الدعم الإداري

تصاعد الاحتجاجات واعمال الشغب في فرنسا بعد مقتل طفل على يد الشرطة

في أحد افلامهم منذ عشرين سنة تقريبا
للتخلص من الأحياء الهامشية وسكانها..
خططوا لقصفها بصاروخ نووي على ما اعتقد
قبح الله سعيهم و اللهم شرد بهم....
 
حسب الجالية الجزائرية جنازة نائل اليوم (السبت )
 
مثال على حقد نصارى الوطن العربي وانبطاحهم للغرب
اللبنانيين شعب طائفي عنصري (فئة) هذا جلي في تعاملهم مع السوريين حتى أنهم لامو السوريين على إنتشار الزبالة في شوارعهم 😂
 
قبل كم سنة صارت احداث مشابهة في ضواحي باريس واستمرت الفوضى اسبوعين تقريبا وانتهت

راح نشوف هالمره كم تستمر
 
🇩🇿🇩🇿😁
FB_IMG_1688139626823.jpg
 
التعديل الأخير:
للعلم مكتبة الإسكندرية حرقت زمن الرومان

ايضا العرب لم يحرقو المكتبة اللي حرقها هم الاقباط نفسهم من اجل التخلص من التراث الوثني المكتبة احرقت قبل الفتح الاسلامي ب 250 سنه
 
ايضا العرب لم يحرقو المكتبة اللي حرقها هم الاقباط نفسهم من اجل التخلص من التراث الوثني المكتبة احرقت قبل الفتح الاسلامي ب 250 سنه
و هذا ما كتبته أحرقت زمن الرومان لكنه الجهل يغرد قبل المطالعة و طايح علينا مثقف للعلم على ما أظن هو قبطي
 
خلقوا للسرقة فقط سبحان الله العظيم

unnamed.jpg
 
عودة
أعلى