه علم السعودية وطائرات حربية سعودية

[size=×3]السلام عليكم ،[/size]
[size=×3]اتمنى ان تصمم توقيعا للقوات المسلحة المصريه يشمل القطاعات الجوية والبرية والبحرية بخصوص الصور ضع ما تشاء من الصور الموجودة في المنتدى[/size]
مع الشكر

لا عادي ,, بس انت تقارن رجال دين محنك و لا مرة تكلم عن السياسة ,, برجال يذبح بالناس و يفجر بين الابرياء !!!

اشككككك فيكككككككك ولي فيك وجهة نظر فهذا الموقع للاصدقاء والاشقاء العرب وليس للدخلاء من الفرس واذنابهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:mad:

[size=×3]السلام عليكم ،[/size]
[size=×3]اتمنى ان تصمم توقيعا للقوات المسلحة المصريه يشمل القطاعات الجوية والبرية والبحرية بخصوص الصور ضع ما تشاء من الصور الموجودة في المنتدى[/size]
مع الشكر

هل يوجد مشكلة فى تصميم هذا التوقيع؟

عودة
أعلى