إحراق نسخة من المصحف في مظاهرة في ستوكهولم

هذا سلوان رح يهرب للدنمارك اذا ما قتله احد بالسويد

ما عندنا كبار .. الا عندكم

مهب صحيح
مؤسسين دينكم يقولون القران محرف والى الان فيه علماء يقولون القران ملعوب به

تبي اسماء اكثر من 100 عالم اقروا فيه !

مهب صحيح
مؤسسين دينكم يقولون القران محرف والى الان فيه علماء يقولون القران ملعوب به

تبي اسماء اكثر من 100 عالم اقروا فيه !
الف مره اقولك انا مو شيعي .. اللي زرع بعقلك اني شيعي قوله يعطيك الدليل ويقسم بالله انه صادق

الف مره اقولك انا مو شيعي .. اللي زرع بعقلك اني شيعي قوله يعطيك الدليل ويقسم بالله انه صادق

تقول ماعندنا كبار علماء وانا كلامي مخصص
ليش تدافع هههه
ترى الحلف عندكم عادي

المهم مؤسسين المذهب قالوا عن القرآن انه محرف وغير صحيح

تقول ماعندنا كبار علماء وانا كلامي مخصص
ليش تدافع هههه
ترى الحلف عندكم عادي

المهم مؤسسين المذهب قالوا عن القرآن انه محرف وغير صحيح
وانا اقولك ما عندنا هيئة لكبار علماء .. الهيئة بالسعودية بس ( بس بالسعوديه ) تبيني ارفع صوتي عشان تسمع

وانا اقولك ما عندنا هيئة لكبار علماء .. الهيئة بالسعودية بس ( بس بالسعوديه ) تبيني ارفع صوتي عشان تسمع

وانا كلامي واضح وانت اللي قلت ماعندنا ماقلت البحرين تقول
بس برضوا الحلف بالله عندكم عادي :ROFLMAO:

ماهو عاجبك كلامي لا ترد
واكرر مؤسسين التشيع اقروا بتحريف القران وان الموجود معنا مهب صحيح

ماهو عاجبك كلامي لا ترد
شكو انا فيهم اذا ما اعترفوا بالقرآن ... ليكون حسابهم عندي !!!! وانا اتفق معك .. فيه طائفة من المغالين منهم اقروا بالتحريف.

العالم الإسلامي يفتقد غيرة حكامه على كتاب الله سبحانه وتعالى
هم لا يغيرون على اشياء بسيطة ، عاوزهم يغيرو على كتاب الله ، على كل الكتاب محفوظ فى الصدور، لن يحركو شعرة فى رءوسنا بفعلتهم و انما بفعلتهم يبرهنون عن حقد و عجز و اخرون يصطادون فى الماء العكر و يفتعلون المشاكل مع المسلمين و يبرهنون عن غيضهم باسم الحرية.

ماهو عاجبك كلامي لا ترد
يا اخى ما تدخلنا مداخل اخرى مع الشيعة ، موضوعنا هنا غير.

يا اخى مالهم الشيعة ، فيهم المعتدلون و فيهم الغلاة الضالون ، فدعهم الى يوم يبعثون يحاسبهم الله بما كسبت ايد.يهم.

يا اخى مالهم الشيعة ، فيهم المعتدلون و فيهم الغلاة الضالون ، فدعهم الى يوم يبعثون يحاسبهم الله بما كسبت ايد.يهم.
نعم ... اتفق معك ... الشيعه مكون إسلامي منذ قرون .. ومهما اختلفنا معهم .. فكل المذاهب تختلف مع بعض .. وتعايشنا مع بعض ... الا في القرنين الأخيرين.. جاء المغالون من الطرفين فأثاروا الفتن والقتل

نعم ... اتفق معك ... الشيعه مكون إسلامي منذ قرون .. ومهما اختلفنا معهم .. فكل المذاهب تختلف مع بعض .. وتعايشنا مع بعض ... الا في القرنين الأخيرين.. جاء المغالون من الطرفين فأثاروا الفتن والقتل
من الطرفين صح صح انت ذكي فكل شي

غير صحيح

اي نعم من الطرفين ... الكل يفجر في الثاني ... من أفغانستان وداعش .. والجماعات الشيعيه .. الكل يقتل بالثاني

كلهم اذناب ايران وحركات سياسية
اول عملية ارهابية بالتاريخ كانت من اتباع المذهب السياسي

عودة
أعلى