حصري : أول ظهور للمسيرة الانتحارية المغربية Spyx من شركة BlueBird

بعد التشكيله الواسعه والمتنوعه التي حصلتم عليها، اعتقد الدور الان على منصة اطلاق اسراب قابله للنشر على المنصات البريه والبحريه ... ببرنامج تحكم وتوجيه بالذكاء الصناعي .... ببساطه النموذج الاماراتي كتحصيل حاصل بعد " هضمهم " لتقنيه الذخائر المتسكعه المنفرده:

اخي Thewarrior009@ الكره في ملعبك الان لهذا السبق ... لتحقيق مفهوم الاغراق وتدمير شامل للارتال والتجمعات بانواعها برشقه واحده (ماعدا اخوتكم المسلمين الا من اراد الاعتداء عليكم لاقدر الله).

اعتقد تحتاج لبرنامج ادارة الاسراب تضيفه على برنامج التوجيه لل GCS وايضا برمجة ال auto pilot للدرون ... ربما معظم المطلوب برمجه اما ال hardware حجم منصة الاطلاق اكبر ، وربما ممكن تجعل الدرون ايضا module design لاانواع ال seekers وليس فقط لل warhead وبالتالي تحصل على مرونه عاليه لجميع المهام وانواع الاهداف....اكيد انت اعلم بشغلك منا هذه مجرد افكار.. تمنياتي لك بالموفقيه ان شاء الله تعالى.

التعديل الأخير:
بعد التشكيله الواسعه والمتنوعه التي حصلتم عليها، اعتقد الدور الان على منصة اطلاق اسراب قابله للنشر على المنصات البريه والبحريه ... ببرنامج تحكم وتوجيه بالذكاء الصناعي .... ببساطه النموذج الاماراتي كتحصيل حاصل بعد " هضمهم " لتقنيه الذخائر المتسكعه المنفرده:

اخي Thewarrior009@ الكره في ملعبك الان لهذا السبق ... لتحقيق مفهوم الاغراق وتدمير شامل للارتال والتجمعات بانواعها برشقه واحده (ماعدا اخوتكم المسلمين الا من اراد الاعتداء عليكم لاقدر الله)

الوزير المغربي المكلف بادارة الدفاع الوطني كرر زيارته أكثر من مرة لـEDGE
و عندي اخبار كثيرة عن تعاون كبير معهم مثل ما هو حاصل مع Bluebirds
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

هاتو التقنية لي عندكم خلونا نكمل حفل الشواء على أصوله

الوزير المغربي المكلف بادارة الدفاع الوطني كرر زيارته أكثر من مرة لـEDGE
و عندي اخبار كثيرة عن تعاون كبير معهم مثل ما هو حاصل مع Bluebirds
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

هاتو التقنية لي عندكم خلونا نكمل حفل الشواء على أصوله

مشاهدة المرفق 595457مشاهدة المرفق 595458
مشكور جدا على هذا الخبر، للامانه الاخوه بالامارات سباقون بهذا المجال، اجتهدوا وتعبوا كثيرا للوصول ماوصلوا اليه ،

كان لي فرصه "بالصدفه" ان اشهد على بدأ انطلاق برنامج المتسكعات تحديدا... بدوا من الصفر ولكن بوقت قياسي سبقوا الكثيرين حتى البولندين وتحديدا group WB المنتجه للدرونات المتسكعه.

أتمنى التعاون مع شركة EDGE على غرار IAI و Elbit و Rafael و BlueBird

EDGE لديها ما تقول في الكروزات و القنابل الموجهة

الاعلام الرسمي الجزائري يحاول تخفيف الصدمة بشكل مضحك و غبي
::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

رأينا لانسيت التي تعتبر اقل قدرات ماذا فعلت المطبلين لها في وضع صعب الآن ونحن لدينا spyX بقدرات اكبر وأقوى .. مطبلي لانسيت مشغلين مود اعمل نفسك ميت :kappa:
الجميل أن خط الإنتاج موجود هنا :)

اخي Thewarrior009@ الكره في ملعبك الان لهذا السبق ... لتحقيق مفهوم الاغراق وتدمير شامل للارتال والتجمعات بانواعها برشقه واحده (ماعدا اخوتكم المسلمين الا من اراد الاعتداء عليكم لاقدر الله).

اعتقد تحتاج لبرنامج ادارة الاسراب تضيفه على برنامج التوجيه لل GCS وايضا برمجة ال auto pilot للدرون ... ربما معظم المطلوب برمجه اما ال hardware حجم منصة الاطلاق اكبر ، وربما ممكن تجعل الدرون ايضا module design لاانواع ال seekers وليس فقط لل warhead وبالتالي تحصل على مرونه عاليه لجميع المهام وانواع الاهداف....اكيد انت اعلم بشغلك منا هذه مجرد افكار.. تمنياتي لك بالموفقيه ان شاء الله تعالى.

تخيل الاباتشي توجهها عشرات منها سيتم ابادة أي قوات ترغب في اكتساح الحدود
حتى منصة الاطلاق وجب أن تطور و أن يرفع عدد المسيرات المحولة عليها
المدى كذلك و الرأس الحربي من أجل إلحاق ضرر اكبر

واحد الكذاب و النصاب شدوه سنة 2002 بتهمة إنتحال صفة ضابط مغربي.
ههه هي مشى جمع الفلوس عندهم
انتحال صفة ضابط المغرب خصو يرجع الاعدام في مجموعة من القضايا بحل هادي

الاباتشي المغربية لديها القدرة على توجيه المسيرات.
هل يدخل ضمن هذه الامكانية توجيه المسيرات الانتحارية؟؟

الاباتشي المغربية لديها القدرة على توجيه المسيرات.
هل يدخل ضمن هذه الامكانية توجيه المسيرات الانتحارية؟؟
لن نحتاج الاباتشي لتوجيه SPY x يكفي ان تقوم wander B بذالك

استحواد IAI على Bluebird

انعكس بشكل جد ايجابي على مستوى تكنولوجيا الأنظمة المستعملة

أتوقع أن SpyX هو مقاوم للتشويش
و ربما يحتوي على منظومة Mini Ada

الله أعلم
ممكن شرح عن هذا النظام ؟

مبارك مبارك

أنا شايف أنه من أفضل المسيرات بسبب ميزة رائعة وهي تغيير الرؤوس الحربية حسب نوع الأهداف
لكن مش أفضل لو تم تطويرها أكثر لتطلق من حاويات مغلقة، ومستقبلا دمجها على المروحيات والمقاتلات راح تكون خرافية

عودة
أعلى