مصر تمتلك أكبر أسطول جوي في الشرق الأوسط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الحديث عن الطائرات و ليس المقاتلات يعني طائرات التدريب طائرات الشحن طائرات التزود بالوقود الدرونات المروحيات ...
حتى في تلك السعودية اكثر
لكن مصر اصلاً ليس لديها طائرات تزود بالوقود

والله انا شايف ان مصر تركز علي الاسلحة الجوية من روسيا والصين وفرنسا . طالما هيا عايزة تشتري . غير كده هنبقي تحت رحمة امريكا واوروبا وعملناها في نفسنا .

ليه نعمل لنفسنا قلق ياجماعة .؟؟؟

يعني جميع الدول التي تمتلك الأمرام
ليس لديهم طيارين محترفين وفكرهم سطحي !

كل العبط الي تقوله نابع من تحسسك لعدم إمتلاك مصر للإمرام 🤣
يلاه معلش ان شاءالله تمتلكوه وتهدي من عقدك النفسية
مبدأ اضرب وانسي يعني بمعني ادق "اضرب وانحاش" . هذا بالاضافة الي ان الحرب رجولة وليس هروب .

ممكن سؤال ؟؟؟

هل المفحط الذي يفحط بالسيارة يشبه اي سائق سيارة من عامة الناس ؟؟؟؟

اكيد لا طبعا .

من حيث العدد نعم ولكن من ناحية التكنولوجية فارق كبير جدا بينها وبين دول الخليج «السعودية_الإمارات» و إسرائيل
ازاي يعني؟ الرافال أكثر تقدما من f16 block 60 والميراج 2000 الإماراتية ونفس جيل التايفون والاف 15 sa لكن الأعداد محتاجة تزيد

وهل هكذا ستقاتل مقاتلاتكم ملزمة بمرافقة الاواكس وغيرها من الطائرات ؟؟؟؟

اين قدرات الشوشرة في المقاتلات ذاتهاا ؟؟؟ ولا شيء .​

ولا شيء ؟؟ قول ما اعرف أفضل لك من الأحراج

هل تعرف انظمة DEWS على مقاتلات F-15SA السعودية ام لا ؟؟

The ALQ-239 Digital Electronic Warfare System (DEWS) is operational and provides:
Fully-integrated radar warning
Maximized 360 degree situational awareness
Advanced electronic countermeasures
Offensive targeting support
Geolocation
Self-protection to improve survivability and enhance mission capability

مافائدة الامرام وفرقه او اختلافه عن السايدويندر ؟؟

الاجابة : لا شيء . وهذا بسبب ان المقاتلات الخليجية لابد وان مقاتلاتها ان تظل توجه صاروخ الامرام الي ان يقوم رادار الامرام برصد والتقاط الهدف من مسافة ١٩ كم واقل .
19 كم ؟ ههههههههههههههههه
جهل عميق
الامرام مداه في نسخة C-7 يصل الى 120 كم
ومداه في نسخة C-8/D يصل الى 180 كم
تقول 19 كم ؟ ههههههههههههه

يبدو ان لديك قصور في استيعاب القدرات الخليجية
القوة الجوية الملكية السعودية ليست مجرد مقاتلات
القوة ليست مجرد آلة بل تكامل!
-
تحية

It would be interesting to discover exactly who the RSAF target this aircraft against, presumably other Arab countries, most probably Iran.

19 كم ؟ ههههههههههههههههه
جهل عميق
الامرام مداه في نسخة C-7 يصل الى 120 كم
ومداه في نسخة C-8/D يصل الى 180 كم
تقول 19 كم ؟ ههههههههههههه
لا يا اخونا الفاضل . انا لم اقصد وقود الصاروخ . انا اقصد مدي الكشف لرادار الصاروخ . = ١٩ كم فقط لا غير . ومداه كمسافة لم اشكك بها . لكن ياعالم مايمكن تطلع دي كمتن كدبة امريكية جديدة .

ازاي يعني؟ الرافال أكثر تقدما من f16 block 60 والميراج 2000 الإماراتية ونفس جيل التايفون والاف 15 sa لكن الأعداد محتاجة تزيد
رافال بصواريخ ميكا
تقارن باف 15 بالإمرام وتايفون بالميتيور
روح نام

لا يا اخونا الفاضل . انا لم اقصد وقود الصاروخ . انا اقصد مدي الكشف لرادار الصاروخ . = ١٩ كم فقط لا غير
الامرام يوجه برادار المقاتلة من مداه الاقصى
من قالك انه يعتمد على باحثه الراداري ؟
ثاني شي مدى البحث الراداري للامرام D فيه كلام انه 80 كم يعني افضل حتى من باحث الميتيور

ثاني شي مدى البحث الراداري للامرام D فيه كلام انه 80 كم يعني افضل حتى من باحث الميتيور
يحرج نفسه

لا انا بتكلم عن رادار الصاروخ والامرام رادار نشط ليس مثل السبارو راداره شبه نشط يحتاج الي توجيه من المقاتلة التي اطلقته او الاواكس .

اذا مالفرق بين الامرام والسبارو . لا تنسي ابدا ان امريكا لم تذكر سوى ان الامرام " اضرب وانسي " وليس له اي علاقة بالتتبع . فالتتبع يخص الصاروووخ اسبارو لان راداره شبه نشط .

رافال بصواريخ ميكا
تقارن باف 15 بالإمرام وتايفون بالميتيور
روح نام
مين قال رافال بالميكا أقصد بالميتيور وبعدين الرافال حاليا متقدمة علي التايفون لاحتوائها علي رادار aesa نشط ومنظومة حرب spectra أفضل من التايفون وجميع المناقصات تشهد بذلك ولا تنسي أن الميكا لها non escape zone أكبر من الأمرام وده حصل في مواجهة الميراج اليونانية مع الاف 16 التركية وتفوقت اليونانية وبعدين اختصار المقاتلة في صاروخها جهل كبير مع احترامي لك روح أنت بقي اتغطي ونام

لا يا اخونا الفاضل . انا لم اقصد وقود الصاروخ . انا اقصد مدي الكشف لرادار الصاروخ . = ١٩ كم فقط لا غير . ومداه كمسافة لم اشكك بها . لكن ياعالم مايمكن تطلع دي كمتن كدبة امريكية جديدة .
ولو كنتم اقوى كما تدعي !!!!! لماذا لم تحرروا فلسطين للان ؟؟؟

هل هذا مبدأكم في تطبيق شرع الله ؟؟؟

لم تخترق اجواء اسرائيل منكم الا عن طريق ارهابي . ولم يحدث اي خسائر للقوات الجوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي .

الحقيقه ان هناك فرق شاسع في التكنولوجيا والتسلح بين المقاتلات الخليجه والمقاتلات المصريه بسبب القيود الاميركيه، ورغم احترافية الطيار المصري الا ان الفرق يبقى لصالح الخليجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى