السعودية | وزير الخارجية يصل إلى ⁧طهران⁩ في زيارة رسمية

كفو فيصل بن فرحان
صفع ايران ثلاث صفعات من داخل ايران

1- شدد على ضرورة عدم وجود اسلحة دمار شامل بالمنطقة
2- شدد على ضرورة أمن الملاحة البحرية وتعاون ايران
3- العلاقة مع ايران يجب ان تكون قائمة على احترام السيادة وضروروة عدم التدخل في شؤون الدول

كم كانت تنتج السعودية قبل ضرب بقيق وكم تنتج الان
هل في مصدر للكلام اللي بتقوله ولا من كيسك

عليك اسئلة عشوائية ههههههههه

يعني لو طلع الانتاج الان اقل بسبب التخفيض
وش بتستفيد من العدد !! ههههههه

ترى بعد بقيق عمليات كثيرة قام فيها بلوش و احوازيين على معامل بترولية ايرانية
ما اقدر ااكد ان لنا طرف فيها ولا تقدر تنكر انت ذالك

مصر راحت لإسرائيل بعد ماردت الصاع صاعين وانتصرت بحرب أكتوبر لكن أنت مش عرفت ترد علي إيران والبقيق والمطارات ونقل المعركة لطهران. علي رأي عادل إمام أنا زعيم اونطة بقا 😂🤣

لو ركزت بكلامي بتقول ايه اللي انا كاتبه ده
بس مش جديده عليك

شغاله بس انت اللي تصيح اما انا متعود ومطنش وتأديب قطر مو عشان نباحها بل شغل المؤامرات والقرف في ارض الواقع اما الاعلام هم يبربرون من الثمانينات

وانا اللي عملته لقطر مقاطعه شامله (مواطنين وشركات واجواء وبحر) انت لا ولا عملت شي مواطنيك في قطر واستثماراتك رايحه جايه معا قطر

لاتحاسبني على جهودي ضد اعداء الوطن العربي فأنا فعلت اللازم بينما انت متفرج سواء في تركيا او قطر اسلوبك لم يتغير (انتقاد الفاعلين على ارض الواقع بينما انت متفرج يستقبل ويستثمر معا تركيا وقطر بعز الخصام فلا تحاضر)
كاعدتك دايما الهبد بتاعك لازم يبقى من النوع التقيل و تكدب الكدبة و تصدقها 🤣🤣🤣

ماغيرت الموضوع ولا شيء

انت شككت بقدرة انتاج السعودية وانا رديت عليك
ديتر قال الحصة الايرانية تحولت للسعودية وانا طلبت مصدر علي ذلك ما سألت عن تعطل الانتاج
عليك اسئلة عشوائية ههههههههه

يعني لو طلع الانتاج الان اقل بسبب التخفيض
وش بتستفيد من العدد !! ههههههه
زيادة الحصة السعودية كانت مع كورونا وحرب الحصص ما روسيا وليس انتقال الحصة الايرانية للسعودية
و رجع الوضع الان سمن علي عسل مع الروس حتي اصبحت الحصة السعودية بعد التخفيض الطوعي السعودي اقل من روسيا
الحقائق هذة لايمكن العبث بها

ترى بعد بقيق عمليات كثيرة قام فيها بلوش و احوازيين على معامل بترولية ايرانية
ما اقدر ااكد ان لنا طرف فيها ولا تقدر تنكر انت ذالك
العمليات داخل ايران اما عمليات من الموساد ابرزها اغتيال العالم النووي الايراني محسن فخري زاده
وهجمات سيبرانية اسرائيلة و مسيرات انتحارية

و اما عمليات تخريبية في الانتفاضات الايرانية المتكررة

ولا يوجد دليل واحد علي علاقة المملكة بها

ديتر قال الحصة الايرانية تحولت للسعودية وانا طلبت مصدر علي ذلك ما سألت عن تعطل الانتاج

زيادة الحصة السعودية كانت مع كورونا وحرب الحصص ما روسيا وليس انتقال الحصة الايرانية للسعودية
و رجع الوضع الان سمن علي عسل مع الروس حتي اصبحت الحصة السعودية بعد التخفيض الطوعي السعودي اقل من روسيا

العمليات داخل ايران اما عمليات من الموساد ابرزها اغتيال العالم النووي الايراني محسن فخري زاده

ايران معروف انها بسبب العقوبات من عوض الحصص الايرانية او الليبية !!

المدعكة اللي صارت بالامارات بسبب زيادة الحصص السعودية لان فيه حصص متعاقبه

زيادة الحصص بعد كورونا صحصح
لان الاستهلاك مش زيه قبل وبعد كورونا

بالنسبة لمعامل البترول
قلت ماقدر اكتب تأكيد ولا تقدر انت تنفي انها من المملكة

انتهاء هذا الصراع مفيد جدا للمنطقة اقتصاديا و أمنيا

لكن الكارثة ان ايران الان تخطط للنهوض من العقوبات و البدأ في التحرك الاقتصادي

امريكا الان تتفاوض مع إيران

خذا يعني بدا تحرك الاقتصاد الإيراني و تطور ايران سريعا....الي جانب تطوير الأسلحة الخاصة بها و شراء أسلحة جديدة ...

و المشكلة الاخر ان السلام مهما طال مع ايران فهو مؤقت .

خذا يعني بدا تحرك الاقتصاد الإيراني و تطور ايران سريعا....الي جانب تطوير الأسلحة الخاصة بها و شراء أسلحة جديدة ...

طيب هذي حقيقة ان السلام مؤقت
والحرب بينا وبينهم قادمة مافيها شك ليش خايف :cmonBruh:

واعتقد انه هم من يشملهم تحالفنا مع النصارى عليهم

مهما اتفقوا مع أميركا ماراح يشذون عن الصين و حلبها لهم .. جميع ما تراه من اسلحه ما جت صدفه و صناعه خاصة بهم ..

المملكة بعد تدخل الصين كضامن دولي لايران خففت حربها الناعمة و الدليل تقلص المظاهرات و اثرها.. اليمن سوريا العراق جميعها تريد الرجوع لعلاقاتها السابقة مع المملكة ..

إيران بنفسها تريد علاقاتك معنا بشكل أقوى من السابق بكثير ..

و حتى لو كان مؤقت العلاقات الاقتصادية بتخليه دائم غصب بسبب تضرر جميع الاطراف منها ..

طيب إيران تعبي السفن نفط لكن لا أحد يشتري و ما عندهم الا ارساله للدول اللتي تتبع قرارها..

اما كانتاج و توزيع دولي قانوني ما يمديهم بسبب العقوبات و تعويض الحصص أكيد حاصل لولا كورونا و الكساد العالمي ..

و حتى لو كان مؤقت العلاقات الاقتصادية بتخليه دائم غصب بسبب تضرر جميع الاطراف منها ..
اتفق معك في هذة النقطة . العلاقات الاقتصادية قادرة علي الربط بين البلدين و أنشأ مصالحه مشتركة سوف تدفع ايران لحماية العلاقات بين البلدين
دول كثيرة كانت اعداء لكن بسبب الاقتصاد و المصالح المشتركة اصبحوا حلفاء من الدرجة الاول

لكن يبقي الفكر الديني و الايدلوجية الخاص بهم المبنية علي كراهية السنه ..

اتفق معك في هذة النقطة . العلاقات الاقتصادية قادرة علي الربط بين البلدين و أنشأ مصالحه مشتركة سوف تدفع ايران لحماية العلاقات بين البلدين
دول كثيرة كانت اعداء لكن بسبب الاقتصاد و المصالح المشتركة اصبحوا حلفاء من الدرجة الاول

لكن يبقي الفكر الديني و الايدلوجية الخاص بهم المبنية علي كراهية السنه ..

الجميع يتبع النجاح الاقتصادي و الركض خلف الماديات ..

الايدولوجية تتوقف عند المال حاليا ..

اعضاء بتاع كلو عن اي موضوع عن السعوديه

الجميع يتبع النجاح الاقتصادي و الركض خلف الماديات ..
💯

الايدولوجية تتوقف عند المال حاليا ..
ليس دائما الناس دي اخدت عقوبات و لم تهتم الا الايدلوجيات الخاصة بها و عندهم استعداد للموت في سبيلها و هذة عيوب الايدلوجيات الدينية.

علي العموم الشعب الإيراني نفسه بالتدريج اصبح بعيد عن الدين اصلا .

انا عجبني ان السعودية مع التطبيع معهم قررت الاتجاه للبرنامج النووي المحلي لحماية نفسها مستقبلا ... و هذا افضل ضامن

كاعدتك دايما الهبد بتاعك لازم يبقى من النوع التقيل و تكدب الكدبة و تصدقها 🤣🤣🤣
☺️
ممكن تثبت لنا كيف قاطعت قطر
وكيف قاطعت تركيا

ياليت بسرعه عشان نصفق لاننا واقفين ننتظر الرد
يابني بلاش تضع نفسك في حرج شفناك (رفضت السعوديه شحنت البصل الكيماوي من عندك قمت مدية براطمك ورحت بعتها لتركيا اللي تتهمها بدعم الاخوان اللي قتلو اولادك على قولك)

وابنائك في قطر حتى القطريين اتو عملو تشغيل لمشروع في مصر وقت الازمه كسر عين 😂 ليلتك سوده معايا

التعديل الأخير:
💯

ليس دائما الناس دي اخدت عقوبات و لم تهتم الا الايدلوجيات الخاصة بها و عندهم استعداد للموت في سبيلها و هذة عيوب الايدلوجيات الدينية.

علي العموم الشعب الإيراني نفسه بالتدريج اصبح بعيد عن الدين اصلا .

انا عجبني ان السعودية مع التطبيع معهم قررت الاتجاه للبرنامج النووي المحلي لحماية نفسها مستقبلا ... و هذا افضل ضامن

حتى خامئني بنفسه يلهث خلف اتفاق معنا .. حتى الحرس الثوري سيتبع نفس الأمر ..

فيه وقت لكل شي و بكل تاكيد حاليا هو وقت الاقتصاد و وقت اننا ننقل بلدنا لصف عالي جدا بحيث تصبح اسس النجاح هي النووي الخاص بنا

النووي ليس كل شي الاقتصاد المترابط يجعلك مثل من يريد ان يبتر احد قدميه من الحوض 💯

مع انني اكره إيران و كذبها و تزييفهم للحقائق لكن اذا فيه منفعة لنا .. ليش لا !

أسماء المواقع المتواجد بها القوات الأمريكية. أثبت أنها ليس هناك تواجد بهذه القواعد

لايوجد قواعد أجنبية داخل المملكة العربية السعودية، واذا عندك اثبات بالصور واسماء القواعد نكون لك من الشاكرين ، القواعد المشتركه بين الدول تكون معلنه مافيه شيء يتخبى.

ليه مش الجزيرة كانت شغالة ليل نهار علي مصر والسعودية؟ عملت ايه أنت لقطر؟ رحت عملت اتفاقية معهم

اتفاق مع ابناء عمومة وش مشكلتك مع الاتفاق بالضبط 🤔

لايوجد قواعد أجنبية داخل المملكة العربية السعودية، واذا عندك اثبات بالصور واسماء القواعد نكون لك من الشاكرين ، القواعد المشتركه بين الدول تكون معلنه مافيه شيء يتخبى.

اتفاق مع ابناء عمومة وش مشكلتك مع الاتفاق بالضبط 🤔

أين القاعدة الامريكية ؟

الرابط الأول لقوة امريكية في 2019 في قاعدة سعودية بحكم التعاون العسكري بيننا

الرابط الثاني ههههههههههههههههه

عودة
أعلى