مناوشات بين اهالي كفر شوبا المحتله وقوات الاحتلال الصهيوني

فرسان الحق

صقور الدفاع
التفاعل
14,726 227 0
منذ ايام وهنالك بعض المناوشات بين اهالي تلال كفر شوبا المحتله مع قوات الاحتلال الصهيوني.

اليوم تطورت هذه المناوشات لرشق بالحجاره من قبل الاهالي وازلله لاسلاك شائكه وردم لحفريات قامت بها قوات الاحتلال الصهيوني.

وقيام قوات الاحتلال بالرد بقنابل الغاز والقنابل الدخانيه واستقدام تعزيزات للمنطقه.

يترافق هذا كله مع انتهاء مناوارت القبضه الساحقه مناوارت حزب الله ومع ازدياد حده التوتر بين الجانبين وازدياده حده التصريحات المتبادله والتهديد المتبادل

ربنا يستر على المدنين من الكلاب دول

في بيان لجيش الاحتلال: حاول متظاهرون على الحدود اللبنانية تدمير السياج الفاصل ورشقوا القوات بالحجارة،وردت بإجراءات لتفريق المتظاهرين، والجيش لن يسمح باي محاولة لانتهاك سيادة "إسرائيل".

كنت متوقع مثل هذه الاحداث خصوصا بعد انتهاء المناوارت من الطرفين.

اعتقد سنشاهد مزيد من هذه الاحداث وربما هذا الحدث الصغير او غيره سيتدحرج بسرعه ويكبر مثل كرج الثلج ليؤدي لتصعيد مرغوب بشده من قبل الطرفين، وذلك حسب المعطيات على ارض الواقع.

الجيش الإسرائيلي: جنديان لبنانيان وجها مدفعي أر.بي.جي باتجاه قوة له في مزارع شبعا

الجيش الإسرائيلي: جنديان لبنانيان وجها مدفعي أر.بي.جي باتجاه قوة للجيش في مزارع شبعا

كنت متوقع مثل هذه الاحداث خصوصا بعد انتهاء المناوارت من الطرفين.

اعتقد سنشاهد مزيد من هذه الاحداث وربما هذا الحدث الصغير او غيره سيتدحرج بسرعه ويكبر مثل كرج الثلج ليؤدي لتصعيد مرغوب بشده من قبل الطرفين، وذلك حسب المعطيات على ارض الواقع.

مجرد مشاغبات قبل جلسة مجلس الأمن التي تطالب فيها امريكا بتوسيع عمل القوات الدولية اليونيفيل بعد أن قتل عناصر من حزب الله وحركة أمل جندي ايرلندي في كمين في جنوب لبنان

ويعارض حزب الله المقترح الامريكي

بالتوفيق لاسرائيل في مواجهة المشاغبين اللبنانيين الهمجيين
فقط لأخذ العلم أهالي كفرشوبا من الطائفة السنية بس حابب قلك إذا لم تستحي فافعل ما شئت في مثل بلبنان بكون أنا و أخي على إبن عمي و أنا و إبن عمي على الغريب

عودة
أعلى