محمد بن زايد يزور تركيا

😂😂😂 فرضت نفسها بعد أن تم تحجيمها وكسر طموحات الأتراك
فسر لي كيف نفوذها في شمال إفريقيا زاد والخليج مع سلطنة عمان وقطر والكويت ومؤخرا ضخت السعودية والإمارات مليارات الاستثمارات إقليم كردستان تسيطر عليه وتنشر قواعدها آل مدينه الموصل وشمال سوريا وتحظي بدعم الدول 6الناطقة باتركية ونفودها في القوقاز والبلقان واضح للجميع واقتصاد يصنع في أفضل الأسلحة واكتفاء ذاتي من الغذاء قارن هذا مع دولة عربية بكل حب أخي هذا الواقع

من يشتري المسيرات التركية من يضخ مليارات الدولارات في الاقتصاد التركي تركيا تطورت صناعيا عسكريا وامنيا وتملك نفوذ قوي في العالم لذلك الأمارات التي لاتصدر سوي النفط والغاز محتاجة لمن يملك هذا النفوذ

بمنطقك الامارات تضخ المليارات في الاقتصاد الاندونيسي لانها محتاجه لنفوذاندونيسي

الإمارات تستثمر 10 مليارات دولار في إندونيسيا​

فسر لي كيف نفوذها في شمال إفريقيا زاد والخليج مع سلطنة عمان وقطر والكويت ومؤخرا ضخت السعودية والإمارات مليارات الاستثمارات إقليم كردستان تسيطر عليه وتنشر قواعدها آل مدينه الموصل وشمال سوريا وتحظي بدعم الدول 6الناطقة باتركية ونفودها في القوقاز والبلقان واضح للجميع واقتصاد يصنع في أفضل الأسلحة واكتفاء ذاتي من الغذاء قارن هذا مع دولة عربية بكل حب أخي هذا الواقع

الاستثمارات شي اخر ولها مردود ماهي عطايا للترك عشان نستخدم نفوذهم
اصلا اردوغان جاب اخره ايام احداث القنصلية وبالاخير بلع نعال

الحين بيعرض عليه يشتري غلطة سراي ويصير اسمه غلطة سيتي
غلاتا اسم عرقية اوربية تسمى كالتيك موجودة في غرب فرنسا + جنوب بريطانيا وهم اساس الشعب الاوربي هاجرت منهم قبائل وسكنت سهول انقرة ايام الامبراطورية الرومانية الوثنية ، بعد رحيل الرومان عن بريطانيا عادوا الى تقاليد الكالتيك فترة من الزمن حيث مساكنهم اكواخ على تلال والرئيس يجلس فوق على راس التلة والسقف بيت شعر الى ان اتى الساكسون من شمال المانيا والدنمارك ، ما اريد ان اقوله غلاتا معنا الكالتيك بالتركي ويقصدون القومية الاوربية التي هاجرت وسكنت عندهم

بمنطقك الامارات تضخ المليارات في الاقتصاد الاندونيسي لانها محتاجه لنفوذاندونيسي

الإمارات تستثمر 10 مليارات دولار في إندونيسيا​

أخي احفظ ردي الدول التي تنتج وتصنع ولدي شعوبهم ثقافة المواطنة ويفتخرو بالتاريخ الذي صنعه اجدادهم أم العرب فهمهم تقليد الغرب في الرقص والغناء فقط اذكرلي مزرعة عربية تصنع كل غذاء شعبها الأساسيات فقط

الاستثمارات شي اخر ولها مردود ماهي عطايا للترك عشان نستخدم نفوذهم
اصلا اردوغان جاب اخره ايام احداث القنصلية وبالاخير بلع نعال
ههههههه بربك أخي الكريم أحداث القنصلية جريمة بحق إنسان قال رأية هو مسلمي الاغور لم يسلموا من خادم الحرمين الشريفين سلم أهل الأسلام لي الملحدين والشيوعين يلي هيئة كبار العلماء في المملكة كفرتهم تحب تفهم أدوخ

ههههههه بربك أخي الكريم أحداث القنصلية جريمة بحق إنسان قال رأية هو مسلمي الاغور لم يسلموا من خادم الحرمين الشريفين سلم أهل الأسلام لي الملحدين والشيوعين يلي هيئة كبار العلماء في المملكة كفرتهم تحب تفهم أدوخ

نعم السفارة جريمة واصحابها اخذوا الجزاء

لكن كلب اسطنبول كان يعلم وكان يتجسس ولم يبلغ القيادة وبالاخير بلع نعال

بالنسبة للايغور اكيد شفتها بوسم الحج ليس امن
اللي يتشارك فيه الاخوان مع اخوانهم الرافضة

نعم السفارة جريمة واصحابها اخذوا الجزاء

لكن كلب اسطنبول كان يعلم وكان يتجسس ولم يبلغ القيادة وبالاخير بلع نعال

بالنسبة للايغور اكيد شفتها بوسم الحج ليس امن
اللي يتشارك فيه الاخوان مع اخوانهم الرافضة
من سلمهم لم يفعلوا شيء يعاقب عليه القانون السعودي خلافهم مع الصين هل الصين تتبع السلف الصالح مثلا ولاكيف فسرلي من قتل الخاشقجي لازال يسرح ويمرح

من سلمهم لم يفعلوا شيء يعاقب عليه القانون السعودي خلافهم مع الصين هل الصين تتبع السلف الصالح مثلا ولاكيف فسرلي من قتل الخاشقجي لازال يسرح ويمرح

اول شي رحمة الله على جمال
اللي متأكد منه ان كان يلبس حذاء اطهر من وجه اردوغان ومحبيه

الشي الثاني تركيا سلمت الايغور للصين ولا هذا نفاق !!!

الشي الثالث حدث جريمة نكرا وحسابنا الفاعلين
اذا اهل الدم تنازلوا كل واحد يجيب طاري خاشقجي ويتاجر فيه وهو ميت يحط في فمه جزمة

أخي احفظ ردي الدول التي تنتج وتصنع ولدي شعوبهم ثقافة المواطنة ويفتخرو بالتاريخ الذي صنعه اجدادهم أم العرب فهمهم تقليد الغرب في الرقص والغناء فقط اذكرلي مزرعة عربية تصنع كل غذاء شعبها الأساسيات فقط

اكبر من سلم الايغور للصين هو قردو المغوولي.. بعد استلامه قرض ب١.٥ مليار من الصين

اكبر من سلم الايغور للصين هو قردو المغوولي.. بعد استلامه قرض ب١.٥ مليار من الصين

مشاهدة المرفق 595379
لازلت تتهرب أردوغان حقير وخائن تمام خادم الحرمين الشريفين لماذا يسلم الحجاج الايفون الي الصين

عودة
أعلى