صفقة شراكة بين شركة باراس الهندية وكونتروب الإسرائيلية

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
13,031
التفاعل
47,054 1,370 0
1686832580507.png



وقعت شركة Controp Precision Technologies ، وهي شركة EO / IR عالمية مقرها في إسرائيل ، اتفاقية مع شركة إنتاج الإلكترونيات Paras Defense and Space Technologies India لتأسيس شركة جديدة في الهند

سيركز هذا المشروع المشترك (JV) على تصنيع حلول مبتكرة ومتطورة متعددة المجالات EO / IR لتطبيقات الدفاع المختلفة ووفقًا للحكومة الهندية.

في حفل التوقيع الذي أقيم في مومباي ، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة Controp Hagay Azani ، والرئيس التنفيذي Paras Munjal Shah ، تم إنشاء مشروع مشترك لشراء حلول EO / IR الحديثة لتطبيقات الدفاع ، وفقًا لمبادرة "Atmanirbhar Bharat" (الاعتماد على الذات) التي تنفذها الحكومة الهندية لخلق وتعزيز القدرات المحلية المستقلة.

تتخصص شركة Controp Precision Technologies Ltd. في تطوير وإنتاج أنظمة EO / IR متعددة المجالات عالية الجودة من أجل مهام الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع والاستهداف و CUAS للتطبيقات الدفاعية المختلفة. تقدم الشركة الجيل التالي من تكنولوجيا EO / IR باستخدام الخوارزميات الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتمكين كل من الأتمتة والاستقلالية للقوات في المهمة.

قال هاغاي أزاني ، الرئيس التنفيذي لشركة Controp: "تكمن قوة التغيير الجسيم في قرار طرفين توحيد قواهما. إن التأسيس هو خطوة رئيسية اتخذها كلا الطرفين نحو توفير الجيل التالي من حلول EO / IR لسوق الدفاع الهندي المتنامي. "

وقال أميت ماهاجان ، مدير تطوير الأعمال في باراس: “هذا حدث رائع للغاية في أعمال شركتنا. نحن نتشارك مع أحد أفضل مزودي EO / IR الرائدين في العالم. في إطار المشروع المشترك في الهند ، ستعمل الشركة في تصنيع الأنظمة الكهروضوئية لمختلف التطبيقات "


1686832874257.png






 
عودة
أعلى