تحطم مقاتلة SU-25 روسية

Deathcrowman

عضو
التفاعل
16,650 161 0
وزارة الدفاع الروسية تؤكد تحطم Su-25 في ييسك

توفي الطيار ، وكان السبب الأولي لتحطم الطائرة هو عطل في المحرك.

وزارة الدفاع الروسية تؤكد تحطم Su-25 في ييسك

توفي الطيار ، وكان السبب الأولي لتحطم الطائرة هو عطل في المحرك.

مشكلة روتينية يمكن أن تحدث لأي طائرة ، ويفتحون موضوعًا بشكل مباشر ، فإن مشجعي الناتو هؤلاء يائسون حقًا للحصول على أي نقاط انتصار
أخي ، يمكنك مشاركة الفيديو أيضًا للعديد من SU 25 حيث تعرضوا لضربات شديدة ولكنهم استمروا في المهمة و RTB ، إنه طائر صعب يمكنها تحمله كثيرًا
من المهم أيضًا نشر تقرير تحطم الطائرة f35 سيكون من المدهش رؤيته أم لا ؟؟؟

مشكلة روتينية يمكن أن تحدث لأي طائرة ، ويفتحون موضوعًا بشكل مباشر ، فإن مشجعي الناتو هؤلاء يائسون حقًا للحصول على أي نقاط انتصار
أخي ، يمكنك مشاركة الفيديو أيضًا للعديد من SU 25 حيث تعرضوا لضربات شديدة ولكنهم استمروا في المهمة و RTB ، إنه طائر صعب يمكنها تحمله كثيرًا
من المهم أيضًا نشر تقرير تحطم الطائرة f35 سيكون من المدهش رؤيته أم لا ؟؟؟

عادي هناك العديد من المواضيع عن سقوط طائرات من انواع مختلفة لدول مختلفة لا ادري سبب حزازيتك المبالغ فيها...

انا لست لا مشجع ناتو او ما شابه انا هنا لنقل الاخبار كما هي فلا داعي لتهجم علي فقط لانك مشجع لطرف الاخر.

عادي هناك العديد من المواضيع عن سقوط طائرات من انواع مختلفة لدول مختلفة لا ادري سبب حزازيتك المبالغ فيها...

انا لست لا مشجع ناتو او ما شابه انا هنا لنقل الاخبار كما هي فلا داعي لتهجم علي فقط لانك مشجع لطرف الاخر.
أنا لست حساسا لهذا الموضوع ولكن النية هي الكلمة المفتاحية لها ، بجانب أخي لم أهاجمك في أي شيء ، فقط قمت بالتعليق على المنشور شكرا

التقنية الروسية محيرة؟

التقنية والصناعة الروسية توقفت مع تفكك الاتحاد السوفيتي
كان عماد صناعتهم مثل المحركات نفسها اوكرانيا وغيرها من الدول المنضويه سابقاً تحت مضلة الاتحاد السوفيتي
بالمختصر توقفت البوصله لديهم من بداية التسعينات

يا رجل وصل فيهم الحال في بداية الحرب استخدام رقائق إلكترونية من غسالات الصحون، والثلاجات في بعض المعدات العسكرية .

يمكن السو 25 الي اليوم سقطت بفعل خلل فني بسبب رقاقة الكترونية من غسالة صحون غير متطابقة للمواصفات والمقاييس .

للتأمل فقط هذه الهجمات على روسيا في خلال يوم واحد
هجمات بمسيرات بحريه غاطسه تستهدف جسر القرم آتيه من
بحر آزوف
سقوط قاذفه حربيه روسيه فوق
بحر آزوف
هجوم على قاعده بحريه في سيفاستيبول البحريه الروسيه بمسيرات جويه و بحريه آتيه من
بحر آزوف

يبدو أن الناتو يحاول أن يجعل أوكرانيا تمتلك اليد العليا و السيطره في بحر آزوف بعد شبه سيطره روسيه عليه

عودة
أعلى