تطورات الاوضاع في فلسطين اجتياح اسرائيلي كبير لمدينه جنين وتوتر مع قطاع غزه

يا ابراهيم اذا كان هذا اسمك اصلا انا مو سكان فلسطين اصلا فلا تبني احداث غلط ، الصهاينة دولة احتلال و كان قدام الصهاينة ٣ خيارات اما الارجنتين او فلسطين او اوغندا و لو احتلوا الارجنتين لكان لقيت ناس بتحكي ان الارجنتين هي ارض اليهود المقدسة لاخر الخرافات الصهيونية

لا تيجي تقنعني ان الصهيوني الروسي ولا الالماني له حق في ارض العرب مع العلم ان اليهود كانوا عايشين بالدول الاسلامية و لهم حق الحماية و الجيرة و هم اللي كانوا دايما بغدروا بالمسلمين من ايام الرسول لليوم

صاحبك الغزاوي بعيش لظروف صعبة لان الصهاينة الانجاس محاصرينهم من ٢٠٠٦ لليوم ، فالصهاينة هم المسؤولين عن وضعه الحالي

على كل حال الصهاينة بالنهاية لمزبلة التاريخ و رح ترجع الارض لاصحابها المسلمين مثل كل مرة
خرافات ؟ مو مذكورين ببني أسرأيل في القرأن أخي؟
بخصوص حصار غزه فهي لم تكن سنغافوره قبل الحصار والحصار لم يأتي من عبث الجميع يعلم لماذا حاصرت أسرأيل غزه ...طبعا الحصار مؤسف وتسبب بتدهور ألأوضاع في غزه
مع كل هذا للأسف الفلسطيني لم يتعلم أنه بقي وحده وبات الكل يتاجر فيه كل ما من يشعر حاكم عربي بخطر على منصبه كان يخرج للشعب ويقلك فلسطين ..
أخرهم حسونه يقولك تحرير فلسطين يبدء من حلب ودمشق ودير الزور والحسكه ...
الفلسطيني أنسان بسيط ومتواضع للأسف الكل لعب بعواطفه...
انا لا أنتظر شيء أنا قررت العيش لا أنتظر أرض ولا زوال أحد ألأرض لله وحده لا شريك له

بداية نهاية الصهاينة وطردهم ورجوعهم لبلدهم الام روسيا اللعينة

بخصوص حصار غزه فهي لم تكن سنغافوره قبل الحصار والحصار لم يأتي من عبث الجميع يعلم لماذا حاصرت أسرأيل غزه ...طبعا الحصار مؤسف وتسبب بتدهور ألأوضاع في غزه
مع كل هذا للأسف الفلسطيني لم يتعلم أنه بقي وحده وبات الكل يتاجر فيه كل ما من يشعر حاكم عربي بخطر على منصبه كان يخرج للشعب ويقلك فلسطين ..
انا لا أنتظر شيء أنا قررت العيش لا أنتظر أرض ولا زوال أحد ألأرض لله وحده لا شريك له
خلاص عض على شحمه

اولا بني اسرائيل مو يهود روسيا و اثيوبيا و المغرب و اوروبا ، ثاني شيء بني اسرائيل المذكورين بالقران اغلب القصص كانت تبين مدى جحودهم بنعم الله عليهم

ما كانت سنغافورة و لكن حصار الانجاس الصهاينة زاد المصاعب علي سكانها فلا تقعد تبرر سبب الحصار

و غير صحيح الفلسطيني معه ملايين العرب و تهريب السلاح موجود و العمليات الفلسطينية بالضفة لا تتوقف و اخرها عملية دهس اليوم الصبح

بالنهاية الصهاينة شعب محتل و اخرهم يطلعوا من الارض نفس ما طلع غيرهم من فرسان الهيكل و الرومان و الصهاينة ليسوا استثناء

لا تيجي تقنعني يهودي طول عمره عايش باثيوبيا له حق ان يعيش في فلسطين و صااحب الارض ماله حق

مو مذكورين ببني أسرأيل في القرأن أخي؟

انا بقترح: فاقتلوا أنفسكم ذلكم خير لكم عند بارئكم

⏺هيئة البث الإسرائيلية: التقيم الأمني في الكرياه الساعة 9:30 مساء و سيسبق التقييم اجتماع وتقييم للجيش بقيادة وزير الدفاع الإسرائيلي يواف غالانت

وزارة الصحة الفلسطينية تتبلغ رسمياً من هيئة الشؤون المدنية باستشهاد المواطن داود عبد الرازق درس برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب بيت سيرا قضاء محافظة رام الله والبيرة

موقع والا العبري: "على ما يبدو أن الأمور خرجت عن نطاق السيطرة في الضفة الغربية، ولا عودة للوراء".

مكتب نتنياهو:
مجلس الأمن القومي ينشر تحديثا لقائمة الدول التي على المستوطنين تجنب السفر إليها بسبب مخاطر أمنية عالية، كما يطالب المستوطنين بالحذر بسبب تزايد دوافع حماس والجهاد لتنفيذ عمليات اختطاف في الداخل والخارج من أجل زيادة "أوراق المساومة"

ما هو فلسطيني أصلا ترا مكشوف من أسلوبو
صحيح إذا ما يمشي بخطك بيقلب خاين ....
أصلا مين انتي حتى تحكم من فلسطيني أو لا ؟ أنت وعبود ...
عبود يقلك ما في يهود في الدنيا أنت تقول اني مش فلسطيني ..كل واحد يحرر عهوه ومكانك دررر

صحيح إذا ما يمشي بخطك بيقلب خاين ....
أصلا مين انتي حتى تحكم من فلسطيني أو لا ؟ أنت وعبود ...
عبود يقلك ما في يهود في الدنيا أنت تقول اني مش فلسطيني ..كل واحد يحرر عهوه ومكانك دررر

متى قلت مافي يهود ؟ قلت انهم شوية انجاس وحرامية 🤣

متى قلت مافي يهود ؟ قلت انهم شوية انجاس وحرامية 🤣
ههههه ما أختلفنا حتى اليهودي بيعرف هشي هم تجار محنكين من أيام سيدنا الرسول وحتى من أول بدايتهم..
الحلو فيك أنو ما ماسك العصا من الطرفين ..
فلسطيني أورجينال مخاذها مشايلي ههههه

ههههه ما أختلفنا حتى اليهودي بيعرف هشي هم تجار محنكين من أيام سيدنا الرسول وحتى من أول بدايتهم..
الحلو فيك أنو ما ماسك العصا من الطرفين ..
فلسطيني أورجينال مخاذها مشايلي ههههه

لا هم انجاس و حرامية مو لانهم تجار و شاطرين ، لانهم قتلة اطفال و عملوا مئات المجازر بحق الشعب الفلسطيني و محتلين ارض مش ارضهم و بضحكوا عالبهايم عشان يفكرهوها ارضهم و قصة طويلة

لا هم انجاس و حرامية مو لانهم تجار و شاطرين ، لانهم قتلة اطفال و عملوا مئات المجازر بحق الشعب الفلسطيني و محتلين ارض مش ارضهم و بضحكوا عالبهايم عشان يفكرهوها ارضهم و قصة طويلة
هم أرحم من كل عدو أخر .....
عدد ضحايا النزاع العربي الفلسطيني كم ؟ منذ ٧٥؟
كم عدد ضحايا الحرب في سوريا ؟
العراق ؟
حرب أيران والعراق ؟
حرب اليمن ؟؟؟ ...
كلمة حق أنهم أرحم بألف مره مع الفلسطنين من حزب الله مع أهل السنه ...
هم أرحم منا علينا من ما احنا على نفسنا ....
لا تكبر وتبهر ...

عودة
أعلى