تطورات الاوضاع في فلسطين اجتياح اسرائيلي كبير لمدينه جنين وتوتر مع قطاع غزه

📶📶 نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ القائد صالح العاروري: الاحتلال سيخرج من جنين يجر أذيال الهزيمة وسيقع في الكمائن وندعو مقاومينا أن يبذلوا كل جهد لأسر الجنود.
 
إذاعة الجيش الإسرائيلي
قوات الجيش تحاصر مجموعة من المسلحين داخل مسجد في جنين وتطالبهم بالاستسلام قبل تفعيل إجراءات قاسية بحقهم.
 
الشيخ صالح العاروري: نقول لشعبنا وأبطالنا هذا يومكم أيها الشباب والأبطال.. قاتلوا بكل الأسلحة وبما تيسر من غضب، عليكم أن تستخدموا كل الأدوات للدفاع عن شعبنا وأمهاتنا وأعراضنا في مخيم جنين وفي كل مكان.
 
📶📶 نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ القائد صالح العاروري : الاحتلال يستهدف سحق إرادة شعبنا والمسجد الأقصى والضفة الغربية.
 
📶📶 نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ القائد صالح العاروري : نقول للاحتلال أنك لن تعرف من أين سيأتيك المقاوم الذي سيمرغ أنفك في التراب.
 
📶📶 نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ القائد صالح العاروري : المقاومون في جنين جبهة واحدة ضد عدوان الاحتلال.
 
📶📶 نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ القائد صالح العاروري : جميعنا مستعدون لبذل أرواحنا في سبيل الله وقضيتنا ومقدساتنا.
 
📶📶 نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ القائد صالح العاروري : تهديدات الاحتلال لا تخيفنا ونحن لا نخشى الموت ومستعدون للشهادة.
 
📶📶 نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ القائد صالح العاروري : نحن نعتز ونفتخر أننا نقاوم الاحتلال وسنبذل كل ما نملك لتعزيز المقاومة.
 

الله أكبر
📶📶📶📶📶: مستشفى رامبام الاسرائيلي يعترف بمقتل جنديين وإصابة 3 آخرين خلال الاشتباكات مع المقاومين في جنين*
 
عودة
أعلى