الدعم الإداري

فشل الباتريوت في اسقاط الاهداف

صار المنتدى مستنقعا للمواضيع البهلوانية .. من صفقات خرافية الى موضوع حول الباتريوت أساسه مغالطة عدم الترابط Non Sequitur Fallacy .. تبا
 
هذه شظية من بقايا صاروخ االباتريوت والذي اسقط 11 صاروخ روسي

أسقط 11 صاروخًا من طراز ISKANDER
1685362361908.png
 
الانفجار ليس بقوة درون او صاروخ
هووفي الغالب لشظية
 
لا يمكن ان يكون درون او صاروخ بهذا الضعف في الانفجار
و سقط في موقع لا معنى له
الارجح انها شظية
 
هجمات بالصواريخ والمسيرات على العاصمة كييف، من الطبيعي أن يسقط حطام الأهداف فوق المدنية بعد إعتراضها، أين هي الإثارة او الغريب بالموضوع !!!!!
 
متلازمة اضطراب الاغتراب عن الواقع لدى سلاف العرب 🤦 يصنع واقعه و يصدقه
 
عودة
أعلى