تطورات الاوضاع في فلسطين اجتياح اسرائيلي كبير لمدينه جنين وتوتر مع قطاع غزه

كل هذه القوة الضخمة من الجيش الصهيوني من اجل جيوب مقاومة صغيرة داخل المخيم .. وواضح فشل عمليتهم خلال اول يوم

كان يجب التلويح من فتح وحماس بالتصعيد في كل من الضفة وغزة بدل الصمت والتفرج هكذا قبل ان يقوم الجيش الصهيوني في تسوية المخيم بالارض واعتماد سياسة الارض المحروقة

هو مفيش سلاح غير صليات الرصاص

ربنا يثبتهم أنا لا أسخر لكن كنت أتمنى مضادات دروع أو قناصات
من اعتماد الصهاينة على المصفحات الخفيفه بالعملية الى الان بشكل كبير واضح عندهم معلومات بعدم وجود مضادات دروع بالمخيم وحتى الطيران المروحي ماخذ راحته واضح المقاومة بجنين لا تمتلك غير سلاح فردي خفيف وعبوات ارتجاليه ناسفه فقط..

هو مفيش سلاح غير صليات الرصاص

ربنا يثبتهم أنا لا أسخر لكن كنت أتمنى مضادات دروع أو قناصات

ربما هو ما متوفر لديهم اعتقد لوكان لديهم مضادات دروع لعملو مزجرة في الجيش الاسرائيلي.. على اي نتمنى لهم الثباث و التوفيق

الامل الوحيد للفلسطينيين في الضفة هو نقل نموذج المقاومة على اوسع نطاق وتأمين وسائل لتهريب معدات مثل ATGMs ومانباد وهاونز الخ… لابد من ذاك والا ضاعت الضفة تماما.

عدم المقاومة خطأ كبير وكل سنة تمر تقربنا من الAnnaxiation

الكلام سهل
لكن لا أحد سوف يفتح لهم الحدود أو المخازن

الوهن في العالم العربي شيء يستحق الدراسة

أعرف أنهم يواجهون تحديات ضخمة بخصوص الحصول على السلاح

لكن في نفس الوقت أشوف أنه في تقصير في التدريب
مع كمية الأخبار عن الهجمات و الاشتباكات يتصور الشخص أن خسائر الصهاينة تجاوزت 100 قتيل

وفي النهاية يجد العكس

ونعم أنا أدرك أن العدو أرسل النخبة

لكن في بعض الأحيان تشعر بأن الهجمات تحصل على يد مدني لأول مره يحمل السلاح

الكلام سهل
لكن لا أحد سوف يفتح لهم الحدود أو المخازن

الوهن في العالم العربي شيء يستحق الدراسة
التاريخ يعيد نفسه إقرأ عن وضع المسلمين أثناء الحروب الصليبية وسوف تجد نفس الوضع متكرر

للتذكير قبل كم سنه كان اجتياح لمخيم جنين ووقعت مجموعه في كمين محكم وتم قتل 13 جندي اسرائيلي دفعه واحده وفي العمليه كلها 23 جندي حدث في 2002

حزب الله عالحدود وبكامل تسريحه يحرس حدود لبنان
درعا والسويداء في سوريا اذا ام نقل كب سوريا مع العراق خط واحد تحت سيطره إيران

تفضلو شو ناطرين حرروا القدس
يا اخي حرروا اي شي وتعو لنصير كلنا مع إيران

بس انتم الكاذبون تدعمون فقط المليشيات لكي يكون لإيران نفوذ حصرا

سرايا القدس كتيبة مرج ابن عامر تمكن مجاهدونا بعون الله وقوته من إيقاع قوة لجيش الاحتلال بحقل من النار لم تشهد له مثيل من قبل ويحققون اصابات مباشرة في صفوفها.

عودة
أعلى