إحراق نسخة من المصحف في مظاهرة في ستوكهولم

الإدارة @الإدارة

مش معقول كل شوي لازم هذا الشخص يحاول جذب الانتباة و يجري مناقشه حوله كل مرة

ويحرف الموضوع

انا وغيري مو اعضاء في المنتدى عشان مهتمين بحياة و أراء هذا الإنسان

Der Blitzkrieg

يعني قائمة التجاهل عندي طويله لكن وش نسوي بالاقتباسات

وقالوا عن محمد بن عبد الله بن بطوطة: ((انه كان مشركا كذابا)), وشتموا يعقوب بن إسحاق الكندي, وقالوا عنه: ((انه كان زنديقا ضالا)

ابن المقفع – عبد الله بن المقفع – [ت: 145 هـ]:
كان مجوسياً فأسلم، وعرّب كثيراً من كتب الفلاسفة، وكان يتهم بالزندقة.
لذلك قال المهدي رحمه الله تعالى: (ما وجدت كتاب زندقة إلا وأصله ابن المقفع
) .

معليش ودي اتابع الموضوع و النقاش حوله
دون أمر على عشرات الحورات له الخارجية المكرره

نعم السويد واوروبا تريد نشر الالحاد بل هو هدف استراتيجى لهم لان طوال ما فيه اديان وبالذات الاديان الابراهيميه وبالذات الاسلام لن يستطيعوا نشر افكارهم الشيطانيه كالشذوذ والسحاق والتحول الجنسى والعهر وعباده الجنس وغيرها لا حق دستورى ولا بطيخ كفى ضحك وكذب على نفسك

مره اخرى لا تتهرب من الاجابه وتلف وتدور قلت لك لو حاول نفس الرجل حرق التوراه الخاصه باليهود هل سيتم السماح له ام سيذهب وراء الشمس بالتهمه المعلبه وهى معاداه الساميه اليست التوراه مجرد افكار ايضا

جاوب ولا تتهرب

بعد الاحداث السابقة لحرق القران
تقدم رجل مسلم بطلب لحرق التوارة وحصل على الموافقة
لكنه هو من قرر الغاء هذه العملية

انا الزم الادارة الان و عليها ان تتحمل مسؤولياتها كاملة تجاه وصف الخبيث der blitzkrieg القرآن بأنه ايدلوجيا على ورق
لا يمكن السكوت عن اي شخص يتطاول على القرآن او حتى على الاسلام

الرخيص يدافع عن من يشبهه. انا هنا لا اهينك، انا هنا أصفك من منطلق حرية التعبير فقط...
لن الومك و سأقدر جهلك بانك لا تميز بين الاهانة الموجهة لالاشخاص و اهانة الافكار

لو كنا على قلب رجل واحد و قاطعناهم اقتصادا سيكون افضل رد لكن للاسف نغلب المصلحة المالية على الدينية

شركة bud light خسرت ما يقارب ال 15 مليار دولار بسبب دعمها لرجل شاذ جنسي .​
لا أظن كاين شركات كبار عندهم يمكن إيكيا لي كبيرة عندهم

الإدارة @الإدارة

مش معقول كل شوي لازم هذا الشخص يحاول جذب الانتباة و يجري مناقشه حوله كل مرة

ويحرف الموضوع

انا وغيري مو اعضاء في المنتدى عشان مهتمين بحياة و أراء هذا الإنسان

Der Blitzkrieg

يعني قائمة التجاهل عندي طويله لكن وش نسوي بالاقتباسات
أنا لم أدخل الموضوع أصلا وتم الإشارة إلي لقول رأيي، وهناك اشخاص يرسلون لي همسات في الخاص، تعليقاتي كلها ردود لم اقم أنا باخراج الموضوع من سياقه

انا الزم الادارة الان و عليها ان تتحمل مسؤولياتها كاملة تجاه وصف الخبيث der blitzkrieg القرآن بأنه ايدلوجيا على ورق
لا يمكن السكوت عن اي شخص يتطاول على القرآن او حتى على الاسلام
الايديولوجيا مجموعة من الأفكار والمعتقدات المفروض أنت من تأكل مخالفة على وصفي بهذا الوصف

الناقة دائماً ترعب فروخ الطربوش
انا اكثر واحد اسوي مواضيع ضد هالطربوش الي تتكلم عنه وتقدر تدخل مواضيعي وتشوف. بس الناقة تهذري احيانا

الايديولوجيا مجموعة من الأفكار والمعتقدات المفروض أنت من تأكل مخالفة على وصفي بهذا الوصف

شوف يا احمق
القرآن ليس ايدلوجيا بل كلام الله و هذا اعتقادنا
و انت تجاوزت خط احمر لا نقبل لاحد ان يتجاوزه
و على الادارة ايقافك ايقاف نهائي

صحيح لذلك يجب ان نقوم بحرق كتاب المسيحيين لانه اساسا محرف كما هو موثق عندنا نختبر حرية التعبير الغربيه 😁 المشكله شعبنا ماعنده عدائيه ضد الاديان ولا عقده لذلك لا تجد احد من الاديان المختلفه الكثيره عندنا كعاملين يشتكون من اهانات لاديانهم فقط نكتفي بمنعهم من ممارسة التقوس علنا

نحتاج ان تنظم السلطات حملة رد بحرق الكتب المسيحيه وفي مكه المكرمه بعد نشوف هل يصنف تحريض ولا بتيخ

وضعنا معا حارقين القران الكريم مثل وضعنا معا الشيعه اللي يشتمون الصحابه رضوان الله عليهم لا نستطيع شتم علي رضي الله عنه لانه صحابي وقرابة رسول الله صلى الله عليه وسلم

ونبي المسيحيين مقدس عندنا ونبينا ليس مقدس عندهم
موثق عندكم ؟؟
لماذا يمنع اي احد ممن ممارسة طقوسة يا ترى و لا احد يمنعكم من ذلك ببلدانهم
صدقني لو حرق مليون كتاب للمسيحية لن يعلق اي احد على ذلك

بنفس منطقك فان قتل المسلمين في افغانستان و العراق و غيرها علي ايدي القوات الامريكيه هو رد فعل صحيح و بسيط علي ما فعلته القاعده .. اليس كذلك؟

منطق غريب

لا دخل للمنطق بالأمر

نعم حرب أمريكا ضد افغانستان مبررة لأن طالبان آوت واستضافت القاعدة التي اعتدت على أمريكا

موضوع العراق أمر آخر

وأنا وضعت خيارين حسب رأيي وقلت أن الأفضل بينهم هو خيار التطنيش وعدم تناوله من الأصل ولا تسليط الضوء عليه لأنه بالأساس هذه الافعال مموله من جهات اسلامية لأهداف دعاية

الخيار الثاني ألا لا يجهلن أحداً علينا فنجهل فوق جهل الجاهلينا ،، حرق كم كنيسة على كم حفلة حرق انجيل وشوية ردود فعل متطرفة ودموية شعبية ،، ستجعل الحكماء من ذلك الطرف يأخذ الأمر في الحسبان ويناقشه بجدية وسيدفع الفاتيكان الحكومات للتصدي لهذه الظاهرة وستتساقط الدعايات الكاذبة وستظهر حقيقة هذه الافعال ومن مولها ومن يقف خلفها وسيتحاسب

حرق المواقف الدبلوماسية غير جيد وعلى دولنا أن تحترم الشؤون الداخلية للدول الأخرى كما نطالبهم بإحترام شؤوننا الداخلية عندما نعاقب المرتد والمسيء وغير ذلك ،، يجب أن تكون الردود متناسبه هم يريدون أن يوهمنا أنها افعال شعبية وللشعب حرية الرأي لنلعب معهم نفس اللعبة بردة فعل شعبية وللتصاعد الردود كلما صعدوا

انا اكثر واحد اسوي مواضيع ضد هالطربوش الي تتكلم عنه وتقدر تدخل مواضيعي وتشوف. بس الناقة تهذري احيانا

ربما مستوى معرفتك لم يتعدى خبرة اجدادك بالعلف والخدمة بأسطبلات حمير ومطايا الاتراك

والناقة تزعج فروخ وخدم الطربوش

أتساءل لو حرقت كتاب رأس المال لكارل ماركس ايام الاتحاد السوفيتي أو حتى حاليا.. هل كان السوفييت أو الصينيون هددونا بالنووي أو قطع العلاقات ؟؟ و لو أحرقت الفيدا و ذبحت البقر كيف سينعكس ذلك مع الهند؟؟

الشخص في السويد حرق حبر على ورق في نظر 6 ملايير من البشر.. كما يمكن أن يحرق آخر الإنجيل أو الفيداس، فالسويد دولة علمانية و ليست وضيفتها حماية حبر على ورق لكل ديانة و مشاعر كل متدين..

لي عنده مشكل لازم يتكلم مع الشخص الذي احرق و ليس مع السلطات..
علم الشواذ عبارة عن قطعة قماش ملونة لماذا اسجن 15 سنه اذا احرقتها ؟

عودة
أعلى