إحراق نسخة من المصحف في مظاهرة في ستوكهولم

انا احترم واقدر الحمار هو قال لا يحترم الملحدين رغم أنهم اخرجوه من الظلمات الى النور
حبيبنا الغالي يوجد فرق بين المعاملات .. والحب والولاء .. ممكن تودي عملك وانت لا تحب مديرك أو حتى نفس العمل لانك لا ترغبه ... فالمعاملات بين البشر والعدل مطلوبة من المسلم مع أي انسان دون النظر لديانته او جنسه او عرقه ... النبي صلى الله عليه وسلم كان يتعامل مع اليهود ...

اما الحب الديني وليس الفطري وكذلك الولاء لايحوز الا للمسلمين ...

والمعاملات والاستفادة بين البشر تجوز مالم تودي لمحرم

حسبي الله ونعم الوكيل في كل من أهان ديننا

من يبتكر ويصنع المسلمون ؟
رغم أن المسلمين لديهم عدة ابتكارات و علوم و لكن ليس موضوعنا انت قلت لا تستخدم تكنولوجيا الملحدين و هم يصنعون كل شيء تقريبا هات اتحفنا بهده التكنولوجيا ؟

رغم أن المسلمين لديهم عدة ابتكارات و علوم و لكن ليس موضوعنا انت قلت لا تستخدم تكنولوجيا الملحدين و هم يصنعون كل شيء تقريبا هات اتحفنا بهده التكنولوجيا ؟
يا أخي هل أنا معلم في حضانة او ابتدائي هذه أمور بجب أن تكون تعرفها

حسبي الله ونعم الوكيل في كل من أهان ديننا
الدين لا يهان .. دين الله منصور .. مر الاسلام باشد من هذه الامور بل وصل لقلع الحجر الاسود والقتل بجوار الكعبة ثم رجع مرة ثانية ونهض هذا وعد من خالق السماء ...

وكل مرة يحدث مثل هذا الأمر يدخل مسلمين كثير بعده لأنه يريدون يتعرفوا على الاسلام وماهو هذا الاسلام الذي يتكلم عنه بالاعلام وماهو هذا القرآن فيدخل بالاسلام مسلمون جدد ..

واقل فائدة هو تكاتف المسلمين وتوحدهم لما حصل باختلاف دولهم وجنسياتهم ...

يا أخي هل أنا معلم في حضانة او ابتدائي هذه أمور بجب أن تكون تعرفها
والله انك أجوف و ضيعت وقتي كذا مرة و انا اتناقش معك سأعطيك اسمين فقط والقائمة تطول ستيف جوبز و مارتن كوبر لم يكونو ملحدين اذهب و ثقف نفسك قليلا

⚠️ إذا كانو يسمحون بحرق القرآن يجب عليهم السماح بحرق علم إسرائيل وعلم المثليين والتوراة .... والسلام عليكم لكي لا تسألوني هذا السؤال ⚠️

التعديل الأخير:
‏أمين حلف الناتو: إحراق القرآن في السويد "حرية تعبير".

والله انك أجوف و ضيعت وقتي كذا مرة و انا اتناقش معك سأعطيك اسمين فقط والقائمة تطول ستيف جوبز و مارتن كوبر لم يكونو ملحدين اذهب و ثقف نفسك قليلا

عفوا, بس من متى صار ستيف جوبس مخترع؟

بعدين اي شخص لايؤمن بالله " الصينيين والتايوانيين والكوريين واليابانيين" ويشرك معاه شريك " الامريكان ودول اوروبا" فهو كافر وملحد الاثنان بنفس الدرجه.

لعلمك بروسسيسر جوالك مصنوع في تايوان الي اغلب شعبها ملحد !

‏أمين حلف الناتو: إحراق القرآن في السويد "حرية تعبير".
وهل انكار حرق اليهود حرية تعبير ... بل هل الدولة التي ترفض اللوطيبن حرية تعبير ..

طبعا الغرب معروف بخبثه ...

حتى حرق كلام الله لم يتوحد المسلمين في الدفاع عنه...
اخص يا زمن...
كلام الله لا يحرق وأنما الصحف والاوراق تحرق .. كلام الله عزيز

وليبتلي الله المومنين ... وكلمة الله العليا وكلمة الكفار السفلى

ايلون ماسك-ستيفن هاوكينج-بيل غيتس مسلمون؟

بدعوة السعودية​

اجتماع طارئ للتصدي لحرق "المصحف"​

أعلنت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي عن عقد اجتماع طارئ مفتوح العضوية للجنة التنفيذية لمناقشة الإجراءات تجاه تداعيات حادثة حرق نسخة من المصحف الشريف التي جرت في السويد أول أيام عيد الأضحى.

وسيعقد الاجتماع الطارئ بدعوة من المملكة

رئيس القمة الإسلامية في دورتها الحالية الأسبوع المقبل في مقرها بجدة
ليتناول الإجراءات تجاه هذه الأعمال الدنيئة، وللتعبير عن الموقف الموحد ضد عملية تدنيس المصحف الشريف.

واستنكرت رابطة العالم الإسلامي، في وقت سابق، بأشد العبارات جريمة حرق نسخة من المصحف الشريف في العاصمة السويدية ستوكهولم، في مشهد مشين واستفزازي لمشاعر المسلمين، مشددةً على أنه يخدم أجندات التطرف.

يا أخي الأمر الثابت والاصل أن الايديولحيا ليست مقدسة الانسان من هو مقدس لو كان اعتداء على مسلم حتى ولو باللفظ انا ضده اما السخرية وحرق الايديولجيات في الغرب أمر عادي

يا أخي أنا اؤمن بالبطاطس لا تقطع البطاطس والآخر مؤمن بالابقار يقول لك لا تذبح الابقار سندخل في دوامة لن تنتهي

أظن أنك لم تفهم كلامي لكن المهم أني وضحت وجهة نظري

حرق الايدلوجيا ؟
انت غبي او تستغبي

عودة
أعلى