تطورات الاوضاع في فلسطين اجتياح اسرائيلي كبير لمدينه جنين وتوتر مع قطاع غزه


لو إستطاعت المقاومة الحصول على المان باد الصيني الذي لا يتتبع الحرارة ( نسيت اسمه ) ف سوف تحرم أي طائرة من دخول أجواء الضفة

لكن المشكلة أن التهريب من الأردن أصعب بميلون مرة من التهريب من مصر​
واسلحة مضادة للدروع وشوية صواريخ جراد يبقى زى الفل
 
يديعوت أحرنوت عن مصادر: سيبدأ نحو ألف جندي المرحلة الثانية من عملية جنين خلال الساعات المقبلة
 
بدا الجيش الان باقتحام واسع لمخيم جنين بعد اخلاء المواطنين بشكل كامل من المخيم ..
 
قائد في كتيبة جنين - سرايا القدس:إننا في كتيبة جنين نجدد فخرنا واعتزازنا بكل قطرة دم سالت من أبناء شعبنا العظيم المجاهد في مخيم جنين، الذي يخوض معنا غمار هذه المعركة البطولية -بكل عزة وشرف ووفاء وانتماء لخيار المقاومة-، ويقفون كتفا بكتف برفقة قادة ومجاهدي الكتيبة الشجعان بالميدان.
 
🔴رغم التعزيزات التي يرسلها الجيش الإسرائيلي لمحيط مخيم جنين، المقاومة الفلسطينية تواصل استهداف هذه التعزيزات بإطلاق النار وكذلك العبوات الناسفة محلية الصنع ..
 
إن ما يقوم به جيش العدو المجرم من إخلاء للمدنين العزل وإخراجهم من منازلهم للضغط على مجاهدينا هي محاولات فاشلة لن تكسر عزائم أبناء شعبنا ومجاهدينا وسيبقى مخيم جنين درع المقاومة وحصنها الأمين.
 
لقد أثبت العدو أنه أجبن وأعجز من أن يواجه مجاهدينا على الارض فاستعان بالطائرات التي لم تنفعه خلال المعركة وما حدث في كمين مسجد الانصار خير شاهد على عجز هذا الجيش الجبان برغم كل ما يملكه من تطور وتفوق عسكري.
 
يا أبناء شعبنا العظيم إننا نعاهدكم عهد الصادقين الأوفياء أننا لن نترك السلاح ولن نتراجع قيد أنملة وسنقاتل حتى أخر مجاهد وأخر طلقة وكلنا يقين وإيمان أن خلفنا شعب عظيم ومقاومة باسلة ستثأر لنا وتنتقم لدمائنا.
 
🔴هاليل روزين:
إذا لم يستسلم المسلحون في مخيم جنين، فسيرون الجحيم بأعينهم ..
 
لن يؤثر على سير العملية الصهيونية في جنين الا دخول حماس على الخط واطلاق عمليات عسكرية مضادة لكن هل قادتها المتواجدين في قطر يرغبون في ذلك او لا سنعرف الجواب قريبا..
 
🔴#عاجل | طائرات الاحتلال تشن في هذه الأثناء سلسلة غارات على مخيم جنين.
 
موقع القناة 7:
أفاد سكان المجلس الإقليمي سدوت نيغف عن سماعهم دوي انفجارات قوية اتضح أنها نتيجة عبوات ألقيت قرب الحدود من غزة
 
عودة
أعلى