خطير: فاغنر تعلن الحرب على وزارة الدفاع الروسية

كيف ستنتهي الأزمة الروسية


  • مجموع المصوتين
    248
شخصياً لا هذا ولا ذاك ..
الخلاف بين برغوزين و شويغو فقط .. الاول كان يريد منصب الاخير لذلك كان يريد اظهار الاخير بمظهر الفشل و اظهار مجموعته بمظهر احترافي وهم كذلك لكن في النهاية برغوزين جديد في الكريملين بينما شويغو يعتبر ضمن الثلاثي الحاكم وثاني اقوى شخصية في روسيا بعد بوتين ..

اقصاء برغوزين كان بضوء اخضر من الكريملين لان شويغو تعرض لنفس الانتقادات من قاديروف و قادة الانفصاليين لكن لم يتجاوزوا الخطوط التي تجاوزها برغوزين..
تحليل جيد و مقنع
 
القائد شكله مش متمرد
لكن ممكن تم اختراقه من الغرب

لكن هل يوجد احد متعاون غيره ممكن يصرح مستقبلا
 

موسكو..



 


النائب الأول لرئيس المديرية الرئيسية لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة للاتحاد الروسي ، اللفتنانت جنرال فلاديمير ستيبانوفيتش أليكسيف.

بيان إلى بريغوزين

"فاغنر بي إم سي براذرز. منذ اليوم الأول لوجود المنظمة ، كنت أقوم بمهامي القتالية. السنة 14 ، 15 ، 16. التفاعل لا يزال نشطا. لدي احترام كبير للعديد من القادة المقاتلين. هذه شركات عسكرية خاصة تؤدي مهام جادة لصالح دولتنا. لكن ما يحدث الآن هو حقيقة صارخة ، والتي ، باستثناء التدخل ، لا يمكنني شرحها بعبارة أخرى. الآن بلدنا في أصعب وضع ، عندما حمل العالم الغربي بأكمله السلاح ضدنا. عندما تأتي الذخيرة ، أسلحة من جميع أنحاء العالم. مثل هذه الأشياء التي بدأت الآن في تنفيذها تحت فكرة استفزازية لشخص ما ، ستؤدي إلى خسائر فادحة وخسائر فادحة ، في المقام الأول خسائر سياسية.

تخيل كم سيكون الغرب متحمسا لما تحاول فعله الآن. مهما كانت نبيلة نواياكم الآن, يمكن, كما أوضحوا لك, هذا هو طعنة في الجزء الخلفي من البلاد والرئيس? فقط الرئيس له الحق في تعيين قيادة أعلى للقوات المسلحة ، وأنت تحاول التعدي على سلطته. انها في قوته. هذا انقلاب. أتوسل إليكم ، فكر مرة أخرى ، ليست هناك حاجة للقيام بذلك الآن ، لأنه من المستحيل الآن التفكير في ضربة أكبر لصورة روسيا ، لقواتها المسلحة. لكن مثل هذا الاستفزاز لا يمكن أن يتم إلا من قبل أعداء الاتحاد الروسي. أطلب منك التوقف الآن. لم يكن هناك ولن يكون هناك أي استخدام للأسلحة من قبل القوات المسلحة ضد وحداتك. لم نكن نفتقر إلى شيء سوى إطلاق حرب أهلية داخل البلاد في الوقت الحاضر. فكر مرة أخرى!"
 
ما سبب صورتك الجديدة
القائد شكله مش متمرد
لكن ممكن تم اختراقه من الغرب

لكن هل يوجد احد متعاون غيره ممكن يصرح مستقبلا
 
ابقو صحوني لما يقبضو علي بوتين و بيرجوزين يعلن تحرير روسيا و ضمها لمجموعة lgbt
 
عودة
أعلى