تطورات الاوضاع في فلسطين اجتياح اسرائيلي كبير لمدينه جنين وتوتر مع قطاع غزه

نفذت اسرائيل نفس الخطة مع الأردن في اراضي الأردن في الضفة الغربية عندما ضغطت على الاردن لمواجهة العصابات الفلسطينية وفي نفس الوقت تسهل للعصابات الفلسطينية التمرد على السلطات الأردنية في الضفة بحجة مقاومة اسرائيل

من ضمن فصول الخطة قيام العصابات الفلسطينية واللبنانية بإغتيال ملك الأردن الملك عبدالله الأول في القدس ورئيس لبنان رياض الصلح في عمّان واشعال الضفة بالمظاهرات والتوترات الأمنية ضد الأردن بحجة تعاونها مع اسرائيل ووقعت الاراضي الأردنية والقوات الأمنية والعسكرية الأردنية في الضفة الغربية والقدس الشرقية (عاصمة الأردن 1953) بين كماشة العمليات للعصابات الفلسطينية التي يدعمها جمال عبدالناصر والعمليات الأمنية للقوات الاسرائيلية مما اضعف الوجود الاردني واتت الضربة القاضية بإحتلال اسرائيل للضفة الغربية والقدس عام 1967 من الأردن الذي تنازل عنها لاحقاً في 1988 ولم يطالب فيها في اتفاقيته للسلام مع اسرائيل 1994


سالك سؤال واضح و صريح و انت ما جاوبت كعادتك ، اما كلامك اللي فوق ما قراته والله لاني عارف انه تخبيص
 
سالك سؤال واضح و صريح و انت ما جاوبت كعادتك ، اما كلامك اللي فوق ما قراته والله لاني عارف انه تخبيص

التاريخ يعيد نفسه ،، لا تحتاج للقراءة راقب الاوضاع وسترى تكرار نفس السيناريوهات
 
قوات السلطة الفلسطينية وعصابة فتح تستعد لمواجهة العصابات الفلسطينية الأخرى

 
تصاعد الانقسام بين العصابات الفلسطينية ،، والعصابات الفلسطينية تحاول جر الفلسطينيين والشارع الفلسطيني لصراعاتهم

 
قطر وقناتها تقوم بنفس الدور في 2007 في غزة وتحرض الفلسطينيون ضد بعضهم

 
عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، ماهر مزهر: "ندين بأشد العبارات استمرار السلطة في سياسة الاعتقال السياسي، وندعو للتوقف عن هذه السياسة المدمرة والتي تسمم الأجواء الوطنية وتشكل خضوعاً لاملاءات الاحتلال واتفاق أوسلو".
 
🛑الآن يتم إخلاء دوار جمال عبد الناصر في طولكرم ودوار الشهداء في نابلس من قبل الاجهزة الأمنيه
 
نابلس - مخيم بلاطة - الضفة الغربية


089f0e31-0389-42df-9ddb-b55e8ea1ae83_16x9_1200x676.jpg

😎
 
تغطية صحفية| والد الشهيـد أمجد العزمي : "البنادق الطاهرة الشريفة هي من تمثلنا وتحمينا، ويجب وقف الاعتقالات السياسية وقطع اليد التي تمس المقاوميـن وبنادقهم ".
 
خلال بيان صحفي .. حركة فتح: "المساس بالأجهزة الأمنية ضرب للمشروع الوطني والسلم الاهلي، وبيان كتيبة جنين يحمل لغة التحريض والتخوين على السلطة، ولن نسمح لأي كان وتحت أي شعار مقدس أن يتم المساس بأي فرد من أفراد الأجهزة الامنية".
 
مصادر محلية: الأجهزة الأمنية تعتقل الشاب علاء حنايشة من بلدة قباطية، وهو أسير محرر أمضى أكثر من عشر سنوات في سجون الاحتلال.

FB_IMG_1689622962593.jpg
 
في بيان صحفي.. محافظ جنين، أكرم الرجوب: "اعتقلنا مجموعة خارجين عن القانون والصف الوطني ينتمون لعدة تنظيمات منها فتح والجهاد وحماس بعد اعتدائهم على مركز شرطة جبع وإحراق جزء كبير منه، والأجهزة الأمنية تنفذ واجباتها بكل مهنية ومسؤولية وتحتكم للقانون".

FB_IMG_1689623040499.jpg
 
عودة
أعلى