تطورات الوضع في النيجر

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

هل سيتدخل الايكواس عسكريا في النيجر لاعادة الرئيس و افشال الانقلاب

• نعم

الأصوات: 43 38.1%
  • لا و سيذهب الطرفين الى طاولة التفاوض

الأصوات: 70 61.9%

• مجموع المصوتين
    113
حتى روسيا ادانت الانقلاب 😁

لكن لم نرى منها هذا الصراخ
::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

حتى روسيا ادانت الانقلاب 😁
روسيا قالت أن الشعب النيجيري هو من يقرر مصيره ودعت للحوار بين الأطراف:LOL:
أيا روح كذب على حد غيري هههه خود البيان يا خو
قال أدانت الانقلاب قال.. تحسب كاع الدول كيما نتوما ولا كيفاه ههه

على الاقل حنا مدينا رأينا في الوضع حتى ولو كان مبهم....ليس كالبعض لا علم له بالامر بعد.
ههههه ايييه نحن لا نعلم الأمر.. أين تقع النيجر أنا لا أراها :ROFLMAO:

على الاقل حنا مدينا رأينا في الوضع حتى ولو كان مبهم....ليس كالبعض لا علم له بالامر بعد.

أنت و امثالك الوحيدين اللي نايمين على الأوهام
::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

المهم نحن مع الشعب النيجر الشقيق و العزاء في الشيراطون

العنتريات الفارغة في المنتديات لا تنفع في شيء.. أنتم تكرهون فيرنسا عادي، لكن حكومتكم لا مشكل لها مع فيرنسا، بغض النظر عن جو العنتريات في وسائل الإعلام..
البلد الذي توجد فيه حركة انفصالية جزائرية ولا تستطيعون حتى الاعتراض على ذلك فما بالك بقطع العلاقات..

العنتريات الفارغة في المنتديات لا تنفع في شيء.. أنتم تكرهون فيرنسا عادي، لكن حكومتكم لا مشكل لها مع فيرنسا، بغض النظر عن جو العنتريات في وسائل الإعلام..
البلد الذي توجد فيه حركة انفصالية جزائرية ولا تستطيعون حتى الاعتراض على ذلك فما بالك بقطع العلاقات..
حتى انتم تكرهون الجزائر لكن نظامكم يترجاها في كل مرة لإعادة العلاقات و فتح الحدود رغم انها تحتضن حركة انفصالية
السياسة صعبة عليك يا رجل

مش ميتين ام حكومتهم

دول حكومة فرنسا فى النيجر مش عشان مولودين فى النيجر يبقى ولائهم للنيجر.....الخيانة و العمالة ليست مرتبطة بجنس او بعرق او بديانة
اه انت مولود فى فرنسا فا ولائك لفرنسا بس اكيد زى ما انت موجود فا اكيد فى فرنسيين بيخونو فرنسا لدول تانية
هاته ليست عمالة ، اخي الكريم انت فاهم الحياة غلط الناس لا تسعى للاوطان ولكن لمن يقدمها ويطورها في الحياة الناس تهرب لاوربا لماذا؟
للبنية التحتية لوسائل المواصلات للطب المتطور للتعليم لطريقة معاملة الناس للروتين الاداري في الدولة ، لو كلامك صحيح كامل موظفي السفارات المصرية في اوروبا هم خونة لانه للحقيقة لم ولن يعود احد منهم لبلده كلهم يحاول ان يبقى بأي طريقة من السفير وانت نازل
روسيا منذ الحرب الاوكرانية هرب منها 1.3 مليون روسي حسب احصائية روستات نفسها !! هل هم خونة برأيك
الاوطان وحدودها كذبة الناس تسعى للافضل ومع العولمة تفتحت الناس ان هناك مجتمعات متطورة جداً تحاول الالتصاق بها بأي طريقة
في مشروع الاتحاد الاوربي انتفت فكرة الاوطان الان بين اسبانيا وفرنسا لا يوجد اي نقطة حدودية حتى لا يوجد شرطي فقط تعرف انك اصبحت في اسبانيا من لافتات المحلات وقس على ذلك كامل اوروبا
العالم يتغير يا صديقي

هاته ليست عمالة ، اخي الكريم انت فاهم الحياة غلط الناس لا تسعى للاوطان ولكن لمن يقدمها ويطورها في الحياة الناس تهرب لاوربا لماذا؟
للبنية التحتية لوسائل المواصلات للطب المتطور للتعليم لطريقة معاملة الناس للروتين الاداري في الدولة ، لو كلامك صحيح كامل موظفي السفارات المصرية في اوروبا هم خونة لانه للحقيقة لم ولن يعود احد منهم لبلده كلهم يحاول ان يبقى بأي طريقة من السفير وانت نازل
روسيا منذ الحرب الاوكرانية هرب منها 1.3 مليون روسي حسب احصائية روستات نفسها !! هل هم خونة برأيك
الاوطان وحدودها كذبة الناس تسعى للافضل ومع العولمة تفتحت الناس ان هناك مجتمعات متطور جداً تحاول الالتصاق بها بأي طريقة
في مشروع الاتحاد الاوربي انتفت فكرة الاوطان الان بين اسبانيا وفرنسا لا يوجد اي نقطة حدودية حتى لا يوجد شرطي فقط تعرف انك اصبحت في اسبانيا من لافتات المحلات وقس على ذلك كامل اوروبا
العالم يتغير يا صديقي
يا استاذ مرابط انا جيبتهالك واضحة و صريحة و قولتلك: لو انت داعم لفرنسا قول انك داعم لفرنسا فا ده حقك و قولتلك قولى بدون لف و دوران
بس اهو انت عمال تلف و تدور عشان عارف ان انت مع فرنسا و فى نفس الوقت "خايف" تقول ده عشان انت عارف انهم الجانب المخطئ فى المعادلة just own it و قول انا فرنسى و انا مع فرنسا..والله ما هحجر عليك ولا هشتمك و لا هتعرضلك بسوء عشان انت مختلق معايا

المشكلة أن من يهللون هنا للانقلابيين في النيجر هما نفسهم الذين أدانت دولتهم الانقلاب وطالبت بالإفراج عن الرئيس المعزول والعودة للشرعية.
تسما حكومتهم تنحاز لموقف باريس ولا كيفاه؟
معاهم معاهم عليهم عليهم :ROFLMAO:

العديد من الدول اللتي تقول انها ضد الانقلاب اصدرت تصاريحها كمشاركة نحن رفضنا و الأغلب مع الانقلاب نكاية بفرنسا ..

يا استاذ مرابط انا جيبتهالك واضحة و صريحة و قولتلك: لو انت داعم لفرنسا قول انك داعم لفرنسا فا ده حقك و قولتلك قولى بدون لف و دوران
بس اهو انت عمال تلف و تدور عشان عارف ان انت مع فرنسا و فى نفس الوقت "خايف" تقول ده عشان انت عارف انهم الجانب المخطئ فى المعادلة just own it و قول انا فرنسى و انا مع فرنسا..والله ما هحجر عليك ولا هشتمك و لا هتعرضلك بسوء عشان انت مختلق معايا
مشاهدة المرفق 609685
انا داعم للحق اينما كان ، اورانو تدفع مستحقاتها بشكل كامل واستثمروا ، وما يحصل يسمى مخاطر الاستثمار في دول من العالم العاشر حتى في الكونغو فجأة فقعت في رأسه لرئيس الكونغو وقرر طرد الصينيين من مشاريع مناجم الليثيوم لانه يريد حصة اكبر هذا كله متوقع مع هكذا شعوب

انا داعم للحق اينما كان ، اورانو تدفع مستحقاتها بشكل كامل واستثمروا ، وما يحصل يسمى مخاطر الاستثمار في دول من العالم العاشر حتى في الكونغو فجأة فقعت في رأسه لرئيس الكونغو وقرر طرد الصينيين من مشاريع مناجم الليثيوم لانه يريد حصة اكبر هذا كله متوقع مع هكذا شعوب
هو انت ليه بتحور و بتلف و بتدور مخاطر استثمار؟ دولة انت فاشخ امها احتلال و نهب للثروات برخص التراب و تقولى مخاطر استثمار؟ يا عم قول انك فرنسى و واقف مع فرنسا انت خايف ليه؟ هو انا ماسك مسدس؟انت مش شجاع يا صاحبى.انت لو كنت شجاع كنت قولتها و اضحة و صريحة بس انت حاسس بنوع من الخوف المخلوط بالاحراج لأنك مش عاوز تظهر بمظهر الداعمين للاحتلالات و هذا امر مفهوم و مستوعب

خليك نائم أفضل لك

هو انت ليه بتحور و بتلف و بتدور مخاطر استثمار؟ دولة ان فاشخ امها احتلال و نهب للثروات برخص التراب و برضه واقف معاها؟ يا عم قول انك فرنسى و واقف مع فرنسا انت خايف ليه؟ هو انا ماسك مسدس؟انت مش شجاع يا صاحبى.انت لو كنت شجاع كنت قولتها و اضحة و صريحة بس انت حاسس بنوع من الخوف المخلوط بالاحراج لأنك مش عاوز تظهر بمظهر الداعمين للاحتلالات و هذا امر مفهوم و مستوعب
احقاقا للحق فرنسا عنصر مستغل فقط الاحتلال الحقيقي هو من الطبقة الفاسدة في الدول و ليس من الخارج.
حتى لو تدمر فرنسا بالكامل سيضل الوضع هو هناك الف فرنسا في العالم مستعدة لدفع الرشاوي و استغلال الثروات و هذا الانقلاب الا تغيير للمستغل.

احقاقا للحق فرنسا عنصر مستغل فقط الاحتلال الحقيقي هو من الطبقة الفاسدة في الدول و ليس من الخارج.
حتى لو تدمر فرنسا بالكامل سيضل الوضع هو هناك الف فرنسا في العالم مستعدة لدفع الرشاوي و استغلال الثروات و هذا الانقلاب الا تغيير للمستغل.
هذه الطبقة الفاسدة لو لم توجدها فرنسا لكن الامر اسهل "قليلا"
الفساد موجوده فى كل حته ولكن الفساد فى دول الساحل الافريقيى مدعومة ومقومة من فرنسا لحفظ مصالحها
انا مش منتظر انت النيجر تبقى يوتوبيا بعد ما تتحرر من فرنسا.....لأن انا كده ببقى بضحك على نفسى و لكن الشعب النيجرى حر فى اختيار "المتحكم فيه" و انا بجيبها بكل وضوح لأن معروف ان الداعم وراء الانقلاب هم الروس و ليس مخطط خارج من القيادة فى النيجر

هذه الطبقة الفاسدة لو لم توجدها فرنسا لكن الامر اسهل "قليلا"
الفساد موجوده فى كل حته ولكن الفساد فى دول الساحل الافريقيى مدعومة ومقومة من فرنسا لحفظ مصالحها
انا مش منتظر انت النيجر تبقى يوتوبيا بعد ما تتحرر من فرنسا.....لأن انا كده ببقى بضحك على نفسى و لكن الشعب النيجرى حر فى اختيار "المتحكم فيه" و انا بجيبها بكل وضوح لأن معروف ان الداعم وراء الانقلاب هم الروس و ليس مخطط خارج من القيادة فى النيجر
الطبقة الفاسدة لو لم توجدها فرنسا لصنعتها دولة اخرى.
هذه الدول للاسف لا تستطيع تسيير نفسها بعيدا عن الشعرات الحرية و الاستقلال هناك دول في العالم و خاصة في افريقيا غير قادرة على تسيير نفسها و لن تقدر اما بسبب انها بنيت بناء فوضوي او بسبب ان كل الشعب جاهل حتى نخبه.
النيجر و غيرها لن تقوم لهم قائمة في المستقبل المتوسط و لا البعيد للاسف و روسيا ستعطل تقدمهم البطيئ اصلا اكثر.

بيان واحد و بنفس اليوم 26 جويلية ( التاريخ موجود على كل الصور التي وضعتها تحاول تصويره على أنه صراخ ؟!! و حتى و لو كان صراخ فهو مبرر فنحن لنا حدود مع دول الساحل موريتانيا و النيجر و مالي و أنتم محضوضون كما قلت أنت بوجود جدار عازل من الألغام فهنيىا لكم...

الحمد لله على نعمة الجدار
اكبر المتضريين من الانقلاب على كل المستويات هي الجزائر

هذه الدول للاسف لا تستطيع تسيير نفسها بعيدا عن الشعرات الحرية و الاستقلال هناك دول في العالم و خاصة في افريقيا غير قادرة على تسيير نفسها و لن تقدر اما بسبب انها بنيت بناء فوضوي او بسبب ان كل الشعب جاهل حتى نخبه.
النيجر و غيرها لن تقوم لهم قائمة في المستقبل المتوسط و لا البعيد للاسف و روسيا ستعطل تقدمهم البطيئ اصلا اكثر.
اغلب الدول الافريقية من نواة الدولة الاولى كانت غير منظمة و فوضة حتى بورقيبة قالها قال فرنسا عطات استقلال دول جنوب الصحراء و غيرها بدون اي مقاومة او كفاح و السبب واضح وهو انها وضعت عملائها عبارة فرنسا تحكم من وراء الستار بأنقص مصروف

متفق جدا مع كلامك

عودة
أعلى