ما الذي يحصل في مفاعل زابوروجيا النووي؟

من الذي يخطط لتفجير مفعل زابوروجيا ؟

• روسيا

الأصوات: 9 20.9%
  • اوكرانيا

الأصوات: 21 48.8%
  • لن يحدث اي شيء و مجرد شو اعلامي

الأصوات: 13 30.2%

• مجموع المصوتين
    43
لأوروبا ؟ من الأحسن غي بعد عليها حاليا ، بصح على حسب الأعمال اللي عندك فيها و الأهمية ديالها .
قاطن بايطاليا الطيارة حتال 11 يوليوز
يا ربي تستر شحال دالمغاربة كاينين فاوروبا بالحق راه رجعو لمغرب مي راه باقي بزاف الله يحفظ

قاطن بايطاليا الطيارة حتال 11 يوليوز
يا ربي تستر شحال دالمغاربة كاينين فاوروبا بالحق راه رجعو لمغرب مي راه باقي بزاف الله يحفظ
إيوا الله يحفظكم كاملين ، ضروري إلا كانت شي حاجة الدولة غاتعطي إجراءات سلامة و حماية من الإشعاعات زائد توزيع المستلزمات و الأدوية الخاصة مثل حبوب اليود .

للأسف التصويت لايعكس قوة هذا المجتمع المهتم بالعسكرية

الكوميديا لها مكانها

نحن نتحدث عن نووي يا رجل

لكن لو فرضنا أن المفاعل انفجر

ماهو حجم الانفجار بالتحديد؟
هل نتكلم عن هيروشيما جديدة؟

ماهو ضرر الإشعاع المتوقع؟
المفاعل النووي ادا انفجر لا يكون متل القنبلة النووية لان اليورانيوم الموجود فيه نسبته لا تصل الى مستوى السلاح النووي

انما خطره يكمن في انتشار الاشعاع متل تشيرنوبل

أنا خايف فقط على العرب لي باقين فاوروبا اما ما تبقى زايد ناقص

كدا جبرت
الجو رطوبة و حر ابن وسخة و الواحد مفلس و عازب و طالعين من 40 ثورة و وباء و 80 حرب و فضائين مستخبين و تويوتا كورولا بمليون جنيه في 10 سنين

و دلوقتي تشيرنوبل 2.0

انا عايز حد من جيل الاباء اللي كانو بيجيو البنطلون الشرليستون المعفن ب 15 قرش و قصة شعر افرو يفتح بقه معايا

كدا جبرت
الجو رطوبة و حر ابن وسخة و الواحد مفلس و عازب و طالعين من 40 ثورة و وباء و 80 حرب و فضائين مستخبين و تويوتا كورولا بمليون جنيه في 10 سنين

و دلوقتي تشيرنوبل 2.0

انا عايز حد من جيل الاباء اللي كانو بيجيو البنطلون الشرليستون المعفن ب 15 قرش و قصة شعر افرو يفتح بقه معايا
انت مكبر الموضوع كلها شوية إشعاع تحمرك وتقمرك شوية بس

عودة
أعلى