الأردن يحتفل بذكرى الثورة العربية ضد الدولة العثمانية

الاتنين أنجاس وأنجس منهم القومجي الوطنجي😊👌

تصدق للحين ما اعرف وش يعني وطنجي !!

ماعلينا
انت اتهمت ثوار عرب ضد اتراك صوفية محتلين وعنصريين
واتهمتني انا بالنفاق

وش حكم من هلل وكبر للبحرية الامريكية ضد بلدة المسلم
استرجل

تحريض من الكافر عدو الله لقتال المسلم وأعطاك السلاح والدعم وتقول الثوره العربيه🤣🤣
وفالنهايه رمو الشريف حسين أعزكم الله وهذا جزاء الخيانه😊😊
وعنصريتك ضد إخوانك الاتراك او غيرهم من المسلمين حرام وتخالف هدي النبي وان كنت تعيب عليهم عنصريتهم فكن صادقا ولاتكن مثلهم👌👌
سائر الأمه الإسلاميه علي خير ان شاء الله وأسأل الله أن يردنا للحق وللقرآن والسنه
وأخيرا رحم الله من ترك المراء ولو كان محقا وصدق رسول الله
سلااااااام
تحريض إيه ياراجل شوف رسايل المندوب السامي البريطاني وكلامه عن الخلافه 😁

أرسل مكماهون الى الشريف رسالة تحريضية قائلا له: "إن جلالة ملك بريطانيا العظمى يرحب باسترداد الخلافة إلى يد عربي صميم من فروع تلك الدوحة النبوية المباركة".

وفي رساله سايكس للجنرال كلايتون خطب في الجيش العربي التابع للشريف ما يلي

هل من واجبي، أنا الإنجليزي، أن أذكركم بآل بيت علي ومعاوية والعباس بالأولياء والأبطال الذين صنعوا أمجاد العرب في العالم، بالتأكيد إن ضمائركم تقول لكم ذلك. ولكنني كرجل إنجليزي سأقول لكم التالي: إن إمبراطوريات العرب دمرت وجعلت تراباً بالخلافات والتكاسل، وإن نير الترك كبل أعناقكم 900 عام لأنكم أتبعتم أهواءكم ولم تكونوا متحدين أبداً.. والآن بيدكم الفرصة التي إذا أضعتموها فلن يغفر الله لكم.. إن من الأفضل أن يكون المرء طاهياً في السرية العربية من أن يكون وزيراً خاضعاً للأتراك"

ده انا اتحمست للخروج ضد الأتراك 😁

تصدق للحين ما اعرف وش يعني وطنجي !!

ماعلينا
انت اتهمت ثوار عرب ضد اتراك صوفية محتلين وعنصريين
واتهمتني انا بالنفاق

وش حكم من هلل وكبر للبحرية الامريكية ضد بلدة المسلم
استرجل
مين هلل وكبر؟
وبحرية ايه؟
يعني ايه اتراك صوفيين!!!
هو الصوفي كافر واحنا منعرفش؟؟
الشيعي والصوفي مش كفار (معظمهم)
الضال او المبتدع مش كافر!!!
ومش محتلين هما وحدو العالم الاسلامي زي ما الملك عبدالعزيز رحمه الله وحد الجزيره العربيه كده مع ان اراضيه كانت الدرعيه😃

أرسل مكماهون الى الشريف رسالة تحريضية قائلا له: "إن جلالة ملك بريطانيا العظمى يرحب باسترداد الخلافة إلى يد عربي صميم من فروع تلك الدوحة النبوية المباركة".

هل من واجبي، أنا الإنجليزي، أن أذكركم بآل بيت علي ومعاوية والعباس بالأولياء والأبطال الذين صنعوا أمجاد العرب في العالم، بالتأكيد إن ضمائركم تقول لكم ذلك. ولكنني كرجل إنجليزي سأقول لكم التالي: إن إمبراطوريات العرب دمرت وجعلت تراباً بالخلافات والتكاسل، وإن نير الترك كبل أعناقكم 900 عام لأنكم أتبعتم أهواءكم ولم تكونوا متحدين أبداً.. والآن بيدكم الفرصة التي إذا أضعتموها فلن يغفر الله لكم.. إن من الأفضل أن يكون المرء طاهياً في السرية العربية من أن يكون وزيراً خاضعاً للأتراك"

ضحكو عليهم زي الهبل:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

طبعا مع السلاح والأموال والذخاير كان في الف سيجاره لابناء الشريف وثوره عربيه مباركه بإذن الله🤭

مين هلل وكبر؟
وبحرية ايه؟
يعني ايه اتراك صوفيين!!!
هو الصوفي كافر واحنا منعرفش؟؟
الشيعي والصوفي مش كفار (معظمهم)
الضال او المبتدع مش كافر!!!
ومش محتلين هما وحدو العالم الاسلامي زي ما الملك عبدالعزيز رحمه الله وحد الجزيره العربيه كده مع ان اراضيه كانت الدرعيه😃

سيبك من بحرية ايه وهلل ايه

ماهو حكم من هلل للبحرية الامريكية ضد بلاده
خصوصا ان البلد مسلم
عايز حكم اول بعدين اقولك مين

طبعا مع السلاح والأموال والذخاير كان في الف سيجاره لابناء الشريف وثوره عربيه مباركه بإذن الله🤭

ماقلت مين اللي ياخذون اموال !
خصوصا نتكلم عن احداث كانت من ايام الشيخ محمد

وفي الأخر زي منديل الحمام أعزكم الله وده جزاء الخيانه
وعقب انتهاء الحرب، احتلت الجيوش الفرنسية سوريا، وطردت منها فيصل، نجل الشريف، كما فرضت بريطانيا الانتداب على فلسطين وبدأت في توطين اليهود، فرفض الشريف حسين تلك الإجراءات، وامتنع عن التوقيع على معاهدة فرساي، فتخلت عنه بريطانيا، ووجهت دعمها كله لأمير نجد، عبد العزيز بن سعود، الذي اجتاح الحجاز عام 1924، ما اضطر الشريف إلى الهرب إلى العقبة ليجبره الإنجليز على مغادرتها ليعيش في منفاه الإجباري في قبرص.

وعقب انتهاء الحرب، احتلت الجيوش الفرنسية سوريا، وطردت منها فيصل، نجل الشريف، كما فرضت بريطانيا الانتداب على فلسطين وبدأت في توطين اليهود، فرفض الشريف حسين تلك الإجراءات، وامتنع عن التوقيع على معاهدة فرساي، فتخلت عنه بريطانيا، ووجهت دعمها كله لأمير نجد، عبد العزيز بن سعود، الذي اجتاح الحجاز عام 1924، ما اضطر الشريف إلى الهرب إلى العقبة ليجبره الإنجليز على مغادرتها ليعيش في منفاه الإجباري في قبرص.
بعد الثوره العربيه المباركه خريطه التقسيم للانجليز والفرنسين

1280px-Peace-conference-memoranda-respecting-syria-arabia-palestine5.jpg

سيبك من بحرية ايه وهلل ايه

ماهو حكم من هلل للبحرية الامريكية ضد بلاده
خصوصا ان البلد مسلم
عايز حكم اول بعدين اقولك مين
هلل يعني ايه؟
خرج علي المسلمين بالسلاح واتعاون مع الكفار بالتواصل والدعم؟؟؟
لو شخص عادي اكتفي بالفرح يبقي غافل ومخطئ ولو سياسي فاعل يبقي خاين ومتآمر

العلماني التركي حلو
العلماني العربي نجس
:ROFLMAO:
العلمانية في تركيا او في الدول العربية في شكلها الحالي متطرفه ليست علمانية وسطية او تحترم جميع الاديان
في رئيي العلمانية الوسكية هي الافضل تحترم جميع في لبسهم او دينهم او عبادتهم لا تفرض شيئ على اي شخص

هلل يعني ايه؟
خرج علي المسلمين بالسلاح واتعاون مع الكفار بالتواصل والدعم؟؟؟
لو شخص عادي اكتفي بالفرح يبقي غافل ومخطئ ولو سياسي فاعل يبقي خاين ومتآمر

بس انا مش عايز كثرة اسئلة

ما حكم من بشر اتباعه باقتراب البوارج الامريكية يوهم اتباعه انها ضد بلده وشعبها المسلم
و عايز حكم شرعي على من ترحم على الخنزير سليماني و وصفة بشهيد

ماينفع اسالك وتجاوب بسؤال وبالاخير انا منافق

رغم كرهي لدولة العثمانية ولكن ثورة العربية جائت في وقت خاطئ و متأخرة جدا وكان أكبر مستفيد هي الدول الغربية وليس العربية أو المسلمين

العلمانية في تركيا او في الدول العربية في شكلها الحالي متطرفه ليست علمانية وسطية او تحترم جميع الاديان
في رئيي العلمانية الوسكية هي الافضل تحترم جميع في لبسهم او دينهم او عبادتهم لا تفرض شيئ على اي شخص

عن نفسي ماحب العلماني ولا اصحاب الهوى
الاثنين مدرسة وحده عندي ولو اختلفت الافكار

بصراحه أرفع القبعه للإنجليز 💸

تحققت إستراتيجية بريطانيا، التي عبر عنها مدير الاستخبارات العسكرية البريطانية في القاهرة قائلا، في فترة مبكرة في 1916، "إن هدف الشريف هو تأسيس خلافة لنفسه.. نشاطه يبدو مفيدا لنا لأنه يتماشى مع أهدافنا الآنية؛ وهي تفتيت الكتلة الإسلامية ودحر الإمبراطورية العثمانية وتمزيقها.. إن العرب هم أقل استقرارا من الأتراك؛ وإذا عولج أمرهم بصورة صحيحة فإنهم يبقون في حالة من الفسيفساء السياسية؛ مجموعة دويلات صغيرة يغار بعضها من بعض؛ غير قادرة على التماسك.. وإذا تمكنا فقط من أن ندبّر جعل هذا التغيير السياسي عنيفا؛ فسنكون قد ألغينا خطر الإسلام بجعله منقسما على نفسه".

انت أخ عزيز وبحبك فالله ومتزعلش مني لأي سبب ولو كنت غلطت أرجو تسامحني🌹 deter @deter

مسموح
الحمدلله في كل ليلة اسامح كل من ظلمني بقصد او بدون قصد ومن تكلم عني بسوء بقصد او بدون قصد
ومن ظن فيني السوء بقصد او بدون قصد لوجه الله فقط

عودة
أعلى