في ظل تقارب حالي : إيران والجزائر تتحركان لتسهيل التأشيرات بين البلدين

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صورة تجمع وزير الخارجية السعودي و الصيني و الايراني ،،،،،،،، ؟

لا استفادة اقتصادية الصناعة عندكم من المانيا و ايطاليا احسن بأشواط من المجوس
القواعد لا أعلم لكن هدف ايران هو التوسع دينيا لهذا سنرى الشيعة في الجزائر خلال السنوات المقبلة و حتى اسلحتهم قد تكون منطقة لنشر صواريخهم اتجاه اوروبا
منطقيا
هل الجزائر ستخاطر بفرض عقوبات عليها لعيون ايران؟ وايضا تصبح منصة اطلاق فتجعل نفسها عرضة لضربات عسكرية ؟

كنت بتعيبو على دول عربية عشان عملت سلام و بتشترى سلاح من اسرائيل رغم تقدمها تكنولوجيا على دول اوربية
على اساس انها عدو

والان تفرح للعلاقات وشراء سلاح من ايران رغم انها ايضا عدو واقبح من الاسرائيلين
ورغم انها متخلفة تكنولوجيا حتى عن الدول العربية

اى منطق ؟؟
ايران حسب علمي طبعت علاقاتها مع الخليج، اذا اهل الخصومة اتفقوا حاببنا نصبح ملكيين اكثر من الملك تملقا مثل البعض ؟

كيد النسوان كما تقولون في مصر العزيزة 🥰🥰
في الاخير لو كانت شاهد تنفع كانت نفعت ايران ضد اسرائيل او روسيا في اوكرانيا
كنت بتعيبو على دول عربية عشان عملت سلام و بتشترى سلاح من اسرائيل رغم تقدمها تكنولوجيا على دول اوربية
على اساس انها عدو

والان تفرح للعلاقات وشراء سلاح من ايران رغم انها ايضا عدو واقبح من الاسرائيلين
ورغم انها متخلفة تكنولوجيا حتى عن الدول العربية

اى منطق ؟؟

ايران حسب علمي طبعت علاقاتها مع الخليج، اذا اهل الخصومة اتفقوا حاببنا نصبح ملكيين اكثر من الملك تملقا مثل البعض ؟

انا مجبتش سيرة الخليج من قريب ولا من بعيد مش عارف بتحشر اسم الخليج ليه فى ردودك

حسب علمك وعلمى ايران والخليج بينهم حدود ومشاكل وحروب باردة ونزاعات ف اليمن وقبلها البحرين ووووووو
ونزاعات فى حقول غاز

ضرورى لازم تهدئة ومحاولات صلح
لكن العلاقات باردة جدا فقط دبلوماسية

خصوصا السعودية متنفعش تقطع علاقتها مع اى دولة عشان الحج والعمره

لو اتكلم معك بنفس منطقك انتو ليه كارهين اسرائيل اذا كان السلطة الفلسطينية بتشتغل تحت ادارة اسرائيل
وابو مازن نفسه حبيب اليهود

عايز تكون فلسطينى اكثر من الفلسطنين ؟؟

وعشان اقطع عليك الحجج
اسرائيل محتلية فلسطين وجزء من لبنان وسوريا

ايران محتلية العراق وسوريا ولبنان وجزء من اليمن

كلهم مسلمين ليه تعادى اسرائيل وتتودد لايران ؟

تملقا مثل تملق ايران نعم هههه
القدس العربي” ووكالات: قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان إن بلاده ترحب بتطبيع وتطوير العلاقات مع دول المنطقة والعالم، بما فيها المغرب.

إذا تظنون أن إيران ستعطيكم برغيا بدون صفعة أمريكية غربية عميقة جدا ، فأنتم تحلمون .

علاقتكم جيده مع إيران على طول الخط لا دخل للخليج في الموضوع .. وهذا من حقكم كل بلد اعرف بمصالحه.. ايران غالباً تركز على التعاون اللثقافي و التعليمي و الاجتماعي داخل السفارة و خارج السفارة

انا مجبتش سيرة الخليج من قريب ولا من بعيد مش عارف بتحشر اسم الخليج ليه فى ردودك

حسب علمك وعلمى ايران والخليج بينهم حدود ومشاكل وحروب باردة ونزاعات ف اليمن وقبلها البحرين ووووووو
ونزاعات فى حقول غاز

ضرورى لازم تهدئة ومحاولات صلح
لكن العلاقات باردة جدا فقط دبلوماسية

خصوصا السعودية متنفعش تقطع علاقتها مع اى دولة عشان الحج والعمره

لو اتكلم معك بنفس منطقك انتو ليه كارهين اسرائيل اذا كان السلطة الفلسطينية بتشتغل تحت ادارة اسرائيل
وابو مازن نفسه حبيب اليهود

عايز تكون فلسطينى اكثر من الفلسطنين ؟؟

وعشان اقطع عليك الحجج
اسرائيل محتلية فلسطين وجزء من لبنان وسوريا

ايران محتلية العراق وسوريا ولبنان وجزء من اليمن

كلهم مسلمين ليه تعادى اسرائيل وتتودد لايران ؟
1-اصحاب الخصومة هم الخليجيين والايرانيين من ايام حرب الخليج والقطيعة الحالية اصلها ازمة اليمن وما تبعها في 2016، ارجاع النتيجة لمقدمتها اسمها حس سليم مش حشر.

2-مقياس البرود او الدفئ مش برايك ولا رأي مذيع في قناة، المقياس هو حجم المبادلات التجارية وحالة الحدود والاتفاقيات الممضاة.

3-تقيس حرب باردة بحرب فعلية ؟ الله عليك. لما تحتل ايران السعودية او تأخذ من المسلمين الكعبة والمسجد النبوي وتدنسها وتقتل السعوديين وتنكل بيهم تعال بقياسك حينها ينطبق الحال من غير هذا تضحك علينا وعلى نفسك.

4-الدول العربية اجمعت على جعل مبادرة السلام العربية شرط للتطبيع مع اليهود، حسب علمي لا يوجد اي اجماع او مبادرة مثل هذي للتطبيع مع الايرانيين. اساس كلامك حتى وان سلمنا فاسد.

5-"احتلال" ايران للدول هذي مش عسكري بل انقياد من صناع قراراتها تجاههم، اما تحترم سيادة الدول وتخلي شعبها يغير بنفسه على مسؤوليته وهذا اللي اختارته الدول العربية حاليا، يا اما تحاول تسقط صانع القرار (من جديد) ولا وتفتح على نفسك مفاسد اكبر.

أحاول أن أتخيل شكل الكوميديا بعد انضمام المعممين للحفلة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى